البارت السادس
#زوجتي_الريفيه
#بقلمي_شمس✍️بيوم اخوي محمد جاي يسرح بالخرفان وتاهن عليه ..
طلب ابوي من عدنا اني واخوي نلمهن .. اخوي بدر راح من جهه واني من جهه اني مااطلع بيهن ابد ابوي مخليني يمه يخاف عليه .. هاي اول مره لان تاهن وخاف سياره تضربهن لان مشن ع طريق السيارت .. اني اركض وراهن ومامنتبهه ع الطريق .. مااشوف الا سياره ضربتني وماحسيت ع روحي الا بالمستشفى ..
رجليه انكسرت وراسي مخيط .. وابوي گالب الدنيا .. ويهدد ويگلهم الا ياخذها ..
اني ماقبلت وحجيت الامي اني مو معيوبه حتى ابوي يذبني هيج ..
بس ابوي رجال الي بعقله يسوي حتى حب امي مايرجعه عن كلامه ..
من صرت امام الامر الواقع وشفت البجي والحجي ميفيد ..
طبت وفكو الجبس عن رجليه وگمت امشي . وصرت زينه اجت امي وگالت فرحه گومي يمه اسبحي وجهزي نفسج وحضري غراضج اليوم يجي السيد يعقد عليكم انتي والولد الي ضربج ..
گمت ابجي وگلتلها يمه هسا لو منطيني الواحد من السلف ميخالف .. بس تنطوني البغداد .. #شمس هذيج الناس تختلف عنا واني مااگدر اعيش وياهم .امي هدأتني .. وگالت انتي بنتي الذكيه والحبابه تعرفين مايوم كسرنا كلمه ابوج واريدج ترفعين راسه وراسي هناك لو شيسوولج انتي صيري خرسه وعميه وطرشه .. ومع الزمن تتعودين عليهم وعلى طبعهم ..
فرح .. زين يمه عندي طلب .. مااريد لافلوس ولاذهب اذا سألوكم گلولهم حاظر قرآن وغايب احج بيت الله ..
بوستني امي براسي .. وگالت عفيه بترباتي هاي بنيتي فروحه ..
سبحت وحضرت ملابسي .. وعيني صارت ع مكينتي اني اخيط وافصل وخياطي حلو .. اجت امي گالت يله يمه خلصوا غدا راح يصيحوج ..
گلتلها كملت يمه بس شعري عليج .. لان متعوده امي تمشطه وتضفره الي لان طويل ومااسيطر عليه ..
مشطتلي امي وخلصت .. اجه بدر گال ابوي يريدج ..
لبست جبه وخليت غشاوه ع راسي ووجهي كولشي ماطلع مني ودخلت .. #شمس
عقد الي السيد بالاول وبعدين وي الولد وبعدين عرفت اسمه علي .. يمه حتى اسمه يخبل . صوته حلو ورجولي .. گمت ارجف كلي من صوته رفعت راسي صحيح حاطه غشاوه بس اشوف منها بس المقابيل ميشوفني ..
اتباوعتله .. اووووف شنو من ولد جسم ووجهه حنطاوي بس يخبل وشعره رافعه لفوگ وعنده لحيه خفيفه . دخل گلبي بسرعه ..
لان احنه عدنا حب المره الرجلها وبس وهذا صار رجلي .. والله دخل حبه بگلبي ..
بس هو مبين عليه مجبور ومرايدني لان وجهه عابس ويحجي من ورى خشمه ..
عقدنا كملنا .. گمت بست ايد عمي ابو الولد وايد ابوي . ومشيت الامي بوستها وابجي وهي تبجي ع فراگي تالي اجه ابوي يصيح يگلي استعجلي الناس تريد تمشي اخذت غراضي وحضنته وحضني ونبجي .. طلعت وي عمي .. گلي بويه انتي صرتي بنتي وعلي رجلج وان شاء الله مانقصر وياج ..
هزيت براسي ومشيت وياه ومنصيه راسي استحي . وشفته واگف ومعصب صدگ خفت منه .. #شمسصعدت للسياره .. وگعدت يم الشباك قررت مااتباوعله وابقى اتباوع للطريق يخبل بحياتي مارايحه البغداد ولا زايره ولا طالعه المكان هاي اول مره ..
بغداد حلوه اني عبالك مشايفه وهو صدگ مشايفه حضنت الشباك حظن .. ومنطقتهم حلوه تخبل . وبيتهم اووووف عبالك قصر يخبل .. من هذا البيت ابو الاعمده .. نزلت ووكفت بالطارمه گال علي متدخلين .. گلتله لا انت بالاول لان عدنا لازم الرجال يدخلون قبل النساء .. اشو هذا هز ايده ودخل ماعبرني .. ضجت بس گلت ميخالف ممتعود عليه وميعرفني .. او يمكن عباله جاهله وماافتهم ومستهين بيه .. #شمس
هذا كله واني مرافعه عيني بعينه منصيه راسي للگاع واحجي . ورى شويه دخل عمي گلي .. ليش بويه واكفه بالشمس ادخلي ودخلني وياه .. شفت مره بالمطبخ واكفه وحلوه ومثقفه ولابسه كلابيه عبالك مال خليجيات يعني مره كلها وقار .. گال عمي ادخلي سلمي على عمتج عرفت هاي ام علي من شافتني انبهرت وگام تصيح اللهم صل على محمد .. دخلت بوستها وبوست ايديها ماقبلت جرتهه وحضنتني .. وگلتلي تعالي يوم اكيد تعبانه ودخلتني الغرفه بيها بنات اثنين .. گعدتهن من شافني بقن هيج 😮😮 شنو السالفه مااعرف .
واتعرفت عليهن وعرفت يصيرن اخوات علي ومبينات حبابات رسل بعمري .. وضجت من گالت هي بالخامس علمي لان اني لو مكمله هسا وياهه .. ورفل بالثاني متوسط .. حبيتهم كلش .. تالي غيرت ملابس لبست گلابيه من خياطي تعجبو من شافوها وعرفوا اني مخيطتها .. گلولي عبالنه حاظر ورتبت ملابس بكنتور رسل لان اني بالاصل ملابسي قليله ماعندي هوايه .. #شمستالي عمتي گالت انزعي الحجاب ماما ماكو احد يمج .. اني نزعته همه هيج 😮😮😮😮 ياربي شلون اليوم
رفل .. بربج فرح هذا شعرج
فرح .. اي شعري
رسل .. خررررب واني طايحتلها گص .. لو هيج الشعر لو بلا
ام حيدر .. صلوا ع النبي ماما .. ماشاء الله حبيبتي وطلعت وتركتنا ..
واني بقيت اسولف واضحك وي البنات كولش حبوني وحبيتهم .. ماانكر كنت خايفه من اجييت بس همه ناس طيبين وماحسسوني اني غريبه لو مو من طبقتهم .. بس علاوي خايفه منه ومن نضراته ..
#شمس
يتبع… .
أنت تقرأ
زوجتي الريفية
Romanceأجبرت على الزواج بها .. ولا أعرف كيف سيكون مصيري ومصيرها .. لأنني اكرهها ولااحبها .. ولم اخطط لمستقبلي معها .. بيئتي غير بيئتها وثقافتي غير ثقافتها .. فلا يمكن ان يبنى عشقا من العدم... .