البارت الثامن…
#جمال_الروح
بقلمي #شمسبعد مااتحملت ..
عيطت بوجهه .. بسبب وجهي متشوف شكلي ليش هو هذا شكل واحد يحبه .. اي حبيتها بس بداخلي عمري مابينت الها لان ماردت اخسرها كنت مكتفي بتواجدي كصديق او اخ لا اكثر ..
والدليل انه الي قربتكم البعض .. هي حبتك الك واختارتك انساني واني بعد حختفي من حياتكم لاتخليني عائق بيناتكم انت صديقي وهي بنت خالتي مااگدر اجرحكم ..
كرم . عيسى .. ماريانا ماحبتني ماانكر بالبدايه انعجبت بيه بس هي حبت كلامك واشعارك الي كنت ادزهن وعبالهه مني ..
عيسى .. لا تتوهم وتخلط الامور ماريانا تحبك اترجاك لاتجرحها ..#شمسنادى الآمر بالاسلكي نتجهز ونطلع كرم طلع گدامي من غير ميگول شي واني اخذت سلاحي وطلعت وراه ..
الطريق كوله ساكتين ..
وصلنا وجهزنا كم كمين الهم وتقسمنا مجموعات .. كرم ساكت والغضب مالي عيونه بدينا نتقدم شويه شويه جريت كرم كتله ابقى ورايه خاف يصير شي ..
كرم .. ههههه لازم خايف عليه بالعكس المفروض تفرح حتى تبقى ماريانا الك ..#شمس
عيسى . جريته حيل وكتله بطل كلامك هذا انت اخوي وصديقي وامانه ماري عندي مستحيل اخليك تعرض نفسك للخطر..
بس كرم بعده مقهور مني وماسمعني وتسرع وتوجه قبلنا يرمي وعرض نفسه وعرضنا للخطر
حسوو علينا وبدا يضربون هاونات ورمي اشتعل مانشوف بس الدخان اني عفت كولش واتوجهت ورى كرم ادور عليه لگيته متصوب جريته حيل واخذته وره السياره .. لگيت انفاسه الاخيره ويباوعلي واني ابجي .. ليش هيج يخوي ليش خليت الغضب يعمي عيونك وعرضت نفسك للموت .. #شمس
كرم .. بالگوه يجر نفس .. عيسى سامحني ودير بالك ع ماريانا ..
كانت هاي اخر حجايه منه حضنته وابجي جبت بطانيه من السياره ولفيته وخليته بالبدي ورى . وتوجهت اخذ بثار كرم وثار الجنود الي راحت ..واني اتقدم ماحسيت ع روحي الا واني بالمستشفى والكل يمي تبجي وماري تباوعلي ومكسوره وعيونها وارمه من البجي .. #شمس
درت وجهي عنها لان ماحافضت ع الامانه ..#شمس
سألت امي وابوي شگد صارلي هنا گالو صارلك اسبوع داخل بغيبوبه الضربه صايره براسك وبرجلك .. تذكرت اني اركض اجه هاون مااعرف صارخ قريب علينا ..
مديت ايدي ع رجلي ماكو ضليت اعيط يمه رجلي ماكو اتلمسس ماكو وامي تبجي وخوالي وخالاتي وابوي مااتحمل حضني ويبجيوگلي اني السبب گد ماالوم بيك ع الشغل رحت للجيش مااسامح نفسي ..
گولتلهم اطلعو عني اريد ابقى وحدي كولها طلعت واني بقيت اندب بحضي ..
حياتي ضاعت بلحظه بهذي الاثناء دخلت ماري وشايله جنطتي مال الجيش ارتبكت گولتلها جيبيها خليها هنايه يمي بيها غراض خاصه .. ومااتباوع بوجهه ..
اجت حضنتني ليش متباوعلي عيسى ..
عيسى .. سامحيني ماري مااگدرت اوفي بوعدي .
وهي بس تبجي .. #شمس
لتحمل نفسك الذنب هذا قدر بس گولي شنو گلك قبل ليموت هم تاذى هم اتعذب من مات سولفلي اترجاك عيسى ادري انت مريض والي بيك مكفيك بس اني اليوم ياللة صحيت صارلي اسبوع مثل الميته .. رحت الامه وحضنتها ودخلت الغرفته وحضنت ملابسه بس ماارتاحيت .. علنت الحداد من يوم سمعت خبره وبعد مااشوف غيره ..
عيسى سولفلي ع كرم اترجاك سولفلي ع حبيبي وزوجي وحياتي ليش هيج راح مني بسرعه ليش .
#شمس
عيسى .. گطعت گلبي بحجيها وشلون تبجي عليه هذا الحب الي لازم يتخلد عيسى مو حبك بسببك راح كرم وماتت مشاعر ماري ..
گولتلها وصاني عليج هاي اخر شي گاله . هي مااتحملت ووگعت صحت اجو اهلي وابوها شالهه وكولها تعرف حالتها وتعرف هي وكرم وحبهم ..
#شمس
بقيت الوم بروحي وگطعت الاكل والادويه من بعد مارجعت للبيت .. صار عشر ايام مشايف ماري گطعت عني ويگولون معتزله ..
حسيت حياتي مالهه طعم والم رجلي كل يوم يزداد واخذ مسكنات حتى يروح الالم ..
#شمس
يتبع…
أنت تقرأ
جمال الروح
General Fictionلماذا لانعرف قيمه الشيء الا عندما يذهب عنا هل هوة غباء منا ام لانعرف بقيمه الجوهرة الاعندما ترحل .. #جمال_الروح عنوان قصتي .. تتحدث عن شاب لا يمتلك جمال الوجه لكنه جميل الروح والقلب يعشق فتاه جميله لاتبادله الحب طالما اعتبرته اخا لاغير لكنها تكتشف...