البارت الحادي عشر
#زوجتي_الريفية
#بقلمي_شمسرسل گالت .. صباح الخير فروحه .. اممم اشم روايح طيبه شمسويه
فرح .. سويت كاهي وي الگيمر ع طريقتي ..
رسل .. امممم لعد يستاهل واحد يصحى عموده وحصحيلج البيت كوله ..😂طلعت لگيت عمتي صاحيه .. امممم فروحه شنو هذا الابداع .. ماما مو گلنا لتعبين مو زين ع رجلج ..
فرح .. لا عمه اني اتعب من الگعده مو من الشغل ..رسل سوت بوق بالبيت .. اگعدوا اليوم كاهي وگيمر الي ميگعد اكل حصته .. #شمس
گعد عمو اممم فروحه اليوم بفضلج البيت كوله گاعد من الصبح 😂
حدخل اسبح واطلع مااتأخر عليكم لان اريد اطلع للمحلات.. وگعدوا حيدر وعلي هم يروح ويانه اليوم عطله شعنده بالبيت يبقى ..بين ماالكل يجهز .. حضرت الطاوله . بيت عيالي اهل خير تفتحين الثلاجه كولشي يعجبج تلگين مثل اهلي يعني يسوي واهس واحد يطبخ ويتفنن ..
علي نزلت بعد ماصحتني رسل اوامر الوالد .. سبحت ونزلت بالاتراگ .. شفتهه تفتر گدامي تذكرت الليل .. وشعرها بس هسا مخليه الكلاو مال الاتراك ع راسهه يعني مشفت شعرها .. وجسمها اوووف بس لابسه الروب فوگ تراك .. عندها نشاط مو طبيعي تتحرك منا ومنا ولاتگول رجلها مكسورها ومصار هواي من فتحو الجبس . حتى عيوني حولت من وراهه .. #شمس
اجه حيدر من ورايه .. طبطب ع ضهري .. ها لازم حلت بعينك
علي 😉 حكيت براسي منو ..
حيدر . هههه تغشم روحك لك شگد محضوظ .. ماردتها والله نطاك جمال ونداره والاهم تگعد من الصبح تسوي كاهي شلون خلگ عليها ..
علي 😡 .. خلي عينك ع الي عندك لاتحط عينك ع غيرك ..
حيدر .. 😂😂😂 اشتغل الگلب بعلي ..
رحاب .. شبيكم مشايفين والله خبصتونا وانت حيدر ترى زودتها..
حيدر .. يومه خلي اطفر احسن الي 🏃🏃
علي .. ههههه
نزلت شافتني جمدت .. ماادري ليش تخاف مني .رحاب .. لعد وين رضاب ليش مگعدتوها ع الريوگ ..
رسل .. متقبل بعدهي نعسانه ..
رحاب .. اني حروح اصحيها .. #شمسگعدنا كلنا ع الريوگ .. وكلها تمدح بالكاهي وترتيب السفره .. وعلي كلما اشيل عيني الگيه يتباوع ..
گعدت رضاب .. صباح الخير
الكل .. صباح النور ..
اتباوعت ع السفره .. اوووي هاي شنو كاهي وگيمر لا اني مااكل هيج اكلات مسويه دايت .
عمتي .. هذا جبن واكلي اذا تردين ..
رضاب .. هلو علاوي شلونك ..
علي .. هلو بيج ماادري بيج هنا
رضاب .. البارحه اجيت .. صدوگ سمعت رجعت للجامعه يعني راح نتشاوف هوايه ..
علي .. بلي رجعت راح تملين من شوفتي😂
رضاب .. هههه ليش اكو واحد يمل منك ابن العم 😉فرح .. اني اسمع كلامهم ومتعجبه هاي شبيها تحجي هيج احنا عدنا عيب نختلط بالولد حتى لو كان ابن عمي او ابن خالي ..
رسل .. هههه انتي بس هاي السنه وتخلصين ونجي اني وفرح وراج ندوخه العلي ..علي .. من گالت رسل هيج رفعت راسي واستغربت شنو فرح تدخل جامعه.
رضاب .. ههههه تلگيها ابتدائيه ممكمله ..حيدر .. لج انتي تلحگيها بالدفعات وصلتي للجامعه .. وهي مطلعه معدل عالي بالثالث .. والسنه الجايه انقدملها خارجي وتمتحن. وي رسل مبين الها طموح ..
علي .. امممم بداخلي يعني واصله كل يوم اكتشف شي جديد بفرح يبهرني ..
رحاب .. گرصت حيدر .. ليش هيج تخجلها الرضاب المهم وصلت لو لا .. #شمس
حيدر .. اطلعي منها انتي احنا متعودين اني ورضاب ع هيج شقه ..
رحاب .. اي بس مو يم الغربه ..عمي عصب .. كافي لهنا وكافي هاي كولكم تسمعون الغريب والقريب فرح وحده من هذا البيت ومرت علي سواء رضيتوا او لا والي يمسها بحجايه ميلوم الا نفسه .. والكلام موجه الك علي .. اليوم بيت عمامك وعماتك يجون يباركون ..
اطلع انت ومرتك اشتروا حلقات والبسوهن مااريد حجي زايد ..علي .. اتفاجأت من كلام ابويه .. بس بداخلي فرحت مااعرف ليش ..
رسل .. واني وياكم #شمسفرح .. فرحت من عمي دافعلي بس من گال اطلعوا اشتروا. الحلقات تخربطت احوالي وگلت الرسل گولي حتطلعين ويانا .. خفت اطلع وياه وحدي ..
رضاب واني هم عندي غراض اشتريهن ..
رسل البسي هذا الفستان البيج .. وفوگاه ستره جلد جوزي .. لبستهن وخلتلي كحل ولفتلي الشال مثلها ..
طلعت حلوه ..رسل طلعت بقينا بس اني ورضاب ..
رضاب .. انتي هي لاعبالج فرضتي نفسج ورخصتيها وابوج شمرج علي يحبج ويسويج مرته .. انسي لان اني وعلي نحب بعضنا وراح اثبتلج بس انتي اذا عندج كرامه ترجعين الاهلج .. #شمسفرح .. دمعت عيني من حجت هيج .. دخلت رسل هي طلعت ..
رسل .. شبيج فروحه .. رضاب گلتلج شي ضوجتج .. گولي ..
فرح .. ماكو شي
رسل .. لا اكو شي .. بداعتي گولي ..
فرح .. رسل صدوگ علي ورضاب واحد يحب الثاني ..
يعني معقوله اني دخلت بينهم وفرقتهم ..
رسل… 😂😂😂 انتي شدتحجين هاي تضحك عليج قصدها هي مخليه عينها ع علي وهو ممعبرها ..
وهسا ميته حرگه لان تزوجج .. ليش اگلج البسي وعدلي واتقربي من علي .. هو زوجج وانتي احق وحده عليه .. علاوي اذا عرفج واتقربلج حيحبج صدگيني مثل مااحنه حبيناج ..
ديله گومي علي گام يعيط اتأخرنا ..
#شمس
يتبع ..
أنت تقرأ
زوجتي الريفية
Romanceأجبرت على الزواج بها .. ولا أعرف كيف سيكون مصيري ومصيرها .. لأنني اكرهها ولااحبها .. ولم اخطط لمستقبلي معها .. بيئتي غير بيئتها وثقافتي غير ثقافتها .. فلا يمكن ان يبنى عشقا من العدم... .