زوجتي ريفيه

11.6K 495 15
                                    

البارت السادس عشر
#زوجتي_الريفية
#بقلمي_شمس

گعدنا الصبح سبحت وطلعت ولگيت رضاب واكفه يله ندري عروس بس هم گولي احنا نريد نسبح  ..
وهمه عندهم حمامين .. امها ماقبلت عليها حبابه المره .. بس رحاب ورضاب ..
يافتاح وبدا الحجي وحده تصد ووحده ترد وبس اني وامي .. ماكو وحده من البنات تحجي لان رسل ورفل بقن يم عمتي بالبيت .. بس بنات عمهم حبابات باتن يمنا وضحك وسوالف ..

رضاب خبلتني تگلي خطافه الزلم .. وماتتهنين بي ان شاء الله .. دخلت امي هي سكتت ..
گلتلها ياله يوم راح يجي حيدر ورسل ياخذوني للصالون وانتي روحي يم بيت عمو هناك ..

.. لميت غراضي واجت رسوله . وحيدر ورحاب گعدت بالمقدمه ترجع البيت عمو ..
نزلنا اني ورسوله يم المركز التجميلي هم هيج يسموه اني اگول صالون ..
ورسوله جايبه البدله وملحقاتهه وكولشي ..
رفعت شعري كوله لان مختلط وعلي ماقبل البس حجاب بس طلبت من ام الصالون تحاول تغطيه بالغشاوه وخلتلي تاج والبدله تخبل .. فديته الحدوري نعم الاخو ..
طلعت اخبل بدون مبالغه .. حتى رسوله تخبلت من خلصت ..
وهي هم طالعه حلوه وعدلت حواجبها وخلت مكياج خفيف ولفت الشال ولابسه فستان يخبل كله الحمدي لان راح يجي .. وكل ساعه تگلي اني حلوه ..😂

ورسوله الخبيثه اخذتلي صوره من غير ماادري .. ودازتها العلي بسرعه اتصل علي ..
لج هاي شطالعه شيصبرني لليل ياربي .. ويتغزل ويشعر ..
خبلني واني بس اضحك .. يگلي اشبعي ضحك لان بالليل حتبجين .. واني مفهمت شي گوتله ليش ابجي ..
علي .. لابربج متعرفين ..
فرح .. والله مااعرف دگول ليش ابجي بالليل ..
علي .. لج اسكتي فضحتينا .. ياربي اني اخذت بزونه مغمضه كولشي متعرف احمدك ياالهي ..
خلص حبيبي وليهمج .. اني اعلمج ..

غلقت الموبايل ورحت الرسل .. رسل عود شيصير بالليل وليش حبجي ..
رسل…  ههههههههه(إخًَْـُ بًًٌٍَُِطنٍَِّْيَِّ)ههههههههههه
لعد امج مگالتلج شي .. ليش اكو وحده بهذا الزمن متعرف شگد فطيره ..
فرح .. لا مگالت شي بس گلتلي اسمعي كلام زوجج وانطيه نفسج ولاتشلعين گلبه ..
رسل .. هاهي مثل مگالت الوالده .. بالمختصر المفيد
فرح .. اي يعني شنو ..
رسل .. يله حيدر يرمش معناهه واگف بالباب .. امشي وبالليل علاوي يعلمج ..😂

طلعنا واخذنا حيدر للقاعه لگينا الناس هوسه اني دخلت وگعدت بغرفه الانتضار ارتاح .. وامي اجت يمي وعمتي واشتغلت المعوذات ..هههههه

اجه عمي بوسني من راسي وگال يوجه الخير صدگ من گال ابوج انطيتكم كنز .. من اجيتينا لسا المحلات ماشاء الله ..
علي دخل وراه .. گاله وجهه خير عليه من اول يوم . من شغله الجامعه گضت بسرعه..
وباسني هم براسي وگال هنيالي عليج ..

عمي .. يله استعجلوا الناس منتضره اتحضروا بس تسمعون الموسيقى تدخلون ..

