1. ليلةٌ ملحميّة

8.5K 465 246
                                    

بسم الله نبدأ ب أول فصل من الرواية ~

تصويت + تعليقات مجزأة 🃏

•••••

هي كَانت تمسكُ كتابها كعادتها الدؤُوبة، تقرأ عن  بسالةِ الملكِ آرثر، و هي إنغمست في ذلك الكتاب للغاية إذ جمعَ أكثر شيئين تحبهما هي.

التاريخ و شجاعةُ رجالهِ.

هي أحبّت شخصيّة الملك آرثر، ذلك الملك البريطاني الأسطوريّ.

كانت تجلسُ بمكانه في هدوءٍ، بينمَا جميعُ من حولهَا يدردشون في صخبٍ و عن أشياء صبيانية كما تراها هيَ.

هي تبنّت هذه العادة منذ دخولها الثانوية.

في الواقع ، هي تبنّت شخصيّة مختلفة كليًا.

هي دائما تجلسُ في هدوء إما تقرأ كتابًا أو تسمع الأغاني، تدرسُ جيّدا و تتصدّر المركز الأول بجدارة ، كما كانت تلتزمُ بالقوانين لأقصى حد.

هي فقط كانت التعريفَ المثاليّ للفتاةِ الجيّدة.

تلك هي بارك هيون جين.

الطالبة المتفوقة و الملتزمة بالقوانين.

ثمّ هناك هُو

كيم جونغ إن.

هو كان آلة جنسٍ تسير على الأرض.

بطوله الفارغ و مظهره الوسيمِ، هو إمتلك شعرًا طويلا قليلا مصبوغا بالأشقر و بشرة برونزية تغري الناظر إليها.

هو إمتلك تلك الهالة الّتي تصيح بك ' أنا سيئ، لكنك لا تستطيع مقاومتي ! '

هو كان كاملا !

لكن بطريقة سيئة.

لسبب ما، هو لم يكُن يدرس جيّدا، هو كان يظهر في المدرسة و يختفي فقط.

هو درسَ مع جين في سنتهما الأولى في الثانوية؛ و هو لم يترك إنطباعًا حسنا.

ثمّ السنة الثانية، و الآن هما مجدّدا معا في نفسِ الفصل.

3-3

كان يومًا خريفيا ، ليس كباقي الأيّام، فعيد ميلاد صديقةٍ مقربة لجين كان بذلكِ اليوم.

و هي أجبرتها على القدوم معهَا.

كانت مين آه، صديقتها المقربة صاحبة الحفل.

VelVet TouChesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن