كين يروي:
اخرجتها من قلبي بكل ما اوتيت من قوة ؛ لم اكن اريد تذكرها لذا اخرجتها بالقوة ولكن نصف قلبي مازال محتل من قبلها ، لا اريد الوقوع في الحب مرة اخرى فكل النساء هكذا ، كما في الثانوية فعندما يرونك وسيم يأتون إليك بحجة انهم يحبونك او من اجل المال فهم فقط سوى عاهرات ، لكن تلك الفتاة لم تكن مثل ذلك بل اكثر من ذلك اغرتني وجعلتني اقع بحبها لأتزوجها وبعد ولادتها توآمان تخونني مع الشاب الذي اكرهه ، في البداية لم اصدق ذلك لكن يوجد دليل يجعلني كالميت وكلما اتذكر فعلتها ابكي ، لقد جعلتني مدمنا على الكحول ، وحينما اخرجتها من نصف قلبي بعد عشر سنوات تعود لي من جديد وتعيش معي بسقف واحد لم استطع الرفض بسبب انه سيتم طردي من قبل اخيها فهو المدير ، والسبب الذي اتت له ؟ لا اعلم ! .......
ريسا تروي :
احببته من قلبي في الثانوية ولم اكن اريد من احد الإقتراب منه فتزوجته بعد ان تخرجت من الثانوية ، ليأتي بعد ان ولدت تومآن و يقول « لقد خنتيني » في الاول ضننتها مزحة لكن ذلك الوجه الباكي وذلك الكحول و المنزل الذي اصبح كالقبو كان حقيقيا ، سألته «اين الدليل» ليريني كاميرا وانا مع ذلك الشخص الذي اضحك معه وافعل تلك الأشياء ليقول بعد ذلك سننفصل ، تلك الكلمة التي لم ارد سماعها ابدا سمعتها بعد خمس سنوات من زواجنا ، ضننت انه يثق بي فشرحت له مرارا وتكرارا لكنه لم يصغي لي .
اريد الإنتقام من ذلك الشخص لكنه قوي وبعد مرور عشر سنوات ما زلت احبه ولقد كنت كلما اتذكره تدمع عينان حتى ضعف بصري لأتفاجئ بأخي الذي كان حزين بسببي يقول لي انني سأعيش مع كين لم استطع الرفض فذهبت لأتفاجئ بأن اخي ليس هناك وسأعيش معه وحدي فأتتني رسالة منه يقول « صححي الخطأ و اجعليه يقع بحبك مرة اخرى فهو غير متزوج » لأفرح ولكن ذلك الشخص مازال يتبعني فماذا أفعل ، هو يريد ان يتزوجني لم اكن اريد ذلك و اخي هو الذي دافع عني ولكن بعد ان ذهبت لكين مرة اخرى اخاف ان يتسبب بقتله او قتل ابنتاي لكن قبل هذا سأجعل كين يعرف انه سوء فهم واجعله يقع بحبي واتزوجه مرة اخرى لأنتقم ! فلهذا اتيت الى هنا......339 كلمة .
أنت تقرأ
قلب محطم || Broken Heart
Romanceيقولون ان الحب لا يمكن مواجهته و لا يمكن اختراقه طالما يوجد بينهما ثقة، لكن هل هذا صحيح؟ ففور زواجهما بأشهر وانجابهما توأمتان انفصلا. و بعد عشرة اعوام تعود لتعيش معه في سقف واحد وما زالت مشاعرها نحوه لم تتغير . ولكن ما السبب الذي دفعها لذلك ؟ وهل سي...