لزم ايدي علي ويبوس .. بيهن يگلي يربي اليوم الناس كلهه تحسدني ع الگمر الي وياي ..

دخلنا للقاعه وكانوا مشغلين اغنيه .. ملحم زين ( عرس الغوالي)
تخبل الاغنيه وبيها دبكه .. وعلاوي اول مادخل يرگص ويرگصني عليها .. واني مااعرف استحيت . تالي اجو اصدقائه يرگصون وياه .. هو وصلني للكوشه ورجع يدبك وياهم ..
منضر حلو .. اتباوعله واگول سبحان المغير الاحوال علاوي اول ماعقدنا .. كنت ماطايقني وهسا الفرحه والحب مبينات بعيونك .. الحمد لله

تالي گومونا نرگص اغنيه هادئه .. وهو حاظني والناس كلهه تباوعلنا ميته خجل ..

وجابوا الكيكه وگصيناهه واحد اكل اللاخ ..
وبعدين شغلو اغنيه .. وگامت كولهه تركص واني وعلاوي بنص .. بالگوه ارگص بس سويت نفسي مغمضه عن الناس وبس علي گبالي ونرگص ..

كانت حفله وليله كولش حلوه حسيت نفسي اميره ..
ورسوله واحمد نسوا نفسهم يرگصون ونضراتهم فاضحتهم .. بينما علي خطيه هلك من گد الرگص وحيدر وعمو هم ..
اوووووف ليله متتعوض .. واخذلنا المصور صور بلقطات حلوه وصور عائليه ..
وصوره هاي عجبتني اني وعلي گاعدين وعمو وعمتي ورسل ورفل حولنا بس رحاب تحججت مابيها حيل ومااجت ..

تالي جابوا العشا للمعازيم .. وبعد ماتعشوا وخلصوا زفونا للفندق والسيارات ورانا .. علي هو الي يسوق واني بالمقدمه يمه .. وايد يسوق بيها وايد لازم اديه وكل ساعه يبوس بيها .. هذا الحجي هو نازع الستره والرباط .. من گد مارگص ..

وصلنا للفندق .. ورجعوا البقيه .. گتله علاوي اي همزين وصلنا ميته تعب بس اريد اسبح وانام ..

علي 😂😂 تحجين صدوگ شنو تنامين لج اني منتضر هذي اللحظه من زمان .. وانتي تنامين
فرح .. ياللحظه ..
علي .. تعالي حبيبتي .. راح انزعج البدله وترحين تسبحين وتصحصحين واني اگولج يالحظه ..
اشو هذا فتح البدله وشهگ خررررب شنو هذا گيمر ويبوس بضهري ..
وتگلي تعبانه واريد انام .. لج حتى السبح عوفيه وتعالي يمي .. نزعت البدله واني مستحيه .. وفل التسريحه نزل شعري كله ويشم بي وتالي نيمني ع السرير اني احس جسمي خدر وذبت بين ايديه وماحسيت ع شي الا ذيج… ....  ذايبه ودموعي تنزل من الالم .. وهسا عرفت شيقصدن ماما ورسل .. عشت لحظه حلوه وغريبه ممزوجه بالراحه والالم شعور ماينوصف ..
تالي خلصنا وبوسني بگصتي وگالي مبروك حبيبتي ..
واني لسا منتهيه ومااگدر اگوم خربت بين ايديه احس جسمي راخي ومااگدر اگوم ..
شالني للحمام وفتح مي دافي بالبانيو وخلاني وسبحني بأديه الى ان صرت احسن وعيت ع روحي كلشي ملابسه استحيت .. وگتلنه انطيني المنشف واطلع ..
علي .. هههههه هسا يله وعيتي خوفتيني عليج .. خليت المنشفه عليها وطلعتها .. ودخلت اسبح .. كملت وطلعت لگيتها لابسه سيت يخبل وشعرها رطب وع طول المخده .. اجيت حصنتها ونمت ع شعرها واشم بي نوم 💤 منايمه قبل .. هيج النوم يم ملاك مثل فروحه غير شي
#بقلمي_شمس
يتبع…

زوجتي ريفيهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن