البارت السابع
#زوجتي_الريفيه
#بقلمي_شمسعلي .. گعدت المغرب سبحت وبدلت وصليت ونزلت .. شفت الثنائي المرح .. دا يصلن ..
اي همزين مالي خلگ يسولي زفه .. خلي افلت 🏃
طلعت من المطبخ .. لگيت امي .
علي مو تتأخر ع العشا ..
علي .. لا يوم اني معزوم تعشو لتنتضروني ..
امي .. علي علي .. شلون بيه بهذا الولد ..فرح .. البنات گامو يسون عشا بعد ماخلصنا صلاة ..
لگيتهم مطلعين دجاج ..
اتذكرت امي من تسويلنه مسخن .. نزلت دمعتي استاقيتلهم هواي .. #شمس
شافتني رسل حضنتني .. اوووف فروحه حبيبي اعتبرينا اخواتج واهلج لتبجين .. گلتلهن لا بس اتذكرت ماما من تسويلنا مسخن ..
رفل .. مسخن شنو ..
فرح .. اكله بالدجاج تخبل .. #شمس
رسل .. اوك لعد اليووم عشانا عليج😉
فرح .. بعيني .. اليوم اني حسوي العشا ..
اني گمت قطعت الدجاج وسلگته .. والبنات يساعدوني ويسسون زلايط وخضره .. عمتي اجت گالت ماشاء الله شنو هذي النداره . من اول يوم حبيبتي لتعبين نفسج ..نزلت بنيه تخزر بيه .. عرفت بعدين هذي مرت حيدر سابحه ومبدله ..
گالت .. هاي الريفيه اشو ممبين عليها جمال وحلاه لعد ليش علي خبصنا مااريدها ومااريدها ..
عمتي خزرتها. .. #شمس
نزل حيدر .. سلم وعرفني بنفسه انسان حباب ..
گللها .. يوم اني طالع تريد شي ..
عمتي .. لا يمه الله وياك ومو تتأخر ع العشا اليوم فروحه مسويتلنا العشا .. #شمساشو حيدر طلع وطلعت مرته وراه .. اسمعها تگله شدعوه هيج سلامك وياهه وتباوع عليها لان حلوه .. وهي الملعونه عود لابسه حجاب .. طالع شعرها ع طول رجليها ..
حيدر .. لج صدوگ تغارين صحيح هي حلوه واحلى منج .. ههههه اتشاقه وياج حياتي انتي مرتي وبعيني احلى وحده 😂😂 وهي مرت اخوي شنو هذا الحجي ..
رحاب .. روح حيدر روح ولتجي بعد احلى مني مو بسيطه ..
حيدر 😂😂😂 احبج
رجعت للمطبخ عابسه وجهه .. عيني فرحه لو تلبسين الحجاب لو تنزعيه ترى ميصير هيج ضفيرتج ع طول جسمج نازله .. #شمسعمتي خزرتها .. ماما رحاب عيب .. مو هيج تعامليها انت اكبر منها والمفروض تعلميها .. شلون تعاملين رسل ورفل تعامليها .. لاتفرقين ..
فرح .. سلگت الدجاج وكملته وحمست البصل والسماگ وخليت الخبز والبصل والدجاج بالصواني وبالفرن ..
وجهزوا البنات الزلايط .
اجه عمي تلگيته اخذت الغراض منه .. گتله گواك الله عمي .. رحاب تضحك ع لهجتي لان هم يگولون الله يساعدك ..
رحت جبت مي العمي ونطيته .. گال بارك الله بيج عمو .. بناتي كبار ولليوم ماكو وحده جابتلي كلاص مي من ارجع .. #شمسرحاب .. عمو هاي لواگه واحنه منعرف نتلوگ ..
ابو حيدر.. رحااااب استحي شويه مو اني گاعد .فرح گمنا اني والبنات انجهز العشا ..
