الصفوف البشرية تتبعثر - ومضات من قوة القائد الاعلا للفيالق

29 0 0
                                    


مع اتجاة حشود جيوش البشرية الى القارة المايجورية وتأجيل الهجوم البشري الضارب على شرق آسيا لاحظ القائد الاعلا للفيالق امراً غريباً انشق اكثر من ٣ الالف جندي مع قائدين من فيلق قارة هيولان عن القوات البشرية واتجهو بعيداً عن مسار الجيش فاعتقد لوهلة ان الامر اشبه بخطه مرسومه من قائد الجيش البشري المتجة الى القارة المايجورية  لكن مأعاد له شكوك الماضي و ماجعله يوقن ان الامر خارج عن سيطرة القائد هو وجود ارض متموجة تلك الارض الغريبة التي تم اطلاع قائد الفيالق الاعلا عليها من قبل،  أخبر القائد الاعلا للفيالق الامر فوراً للامبراطور فذهب كليهما مسرعاً نظر الامبراطور الى الفيلق و القائدين الذين انشقو عن الجيش البشري من مكان وقوف القائد الاعلا للفيالق حيث كان يقف فوق برج مراقبة فوق الاسوار فأمرة بالذهاب مسرعاً واقتلاع رؤوس جميع الجنود والقائدين حاول القائد الاعلا للفيالق شرح الموقف للامبراطور ولكن صرخ الامبراطور في وجة القائد الاعلا للفيالق  مخبراً اياه بان يسرع بتنفيذ الامر الذي املي عليه لم يستغرق الامر اكثر من ٣ ثوان و كان كل الجنود الذين انشقو قد اختفو آثر ضربة من القائد الاعلا للفيالق عاد القائد الاعلا للفيالق  خلف الاسوار متسائلاً عن مادفع الامبراطور الى فعل هذا حينها قال الامبراطور (الفضول البشري) ومضى في طريقه حينها اراد القائد الاعلا للفيالق بشدة معرفة ماجرى خلال القرون الماضية ماهو الذي دفع بالبشرية الى هذا الانحدار ؟ مالذي جعل البشر تواجه تلك المخلوقات القاتلة ؟ المخلوقات الغير انسانية و التي لاترحم حينها فقط تذكر انه يجب ان يقوم بعمله حالياً فالبشرية لن تتحمل المزيد من الخسائر في طريقهم الى القارة المايجورية واجة الجيش البشري الكثير من المخلوقات والتي لم تقف في طريقة و لم تشكل اي متاعب له الا ان بعضها كان يتصرف تصرفات غير مفهومه انطلق الجيش البشري وعند وصوله امام الحصون المايجورية كانت ثلاث خطوط دفاع من اصل خمسة خطوط قد دمرت تماماً الا ان هناك شيء غريب حيث ان هناك جدار ضخم جداً مكون من الالف المخلوقات التي تحمل الفئة (G) حينها توقف القائد الحالي للجيش البشري الامبراطور ساومين وقرر اختراق الحائط والاطاحة به بمفردة فامر الجيش بالالتفاف خلف الجدار التي كونته تلك المخلوقات ومحاولة دعم خطوط الدفاع المتبقية ما لم يكن يدركة الامبراطور ساومين انه جيوش تلك المخلوقات تتعدى تعداد ال ٥٠ الف مخلوق منها مصنفة بفئات و كان هناك مخلوق واحد ايضا يحمل الفئة (B) اخترق الامبراطور ساومين الجدار التي كونته المخلوقات و انطلق عبرة محاولاً الوصول الى الجيش البشري حينها كان الجيش البشري قد قضى على نصف المخلوقات المتواجدة في تلك المنطقة و قد تم ملاحظة وجود الفئة B فانطلقت الفيالق البشرية نحوة مباشرة لكن لم تستطع الألتحام معه لانه ركض  بعيداً وحينها سقطت تلك الجيوش التي كونتها المخلوقات سريعاً،  استراحت الجيوش البشرية في حصون القارة المايجورية و من ثما انطلقت مجددا عائدة  الى القارة الاسيوية و حين وصولها كان كل شيء جاهزاً للانطلاق لتحرير الجزء الشرقي من قارة آسيا لم يعد هناك وقت كافي للبشرية امر الامبراطور هاميور الجيوش البشرية مشاركاً فيها جميع الفيالق و القائد الاعلا للفيالق بالتوجة  الى الشرق الآسيوي دون تردد ولا رجوع تحت اي ظرف من الظروف فانطلقت الجيوش البشرية الى اخطر منطقة على وجة الارض لاخراج الاشخاص الذين يحتمون في الحصن الشرق آسيوي تلك المنطقة محظورة منذ بداية الافة والان حان وقت دخولها يتمنى الجميع ان يكون من في تلك المنطقة على قيد الحياة فهم اخر امل نجاة للبشرية تلك المنطقه تحتوي على واحد من اقوى التصنيفات التصنيف (١) بجيش يضم اقوى البشر الذين لايزالو على قيد الحياة توجة القائد الاعلا للفيالق ساماجيكون واضعاً نصب عيناه مهمه يجي تنفيذها باي ثمن ...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 17, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الفضول البشري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن