بعدها اتجهنا الى الجسر وعند وصولنا الى هنا شاهدنا مخلوق لاول مرة اراه كان قد اطاح ب 500 جندي قبل الوصول الي لكني امسكت برأسه وقفزت بعيدا انزلته خلف صفوف قواتنا وامرتهم بالابتعاد واعطيت الشارة لصديقي هنا الجندي الذي حادثته قبل وصولي لكي يعطيها للقائد الذي يلينا فورا كما تعلم نظام الفيالق لدينا مختلف قليلا عنكم فهذا القائد يعتبر نائبا مباشر لي وليس قائد لفيلق بعينه عندما امسكت برأسة او ماتهيء لي بانهُ راسةٌ قام بمحاولة انتزاع احشائي خلفت ورائها هذا الندب كما ترى هنا ولكن فقد حينما دفعت به الى داخل الجسر اكثر واكثر وقمت بتمزيق جسدة فر هارباً بسرعه كبيرة لكنه فشل في ذالك عند وصولة لشاطىء قارة آسيا مرة اخر ظهر شيء غريب من امامه وابتلعه و اختفى يبدو انه مخلوق اخر ايضا لكنه مختلف تماما كان من الجيد ان المخلوق لم يكن غاضب لكي يلتهم الجيش المايجوري كاملاً وبعدها اكمل لي جنودي ماحدث معهم قائلين انهم توجهو للغابات المؤدية الى نقطه المراقبة هذة وعندها شعرو باهتزاز في الارض وبداء يشتد ويشتد وفجاء توقف تزامناً مع ظهور نفس المخلوق الذي ابتلع المخلوق الذي مزقتة على جسر الحراس وحينها كما اخبرني نائبي سقط الجنود مذعورين ارضاً واحداً تلوى الاخر بينما كان يقف يستجمع بقايا قواه محاولا السيطرة على اعصابة لانه القائد الوحيد المتبقي فاذا سقط سيهلك الجيش واختفى بعدها المخلوق فجاء و تلك الجثث كانت حصيرة 3 معارك دامية خضنها حتى وصلنا الى هنا وتبقى مننا في الواقع فقط 9 الاف جندي , قال ساماجيكون الفئة (F) كما هو متوقع حسب ماوصفت فهيا دائما تهاجم لتنتزع احشاء البشر و غالبا تتواجد على اطراف اليابسة ليس قريباً جدا من الشاطىء لكنها الاقرب من تلك المخلوقات اليه اذاً كون الفئة (F) هيا فئة قوية و تقطع مسافات طويلة دوما بمجموعات كبيرة قد تصبح متوحشة ان وجدت فرصه ستضيع من بين يديها لمخلوق اخر كمثال ان وجدت مجموعه من مخلوقات الفئة (F) تمشي سويا و مخلوق من الفئة (D) ان قامت احداها بمهاجمته وقام باقي الاعضاء بمهاجمته واطاحو به حينها ستقوم حرب بين اعضاء المجموعه وقد يقتل بعضهم بعضا لكي ياخذو ماتبقى من ذاك المخلوق ويتغذو به الفئة (D) قد يتم الاطاحة بها من مجموعة كبيرة من الفئة (F) مع فارق القوة الكبير بينهم الا ان الاعداد الكبيرة قد تطيح به قد حدث هذا عدة مرات لكن مخلوق وحيد من الفئة (F)يمشي وحيدا خارج الغابات ؟ قريب جدا من الشواطىء ؟ تلك منطقة أمنة لاتقترب منها تلك المخلوقات لسبب نجهلة اذا كنا سنقول ان المخلوق فاز بحرب المجموعة التي كان فيها ونجى وحيداً و قام بالتهام ماطاحو به مع كون هذا احتمالاً نادرا ً لان كل الحالات كانت تاكد انه يبقى كاقل تقدير 10 مخلوقات من المجموعة على قيد الحياة ويتشاركو بينهم الفئة التي اطاحو بها الا ان هناك امر محير لماذا اقترب جدا من الشاطىء ؟ ولماذا لم يهرب منذ البداية فقط عندما تعمقت جدا بالجسر قام بالهرب سريعاً ؟ هذه الفئة قد تجدها وحيدة باحجام مختلفة في وسط اليابسة لكنها لاتمشي على اطرافها الا بمجموعات ارشح كون ذاك المخلوق الذي التهم الفئة (F) هو نفسة الذي التهم ماتبقى من المجموعة كون ذاك المخلوق عملاق وقد التهم مجموعة كاملة فانتم محظوظين جدا بنجاتكم لااستطيع تصنيف ذاك المخلوق لكن يجب علينا ان نعود للحصون بسرعة قبل ان نصادفة في طريقنا فليس لدينا وقت لنضيعه في قتالة ثم اني لا اريد المزيد من الاصابات في صفوفنا بعد قطع الطريق عاد القائد الاعلا للفيالق خلال 4 ايام من وقت الرحلة المقدر ب 7 ايام , و عاد بتقرير مفصل للامبرطوار هاميور عما حدث ,عند وصولهم وترتيب الصفوف ومعالجة المصابين كان قد وصل جندي يحمل راية القارة المايجوريه الى باب حصون آسيا (جندي التقارير او كما يعرف عنهم بجنود الضوء هم جنود يحملو التقارير بين القارات بخيول سريعة جدا يخرجو جنود الضوء منفردين تستطيع الخيول التي تم تدريبها قطع المسافات بين القارات بايام قليلة فهيا خيول مميزة تم استخدمها من قبل هؤلاء الجنود منذ عقود طويلة واعتقد البشر بالاصل انهم اسطورة لكن علم بوجودهم البشر وقبلو جنود الضوء بالمساعده في توصيل التقارير يوجد لدى كل قارة 6 جنود ضوء كاقل تقدير وكما سبق ذكرة يخرجو منفردين اي فقط جندي واحد من جنود الضوء يتم ارسالة في كل مرة و هم بشر ايضا ) طلب امر بمقابلة الامبرطوار الثاني ساومين عند دخوله اطلعه على تقرير كتبة ملك القارة المايجوريه طالبا فيه دعم حالي وسريع فهناك جيوش من المخلوقات تتوجة نحو الحصون المايجورية حاملة في صفوفها اعداد لاتحصى من الفئات المصنفة في المخلوقات (C-D-F-G) اتجة الامبرطوار الثاني مسرعاً للامبرطوار الاول والحاكم الحقيقي خلف الستار (هاميور جالوين) مطلعه على تقارير البشرية في القارة المايجورية عندها احتشد جيش البشر في القارة الاسيوية ورفع الامبرطوار الحقيقي الغطاء عن قصته امام الجيوش للقارات الخمسة وامر باحتشاد كامل للجيوش بقيادة الامبرطوار ساومين الى القارة المايجورية مستثني من امره القائد الاعلا للفيالق و اقوى 3 فيالق لدة القارة الاسيوية توجة الجيش المحتشد للبشرية الذي يبلغ تعداده 80 الف جندي الى قارة مايجور مواجهاً المجهول في طريقة لانقاذ الحصون المايجورية من هلاك محتوم ...
أنت تقرأ
الفضول البشري
Science-Fictionفي عهد قديم بعد ماصاب وجة الارض افة قاتل البشر لينجو بحياتهم حاملين على عواتقهم مسؤولية استعادة حرية البشرية و اراضيها