ابوحيدر .. ام حيدر البنيه مبينه حبابه ومطيعه وحلوه .. بلكي اذا عرفها علي وعاش وياهه يحبها ..
ام حيدر .. الله يسمع منك .. صراحه من گلتوا بالريف مااتوقعت هيج بنيه حلوه ونادره نضيفه وذكيه الله يحفضها .. سمعتها تسولف للبنات مخلصه ثالث وجايبه معدل عالي بس ابوها مخلاهه تكمل. . #شمسرحاب .. اني من سمعت هيج متت حرگه ..
طبعا نسيت اعرفكم ع نفسي .. اني رحاب بنت عمهم رافد .. اتزوجنا اني وحيدر عن حب .. من دخلت كنت اني الوحيده والمدللة عندهم .. احبهم ويحبوني والبنات هم من المدرسه للدراسه مو دايما نگعد سويه ..
عندي اختي الاصغر مني اسمها رضاب بالجامعه تربيه ..
تحب علي حب من طرف واحد .. وعدتها اضغط ع عمتي واقنعها تزوجها علي .. وكنت احسب التصرفاتي وطريقتي وياهم بالتعامل حتى يخطبون رضاب ..الى ان اجت هاي الطرگاعه . مااتوقعت يقبل علي يتزوجها .. بس مااعرف شلون اقتنع .. من عرفت عاقد عليها وجايبهه وياه .. تخبلت .. واتصلت ع رضاب اختي تجي ومتخليلها الساحة فارغه .. وخاصه البنيه حلوه وطويله ورشيقه .. وينخاف منها بيوم واحد خلت الكل يحبها حتى حيدر .. متعجب بيها ..
واخاف توگع علي بيومين ..#شمساجه حيدر وخلينا السفره وخليت صواني المسخن بنص وكل وجبت وياهه صحون فارغه كل واحد مقابيله صحن .. تخبلوا ع الاكل وطعموا ..
عمتي .. هذا اليوم عشا فروحه سوته بأيديها
فرح .. 😊
ابو حيدر .. امممم عاشت ايدج .. بس بعد لتوگفوها هوايه لان رجلها بعدهي .
رحاب .. 😏😠فرح .. اكلوا وعجبهم الاكل . #شمس
وعمي يمدح ويگلي شنو من نفس عندج ..
اني شلت صحن. العلي خليته بالفرن .. گلتلي عمتي وين وديتيه .. گلتلها عمه خاف يجي علي جوعان ..
حيدر .. هاي النسوان .
گرصته رحاب من رجله .. 😂 هو بسرعه غير الموضوع
فرح انتي شنو مكمله ..
فرح اني كملت ثالث متوسط وبعد ابوي بطلني ..
حيدر .. شگد طلعتي معدل ..
فرح .. 98
حيدر .. اوووه جيد .. ياله عيني رفل شوفينا شطارتج السنه الجايه نريد هيج معدل
رفل 😂😂
ابو حيدر .. فروحه باباتي انتي بعمر رسل ليش ما السنه الجايه تقدمين سادس خارجي وتدرسين وي رسل واندخلكم دورات وانتي مبينه شاطره وذكيه ..فرح .. فرحت من داخلي . وگوتله عمو لازم يقبل علي يله مااسوي شي مو برضاته ..
ابو حيدر .. الله يرضى عليج بنيتي .. عوفيلي علي عليه ..
رحاب .. الله كريم اذا باقيه منا للسنه الجايه ..
حيدر .. گرصتها وگولتلها يله حبيبتي گومي غسلي وجيبيلي جاي للغرفه تعبان ..
#شمس
يتبع…
أنت تقرأ
زوجتي الريفية
Romanceأجبرت على الزواج بها .. ولا أعرف كيف سيكون مصيري ومصيرها .. لأنني اكرهها ولااحبها .. ولم اخطط لمستقبلي معها .. بيئتي غير بيئتها وثقافتي غير ثقافتها .. فلا يمكن ان يبنى عشقا من العدم... .