البارت الثاني عشر
#زوجتي_الريفيه
#بقلمي_شمساخذنا علي بالسياره .. رادت تگعد رضاب بالمقدمه .. سحبتها رسل وگلتلها مرته تگعد يمه ..
گعدت يم علي وايدي ترجف .. مااعرف شبيه ..علي .. انتبهت ع رضاب تحاول تغيض فرح .. وادري بيها تحبني من زمان بس اني مسوي نفسي ممنتبه .. لان هي مثل اختي ومو ببالي .. #شمس
حتى اگطع املها .. گلت لازم اسوي نفسي مهتم بفرح ..
اتباوعت الفرح اديها ترجف وهي ملاك وگاعد بصفي .. حتى من انمر من سيطره بودي اضمها ليش ماادري .شغلت الراديو .. طلعت اغنيه صدفه .. اليارا .. اتباوعت الفرح .. جامده من الخوف وايديها ترجف ضحكت ولزمت اديها . اشو هاي صارت قالب ثلج .. رضاب ضاجت گالت .. مو حلوه الاغنيه غيرها ..
علي .. اتباوعتلها من المرايه .. قابل هو ام بي ثري واغير بكيفي هذا راديو .. وعجبتني الاغنيه .. اووووف صدوگ صدفه ..رسل .. علاوي علاوي اموااااااح😘 بعد اخيتك ..
علي .. ههههه
رضاب .. بداخلي 😡.. بسيطه علي
فرح .. حرام كلشي ماافتهمت من السوالف .. حسيت نفسي قالب ثلج .. وخاصه من لزم ايدي علي .. گلبي گام يرجف .. #شمسوصلنا للسوگ مال صواغ .. ركن السياره علي نزلنا صار احمد صديقه گبالنه .. راح علي يسلم عليه
رسل .. من شفته ذبت وهمست الفرح .. لج فرح بربج مو حلو ..
فرح . منو علي
رسل .. لج ياعلي .. احمد صديقه ..
فرح .. اي حلو .. هههه لج رسوله طلعتي داهيه
رسل .. يا ويني گاضيتها نضرات ماادري يحبني لو لا بس اكيد يخاف من علي غير يدفنه ..رضاب .. شتبسبسن .. متشاركنا
رسل .. ماكو شي حبيبتي امشي گدامنا
احمد .. من شفت رسل وي علي وبنات وياهم ..
ماادري شصار بيه هي اتباوعلي وتسولف وي بنيه وياهه مااعرف منو بس حلوه خفت اسأل علي لايفهمني غلط ..
اريد طريقه اوصل بيها الرسل ماكو ..علي خلصت من احمد .. واجيت لگيت رسل وفرح ايد بايد ويمشن سوه ..
ورضاب تمشي وحدها من شافتني .. اجت علاوي تعال خلي ندخل الهذا المحل وهذا حلو وهذا هيج دمرتني ..فرح .. رسل هاي شگد لزگه .. مبين الولد مايريدها وهي لازگه بي #شمس
رسل 😮😮 لج ياولد هذا زوجج روحي تعاركي وياهه الزمي ايديه ادلعي عليه .. مو گاعده وتتفرجين .
فرح .. يعني شأسوي ..
اني اگلج .. روحي هسا للمحل واسحبي من ايديه واطلعي ..
فرح .. لا ما اخاف يصيح عليه .. وبعدين اني استحي ..
رسل .. اهمداي 👐 لج اتحركي راح تموتيني ..
دفعتها ووگفتها يم علي ..
علي شفت رسل وكفت يمي .. او بالاحرى رسل دفعتها لان ادري بيها تخجل مو مثل بناتنه مصلفات ..
حسيت ع ابو المحل يباوعلها وهي اتباوع ع الملابس والاكسسوارت .. ممنتبهه عليه .. ضجت .. جريتها من ايديها وطلعت من المحل وخلينا رضاب وحدها ..دخلنا للصايغ .. اختارينا حلقات .. وبعدين شفتهه عجبها تخم ناعم وحلو .. گالت الرسل حلو هذا برازيلي ..
ههههههههه(إخًَْـُ بًًٌٍَُِطنٍَِّْيَِّ)ههههههههههه
ضحكتني بنت اللذين ..
گلت للصايغ ينزله ويشوف سعره .. اشتريته الها وشفت الفرحه بعينها مثل فرحت طفل بملابس العيد .. بقيت اتباوع البرائتها .. ياربي معقوله بديت احبها .. صدگ الله الي يزرع بذره الحب بين كل اثنين متزوجين ..اخذته وفرحانه بي وعبالهه برازيلي مگلنالهه ..
دخلت رضاب ضايجه لان تركناهه .. #شمس
ومن شافت التخم ضاجت اكثر ..
خلصنا وطلعنا رجعنا للبيت .. واني انسان ثاني من تقربتلها تحرك شي بداخلي اتجاهه ..دخلنا للبيت تلگتنا امي فرحانه وشوفناهه الحلقات .. وفرح شوفتها التخم . وتگلها باعي عمه هذا ذهب برازيلي بس حلو ..
امي باوعتلي .. غمزتلها.
اجت رحاب . اتباوع بالغراض واختها يمكن شكت الها
گلتلي .. شدعوه علي هيج ذاب روحك .. وامنت عندكم رضاب تاركيهه وحدها..علي .. رحاب الخاطر الله بطلن غيرة النسوان اني مالي خلگ اصعد الغرفتي ارتاح ..
صعدت .. اتباوع للغرفه اول مره احسها بارده .. نمت ع السرير واتخيل فروحه .. هههه گمت ادلعها .. شسوت بيه بنت محسن ..
مااتوقعتها هيج ممزوجه بالبرائه والجمال والفطاريه والذكاء .. بنيه مختلفه عن الكل .. #شمسنايم ع السرير وافكر بفرح .. واندگت الباب
علي .. تفضل 😮😮
هاي فرح طفرت وكنت فاتح دگم القميص .
شافتني نصت راسهه .. عمتي تگول الغدا جاهز ..
علي .. اي جاي جاي .😥فرح .. ماادري شنو صار بيه من شفته هيج .. جسمي كوله يرجف .. حلو شكله عجبني .. وتذكرت كلام رسل اووووف يافرح شبيج ..
للعصر .. اجو عمامهم وعماتهم وصارت هوسه .. رسل لبستني التخم والحلقه وفستان حلو .. وشال ..
كلهم انعجبوا بيه ..علي .. من شفت عماتي وعمامي شلون تتباوعلها فرحت
وابويه يسولف ع ذكائها وگال حتكمل والا اريد معدل عالي من بنياتي يحجي ع رسل وفرح .. #شمستالي عمي گال .. ميصير هيج يبقون خلي نسويلهم حفله بيناتنا وياخذها علي للفندق وتصير رسمي عيب من الناس شتگول علينا ..
ابويه گال الجو هسا بارد مابقى شي للربيع ونزوجهم عمود نسويلهم حفله بالحديقه..
علي .. ماادري من گالوا تصير رسمي فرحت .. مع انه بالبدايه ماردتها بس كلشي قسمه ونصيب .فرح .. من گالوا نتزوج ويسوون حفله.. ضجت لان اهلي ماكو يمي ..
رضاب راحت وي اهلها وارتاحيت بس بقت رحاب بالطالعه والنازله تجرحني وعلي تغيير وياي بهذي الفتره #شمس
يتبع ..
أنت تقرأ
زوجتي الريفية
Romanceأجبرت على الزواج بها .. ولا أعرف كيف سيكون مصيري ومصيرها .. لأنني اكرهها ولااحبها .. ولم اخطط لمستقبلي معها .. بيئتي غير بيئتها وثقافتي غير ثقافتها .. فلا يمكن ان يبنى عشقا من العدم... .