البارت الرابع

48.2K 2K 180
                                    

البارت الرابع
#زوجتي_الريفية
#بقلمي_شمس

مر شهر واني مطايق نفسي اريد انهزم من هاي المدرسه والقريه بأي شكل .. تالي قررت ارجع اقدم ع معيد بالجامعه .. لان العميد يحبني وصديق ابويه وكان مصر انه اداوم معيد . بس اني مقبلت اريد اشرد من سوالف البنات وتالي وگعت بفرحه ..

بيوم طلعت من غرفه المدير اجه ولد ..
يركض وراي .. استاذ استاذ . التفتت .. ها حبيبي شرايد .. اني تعاملي وي الطلبه يختلف وكولهم يحبوني ..
گلي اني اخو فرحه .. وابوي يگول انت راح تصير نسيبنا ..
من گال هيج عطت بي وگلتله .. امشي منا يله وگول الابوك لو تطلع نخله براسه مااتزوج فرحه مدري صخله😂😂

اشو هذا عاف المدرسه وطلع يركض ..
يابه دطير .. شوكت اخلص من هاي القريه الگشره ..

دخلت للدرس .. ودا ادرس الطلاب ومااحس الا الرمي اشتغل .. گلت للطلاب انزلوا جوه الرحلات خفت عليهم .. وطلعت ردت اشوف شكو ..
اتباوعت هاي عمام فرحه وابوها واخوها الكبير والصغير الي رزلته ..
يوووه ياعلي هذا الصغير شعلها للدنيا واني عبالي طفل ومايفتهم 😮
هذا ابوها يعيط ويگلي اذا انت رجال تعال هنا
المعلمين والمدير يتباوعولي واني مستحي .. تالي اتقدمت عليهم .. واني معصب صدوگ لازم اخلي حد للي ديصير ..
اشو اول موصلت يمهم ركبوني بالسياره وطلعوا بيه .. ومااعرف شنو صاير ..
وصلنا البيتهم .. گلي اتصل ع عمامك وابوك يجون هسا .. #شمس
اريد اعلمك منو الي تطلع نخله براسه واعلمك شلون تگول ع فرحه صخله ..
علي ..هااااا يعني انت ضايج ع الصخله مو ع الزواج 😂
ابوها .. لك اتأدب واتصل ع ابوك اني اتفاهم وياهم من يجون اني كلمتي وحده والي مو گدها لايگعد گبالي ويحجي ..
علي .. طلعت موبايل اتصل .. اووووف ياربي شلون بلوه .. هاي تاليتك علي شخيصتك وجسمك الرياضي وليل ونهار بالنادي وتالي هيج يجرجروك 😡  #شمس

اتصلت ع ابويه وخبرته بكل الي صار .. طبعا هو عصب وگلي كم مره گوتلك لاتتهور ..
للضهر اجو عمامي وابويه .. گعدوا وياه وسولفوا بس هو معاند ويگول لو هسا تجيبون سيد يعقد لو بوجهنا للمركز .
يمعود عدل بدل .. ماكو معاند يگول اريد اشوف شلون تطلع نخله براسي .. والا ازوجه الصخله مو هو هيج يگول ع فرحه ..
ابويه يحجي ويضحك .. گله اني اعتذر وانت وبنتك ع راسي والي تريده يصير بس الولد مايريدها مانگدر انجبره ..
محسن الفلاح .. حاله حال الفصليه مو يجبروها وماتحجي خلص هسا اليسد وديت عليه يجي يعقدلهم بين مايجي انتو فكروا لو يوافق لو للمركز.  #شمس

اخذني عمي ع صفحه .. شوف علي انت جاي تشوف الرجال معيدي ومعاند ومالنا خلگ مشاكل هو مجرد عقد سيد يعني محكمه ماكو ولا تصير مرتك رسمي مجرد عقد سيد .. وافق وكلها كم شهر تفض السالفه نرجعها وتطلقها وينتهي كولشي .. شگلت علاوي ..

علي .. عمي اني ماقدمت ع معيد حتى ماتجيني المشاكل ..وسوالف البنات التعبانه .. واجيت واتعينت مدرس گلت احسن الي تالي اتورط هاي الورطه ..

عمي .. شنسوي ياابني كولشي مقسوم النا انشوفه .. هسا شگلت .. #شمس

علي .. بكيفك عمو بس ها مالي علاقه بيها ولاتتقربلي ولا اتقربلها مجرد عقد سيد وخلص ..

عمي .. هاهي ابني نتوكل ع الله ..
رجعنا للجماعه گاعدين .. گللهم عمي هاي توكلوا الولد وافق جيبوا السيد ..
اشو هذا الفلاح ماصدگ .. گام يصيح جيبوا الغدا ياولد . ويفرشون السفره والمفطح وذابح طلي وذاك الاكل عبالك متأكد احنا حنوافق ..
ابويه اتباوعلي .. والله طلع عمك كريم وصاحب مضايف ..
عصبت بوجهه وگتله .. يابه لتگول عمي لا وعلي ابطل

تغدينا وخلصنا وطبعا السيد الي يعقد تغدا ويانا .. و اني مااكلت ضايج حيل 😡 #شمس

شويه صاحوا البنيه .. مغشايه كولشي مطالع منها حتى ولاشفتها گعدنا اني وابويه والسيد وابوها وهي .. گاللها هل تقبلين ان اكون وكيلك ع المهر حاضره قرآن وغائبه حجه بيت الله الحرام .. طبعا هذا حسب طلبها هي گالوا متريد فلوس .. طبعا اني استغربت معقوله اكو بنيه هيج تفكيرها ..
ردت عليه .. نعم انت وكيلي .. صوتها ناعم .. اتأكدت هسا هي طفله .. من صوتها ..
عقد السيد وخلص .. گامت بوست ايد ابويه .. ودخلت لجوه .. ابويه اتباوعلي يگلي والله اني حبيتها للبنيه .. اتباوعتله 😡😡 لعد مااخذتها انت ..
ابويه همسلي .. انجب لك لا اطيح حظك گدام نسابتك .. ضوجني بالزايد . يتعمد يسوي هيج .. همزين حيدر مموجود يمكن سوه اكثر من ابويه .. #شمس
يتبع…

زوجتي الريفيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن