زوجتي ريفيه

11.4K 505 10
                                    

البارت الثامن
#زوجتي_الريفيه
#بقلمي_شمس

حيدر .. رحاب هاي ليش هيج تسوين وي البنيه .. خطيه
رحاب .. متشوف اهلك شايليها بالصلاوات واني زحلگوني .. مو هي نفسها الي اهلها جبروكم عليها ..
اشو هسا صارت عزيزه ..
حيدر .. حبيبي البنيه ممأذيه احد .. وابوها مثل ماجبرنا جبرها يعني شلون نضلمها احنه هم ..
انتي العاقله هيج تحجين .. #شمس
رحاب .. يوووه حبيبي عوفنه من فرحه .. اگلك اختي رضاب حتجي كم يوم تتونس يمنا ..
حيدر .. هلا بيها بيت عمها مو غريب ..
يله حبيبي تعالي بحظني وجريتها الحظني وووو

علي .. اجيت بالليل .. فتحت الباب كولهه نايمه .. اي همزين اتباوعت بالثلاجه ماكو شي بس خضروات وفواكه شنو يربي ممسوين عشا .. صارت عيني ع الفرن فتحته لگيت خبز وفوگه دجاج وسماگ شكله يشهي .. گعدت اكل ع الطاوله بالمطبخ .  #شمس

طلعت رسل من الغرفه .. شافتني اكل غرفة البنات جوه بصف غرفه اهلي وغرفتنا فوگ اني وحيدر ..
رسل .. ياهلا .. لازم جوعان .. طيب الاكل ..
علي .. اي طيب بس اكيد مو انتي الي مسويته .. وملتهي اكل ..
رسل .. هاي زوجتك سوته ..
علي .. ويييع😝 ليش مگلتوا .. وشلون تخلون هاي المعيديه تطبخ .. لعبتي نفسي ..
عفت الاكل وگمت .. #شمس
رسل .. هجم بيتها للبانيه .. لعبت نفسك ليش انت بحلاتها بنضافتها ..
علي .. امشي الغرفتج لا هسا هيج 👊👊
رسل .. لا وعليمن بوكس منك ينيمني هنا .. اروح انام بغرفتنا احسن 😂

فرح .. سمعنا صوت رسل مااعرف ويامن تحجي.. دور دخلت للغرفه ..
رفل .. هاي ويامن تحجين
رسل .. وي علاوي  طلع روحي .. الله يساعدج عليه شلون راح تعيشين وياه ..
فرح .. متسولفولي عنه .. شنو يحب شنو يكره ..

رسل .. اووووه هاي يرادلها گعده .. قبل كولشي لازم تغيرين لبسج .. يعني هاي الدشاديش الي تلبسيها ماملائمه هنا .. #شمس

فرح .. شنو البس .. اني هناك هذا لبسنه 😟
رسل .. لا حبيبتي .. لتفهميني غلط لبسج مابي شي بس  اريدج تخبليه العلاوي هذا مشايفج وعباله محلوه ..

بابا گال باجر نروح للمول نشتري غراض وملابس ومناك اشتريلج كم تراك ودشاديش مخصره تبين جسمج لان دشاديشج عراض . وملابس طلعه ..

فرح .. لا اني استحي ماالبس هيج .. ومااريد اكلفكم
رسل .. لح شبيج اعتبريه نيشانج مو انتي مااشترولج اهلي شي ..

رفل .. يوووه نامن والصباح رباح عود باجر كملن سوالف ..
فرح 😂 يله تصبحون ع خير
رفل & رسل .. وانتي من اهل الخير .. #شمس

علي .. گعدت من الصبح اريد اروح للجامعه عمود الشغله مالتي . بلكي تصير موافقه .اليوم واخلص لان طولت ..

بدلت ونزلت ونزلت البس بساعتي ع الدرج ..
ومااشوف الا وحده خطفت من يمي .. لابسه حجاب ع راسهه ومغشيه روحهه ..
هههههه😂😂 والله ياربي وثول شلون تركض .. ودور صبحت بوجها الله اليستر .. #شمس

فرح .. گعدت من الصبح لان البنات نايمين .. واحنه مامتعودين ننام .. گعدتنا من الفجر اشتاقيت للسلف والگعده من الصبح بالبستان الله ..
گمت غسلت وجهي .. وخليت الجاي ع النار وطلعت جبن من الثلاجه قطعته وسويت خيار وطماطه وزيتون يمه وخليت البيضات ع النار سلگتهن  .. وردت ارجع للغرفه وشفت علي نزل .. اووووف شطالع وعطره قبله نزل .. هو مشافني لان ملتهي يلبس بساعته ..
لابس ستره ومخلي لفاف ع رگبته ورافع شعره لفوگ يخبل طالع ..
اني بسرعه ركضت للغرفه دخلت لان ادري بي ميحبني ..
حيدر .. دخلت للمطبخ لگيت ع الطاوله جبن ويمه خيار وطماطه وزيتون مرتب وبتشكيله حلوه .. عجبني اكلت واني واگف شويه وطلعت .. #شمس

گعد عمو وعمتي وحيدر.. شافوني محظره الريوگ ..
حيدر .. اممممم شنو هذا الريوگ الملوكي ولا ريحه الجاي من الدرج اشتميته ..
عمو .. ماشاء الله بنيتي ..
عمتي .. ماما ليش گعدتي من الصبح حبيبتي .. اني دايما اسويلهم الريوگ البنات يبقون نايمين ..

فرح .. لا عمه اني مااعرف اتأخر بالنوم متعودين نگعد من الصبح ..
حيدر .. 😂 اشو مرتي ابوس بيها حتى تگعد ماكو ..
ورسل ورفل اقراي سوره الفاتحه عليهن للدوام بالگوه تگعدهن امي .. #شمس

ام حيدر .. ياصدوگ فروحه گعديهن حيتأخرن ..

فرح .. رسوله رفوله اگعدوا  راح تتأخرون ..
رسل .. اووووه حبابه شويه
رفل .. يااا غير تگعدوني راح اتأخر ..

بدلو البنات وطلعوا واني نضفت البيت . وعمتي رادت تطبخ مخليتها .. سويتلهم باميه وتمن . للعشره اني مكمله كلشي .. #شمس

نزلت مرت حيدر .. الله يثخن اللبن .
عمتي .. وتالي رحاب من الصبح ..
رحاب .. خلص عمه دا اشاقه شبيج .. اگولج عمه گولي شأسوي غدا من هسا حتى اطبخ .. والتنضيف خليه ع فرح ..
عمتي .. ماكو داعي حبيبتي فروحه نضفت وطبخت مخلتني اسوي شي ..
رحاب 😡 اوك لعد حجهز نفسي اني گلت الحيدر اروح يم اهلي ..
ام حيدر .. الله وياج وسلميلنا ع اهلج بس منو ياخذج ..
رحاب .. حيدر شويه ويمر لان عساس اروح بعد الضهر بس مدام ماعندي شي اروح هسا ..

ام حيدر .. حبيبتي فروحه . اريد اسولف وياج .. لان مصار وقت احجي وياج . انتي صرتي من عدنا وبنيتنا وعلي زوجج .. صحيح هو ممتقبل زواجه منج بس لازم تحاولين تكسبيه وتخليه يحبج ..

فرح .. يعني شلون عمه وهو ميطيق يتباوعلي ..
#شمس
يتبع ..

زوجتي ريفيهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن