يجب على الانسان ان يكون حريصا على اختيار الافضل فى حياته..مهما كانت تبدو هذه الاختيارات مجنونة للاخرين فهى على الاقل مرضية لك..طالما تشعر بالرضا النفسي لا تهتم براى احد غيرك.
Jane's pov
لقد مر سنتان،حدث الكثير فيهما..اصبحت صحفية انا الان فى العام الثالث من الجامعة..لم اتقرب من احد فى جامعتى الجديدة او يجب على ان انتزع كلمه الجديدة فقد مر على سنتين بها..لطالما شعرت خلالهما اننى منبوذة من الطلاب و لكننى لم اهتم انا حقاً لم ارد ان اكون صديقة احد..
بالنسبة لهارى..الموضوع انتهى تماما..فى البداية كان يواجه امى و يصرخ ليدخل المنزل لرؤيتي و كانت امى و لوى يمنعوه حتى فى مره اتصل لوى بالشرطه لكون هارى لم يتوقف عن الصراخ و محاولة الدخول..لم اترك امى الا و تنازلت عن هذا البلاغ انا لن اسمح لهم ان يؤذوه..
انتم لن تفهموا حبى لهارى ابدا..انا احبه بل اعشق كل تفاصيله و لكن اقترابنا من بعضنا يؤذينا و يؤذى من حولنا..انا احبه ولكننى لا اريد ان يتأذى كل من حولى بسببى ولا اريد لهارى نفسه ان يتأذى..انا مؤمنة بصدق حبه لذلك لم و لن انساه ابدا و لن انسي نظرته لى..ولكننى تعبت و هذه العلاقه ستتعبنا اكثر لذلك الحل الوحيد هو البعد..انا متأكده ان قلبه النقى سيجعله يحب بصدق مرة اخرى و ستنتهى لعنته التى أذتنى و أذت كيمبرلى..و انا ايضا متأكده اننى لست هذه الفتاه التى سوف تنهى لعنته لذا الافضل له هو الذهاب.
هو بالفعل ذهب..بعد فتره من تصميمه على رؤيتى لم يأت ثانيةً و لم يحاول ان يتصل بي حتى..اختفى فجأه من جامعته و من منزله و من الحفلات..وقتها اصبحت ممتنه بالرغم من حزنى لانه على الاقل يحاول ان يتأقلم مع الوضع الذى فرضه من حولنا علينا..لن اكذب انا ساعدتهم على ذلك و استسلمت بسهوله ظناً ان ذلك الافضل و لكننى فقط ساعدت على فتح باب الهلاك لكلانا..
اليوم يوم عادى مثل باقى الايام من بعده..ارتديت ملابسي بنطال ضيق و بلوزه بيضاء واسعه تصل لخصرى بدون اكمام و فوقها سترة اسود مكتوب عليه فى الخلف حرف "H"..كالعاده لا مستحضرات تجميل و كالعادة شعرى مرفوع فى كعكة مبعثرة
جين بأبتسامه:مرحبا امى
قبلتها على وجنتها ثم جلست امامها لأتناول فطورى
والدتها:الن تتوقفى عن ارتداء هذه السترة!
جين ببرود:ولما افعل
والدتها:جين كل شئ انتهى و كل منكما اصبح له حياته الخاصه لذلك ارجوكى تخطى الامر لن يعود لكى حتى ولو ارتديتى هذه السترة ذو حرف ال "H" و لا حتى اذا وضعتى هذه الدمية فى هاتفك طول حياتك
جين:انتِ تعلمين انه لن يعود لى اذا ما الذى يضايقك!
والدتها بأسف:انكى مازلتى متعلقه به
أنت تقرأ
جُـرعْة مُفرِطـة|H.S|√
Fanfictionلَقـد كَافَـحْنَا سَوِيـاً لِنَكـُن مَعـَاً و لَكِن عِنْدَمَـا إِنْتـَهَى الكِفـَاحْ كُنْـتَ قَد دُمـِرت بِوَاسـِطَة (جُـرعَة مُفْرِطـَة مـِن الحـُب) ∆ مُنَاسِبة لِكُـل الأَعمَار و لَيس لَها عِلاَقَة بِالاِدمَان ∆ شَخْصِية هَـارِى فِى الرِوَايِة لاَ...