زوجتي ريفيه

11.2K 468 5
                                    

البارت الثامن عشر ..
#زوجتي_الريفيه 
#بقلمي_شمس

خلصت امتحانات البنات واثنينهم نجحوا .. رفل نحجت للثالث ورسل نجحت للسادس .. وصار لازم نبدي دورات اني وياهم لان حقدم خارجي وامتحن سادس ..
يعني السنه الجايه كولنا بكلوريا ..

بس قبل الدراسه والدورات .. اخذنا عمو سفره الاربيل وللمصايف .. تونسنا واني وعلاوي تركناهم ورحنا وحدنا لان هم يتعبون احنا بعدنا عرسان😉

وركبنا بايسكلات ونتسابق ههههه تصدگون سبقته العلاوي ..
وعلاوي صفن العالم علينا كل ساعه خاتل بيه بمكان عبالك حبيبته مو زوجته ..
واني اتغيرت مو ذيج فرحه الي متعرف تلبس او تحجي او تكسب زوجها ..

لا وبتدريس من رسل ههههه صرت انسانه واثقه وگمت اتغزل بعلاوي وهو ممصدگ يگلي بيج شي خاف مريضه لو شاربه شي ..
هناك كل ساعه يريد يتعارك وي واحد والزمه .. لان يتباوعولي 😂

خلصت اجازتنا ورجعنا .. وبدينا بالدراسه والدورات ياخذنا علي ويجيبنا بس ماخليت. دراستي تأثر ع شغلي واهتمامي بعلي .. رغم ما عمتي متقبل .  بس هي خطيه شنو ذنبها تشيل الشغل عنا ..
وحتى اخلص من كلام. رحاب لان تبقى تحجي اذا مااشتغل ..
حتى علي من يجي اعوف دراستي واگعد يمه ابد محسسته اني مشغوله عنه .. #شمس

اني كنت ذكيه يعني بسرعه افتهم الماده حتى رسل كنت اعيد شرح الاشياء الي مفاهمتها الها ..

بهذي الفتره مقررين احنه منسوي طفل الى ان اخلص سادس ..
رحاب كل يوم تگولي .. اشو لسا ماكو حمل .. اخاف اخذنا اخوه عقيمين وماندري ..
لان هي مصار عندها لسا .. #شمس
صدگ ضجت مااسمح اتقلل من شأن زوجي ورجولته .. رغم هي حتى ع رجلها اتهمته بالعقم ..

فقررت مااخذ احتياطي واحمل حتى اثبتلها انه زوجي مو عاقر ..
خلصت العطله وبدت الدوامات واني بقيت اروح للدوره وارجع ..
ويمتحنونه بالمعهد ودرجاتي عاليه حتى الاساتذه يمدحون بيه .. #شمس
اقل درجه اخذتها 90 بالانگليزي .. تالي گلت العلي يدرسني .. لان هو شاطر وذكي وافهم عليه
بس طلب من كروه ع كل حصه ..😂😂 ميفوتله فايته فديته 😘😘

وصدوگ تحسن مستواي .. وعمي تخبل گال معقوله انتي مو بالمدرسه وهيج درجاتج ..
وگمت ادرس رسوله وزينه گام تفهم عليه .وتحسن مستواهه وبيوم .. #شمس
گاعدين واندگت الباب واجو خطابه الرسل ..

ناس ماشاء الله .. ولد بالمعهد ويانا شافهه وانعجب بيها .. عمي شبه اقتنع ..
رسل اتصلت ع احمد وتبجي .. احمد من سمع تخبل ..

احمد .. من گلتلي رسل اجو ناس يخطبوها خفت تروح مني ..
اتصلت ع علي وگتله هسا اريد اشوفك .. #شمس

علي .. لك شبيك خبلتني تعال وتعال شكو خيرك ..
احمد..  علي انت اخويه وتعرفني من زمان وحالتي زينه .. لهذا اريد اطلب منك اختك رسل ..
من زمان معجب بيها واريدها ..
علي .. بس اجوها ناس رسل وابويه مقتنع ..
احمد .. يعني سألتوا البنيه مقتنعه ..
علي .. وانت ليش واثق متوافق .. اكو شي بيناتكم ..
احمد . .. شكو يعني كولشي ماكو .. #شمس
علي .. حسيت اكو شي تخبلت لزمته من قميصه .. احمد گولي معقوله تخوني وتخون ثقتي وعندك شي وي اختي احمد .. لك شبيك والله ماخاين ثقتك .. اني حبيتها وانعجبت بيها من يوم التخرج ..
وكم مره شفتها وياك وبزواجك وكانت بينا نضرات اعجاب .. وحسيتها تبادلني نفس المشاعر بس اثنينه نخاف نتجرأ نحجي لان انت اخويه واخوها ..
ولهذا اجيت خطبتها منك لان ردت ادخل من الباب وتصير حلالي ..
انت روح واسأل البنيه واذا موافقت اني انسحب .. بس المهم علاقتنا وخوتنا ماتروح ..
علي .. اذا هيج فماالگي احسن منك .. اني اشوف رسل واذا موافقه احجي وي الوالد انت احسن من الغريب اخويه واعرفك من زمان .. وحضنته #شمس

رجعت للبيت گلت الرسل .. گالت الولد مايتعب وصديقك .. خلينا نشوف رسل ..
صحنا رسل الغرفتنا وحجى وياهه علي وخجلت نصت راسهه ..
گتله علي السكوت علامه الرضا ..
علي .. ههههه لعد اروح احجي وي الوالد ..
طلع علي .. ورسل حضنتني .. يومه فدوه فروحتي وين الگي اخت مثلج ..
فرح .. ههههه ليش مطلع صوتج هذا قبل شويه ..
رسل .. ههههههه

علي حجى وي عمي وعمي ماعارض ووافق تعذروا من الي خطبوهه ..
واجوا اهل احمد وحددو الخطوبه .. بس الزواج من تكمل سادس ..
بيوم الخطوبه هوسه والاهل كولها ملتمه بنات عمهم وبنات عماتهم .. اني رحت وي رسوله للصالون ..
طلعت تخبل لبست فستان مخصر ومنفوش من جوه ابيض وذهبي  ..  من خلصنا ردنا نتصل ع علي .. ذكرت جهازي نسيته ع الطاوله بالمطبخ من طلعنا ..
اتصلت ع علي من رسل وگتله تعال اخذنا وبطريقك شوف موبايلي نسيته بالمطبخ .. #شمس

رجعنا للبيت واجو اهل العريس وعقدوا سيد ولبسوا الذهب طبعا احمد هم طلع مثل علي يحبون الوكاحه ..

تال النسوان طردن احمد يم الزلم .. اني صعدت لبست نفنوف قصير فوگ الركبه ومفتوح الضهر ..
وحليت شعري ع طوله ..
نزلت كلها هيج اهل العريس واهلنا😲 ههههه

دخلت للمطبخ شافني علي .. لج اشتعلوا اهلج هاي شلابسه .. شلون هسا اعوف العالم واصعدج للغرفه
ياربي شأسوي واجه يحضن ويبوس واني ادفع بي اگله عيب مايقبل ..
تالي دخلت رضاب ماتت من شافتنا .. هو استحى وطلع . .وهي تخزر بيه وتگلي شبعي حب وحنان مبقى شي وترجعين للزباله الي اجيتي منها ..
مااهتميت عفتها ودخلت گعدت يم رسوله ..
#بقلمي_شمس
يتبع….

زوجتي ريفيهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن