يا هلا فيك (:
احم احم وشسمه احس بالاونه الاخيره كلها بارتات قصيره ..
المهم بما اني عجزت قررت اعتزل و انهى العصابه#كفف
امزح امزح خلاص باوقف استهبال 🌚🌚 .
بكره بيكون في اجتماع هام مره الساعه ١٢ الصباح .. اذا سمح الله بانزلها بنفس الوقت تماماً ..
و باعيد الحركه الي سوينها في تأسيس العصابه قبل سنه ونصف .. بامنشن كل الاعضاء الي يكتبو اسمهم بالبارت السابق ونعيد بناء كل القوانين لاني حسيته بشعور مقزز مره اني اقرر كل شيء وحدي انا بصراحه مادري كيف صرت قائدة لا جد اتكلم جاده احس القائد مفروض ما يتأخذ اي قرار وحده بل يأخذ رأيي كل من معه ... وخاصه اني كسوله وما اناسب اساساً اكون قائدة .. <شخص مره ايجابي مره سلبي
المهم كل الاعضاء يحق لهم المشاركه .. بنحدد اهدافنا الي نبي نحققها فيها ... و الرتب و الفرق ... حتى منصب القائده الي عنده اعتراض فيه باقبله ... خلونا نقرر مستقبلنا بنفسنا .. اكره اشوف الاعضاء كذا متفرقين كل واحد بجهة و كان مالهم اهتمام اعرف اني مو زي ملاك المؤسسة ما اقدر اسوي مثلها و كيف قدرت تعمق علاقاتها مع كل عضو .. حاولت بس ما قدرت .. حسيت باحباط عشان كذا قررت ابدأ من البدايه ..
بداية جديده اقبل فيها كل انتقاد .. بداية فيها ابي اعرف اغلاطي .. بدايه جديده اتحسن فيها معكم ..
مع اني شخص متناقص مره و كل شوي يغير رأيه متردد ، عندي عيوب كثيره بس اتمنى جد تعتنو في و تساعدوني ... لاني شخص ما يقدر يتطور وحده ..
جد جد الكلام طالع من اعماق قلبي .. صدق او لا تصدق .. حياتي تغيرت كثير بسبب هذي العصابه عائلتي الثانيه ... فا اتمنى تساعدوني عشان ارجعها لسابقها ...
انا تخلصت من فوبيا الاولاد خلاص اقدر اكلمهم فا معد باسوي اي عنصريه و باحترمهم زي البنات !!
وعشان الي ما اسحب ابداً و احفز نفسي .. اذا سحبت اقسم بالله بانشر رمز حسابي و خمس فضائح محرجه لي و نقاط ضعفي !!!
*تتعرق بشده*.. هههاهاها كذا م-ماراح اسحب .. *يديها جد بدت ترتجف* ... *تضرب راسها بالجدار* ما كان الشروط كثيره .. نخلي الفضائح واحد ا-اوكي ؟؟
بس في شيء واحد اخير ابي اقوله ...
ما نسيت ترا حقدي عليكم يا الساحبين (: ! #كففف #اعرف_اني_خربت_ام_الجو ..
اتمنى ترجعو شاطرين و نشيطين ❤️ ..
و بسلامة الله💜.
أنت تقرأ
Akatsuki family(اكتمل)
Non-Fictionرحلتنا هنا انتهت ... لم يبقي سوي ذكريات فلا توجد فائده لدخولك الكتاب الان سوى ان كنت سابقاً احدنا .