بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم صل على محمد وال محمد❤
ختمه اليوم مهداه لوجه الله الكريم ومهداه للاموات ولاجل تعجيل شفاء صديقتنا زهراء
ادعوا لها بالشفاء
تقبل الله منكم وقضى حوائجكم وشفى مرضاكم بأذنه تعالى♠♠♠♠♠♠♠♠♠
الاعمال1:اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم 500 مره
2:استغفر الله الذي لا اله الا هو ذو الجلال والاكرام الرحمن الرحيم واتوب اليه توبه عبد ذليل خاضع مسكين مستكين مستجير لايملك لنفسه نفعا ولاضرا ولا موتا ولاحياتا ولا نشورا 100 مره
3: واذا مرضتُ هو يشفيني 200 مره
4:وافوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد 200 مره
5:اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار 200 مره
6:قراءه سوره الناس 6 مرات وسوره الكافرون 4 مرات
هذه هي كل الاعمال تقبل الله اعمالكم وغفر لكم وعفا عنكم ورحمكم ورفعكم درجات العلى ان شاء الله
اللهم صل على محمد وال محمد❤
الرّابِعَة : « مُناجاة الرّاجِين »
يا مَنْ اِذا سَأَلَهُ عَبْدٌ اَعْطاهُ، وَاِذا اَمَّلَ ما عِنْدَهُ بَلَّغَهُ مُناهُ، وَاِذا اَقْبَلَ عَلَيْهِ قَرَّبَهُ وَاَدْناهُ، وَاِذا جاهَرَهُ بِالْعِصْيانِ سَتَرَ عَلى ذَنْبِهِ وَغَطّاهُ، وَاِذا تَوَكَّلَ عَلَيْهِ اَحْسَبَهُ وَكَفاهُ، اِلـهي مَنِ الَّذي نَزَلَ بِكَ مُلْتَمِساً قِراكَ فَما قَرَيْتَهُ، وَمَنِ الَّذي اَناخَ بِبابِكَ مُرْتَجِياً نَداكَ فَما اَوْلَيْتَهُ، اَيَحْسُنُ اَنْ اَرْجِعَ عَنْ بابِكَ بِالْخَيْبَةِ مَصْرُوفاً وَلَسْتُ اَعْرِفُ سِواكَ مَوْلىً بِالاِْحْسانِ مَوْصُوفاً، كَيْفَ اَرْجُو غَيْرَكَ وَالْخَيْرُ كُلُّهُ بِيَدِكَ، وَكَيْفَ اُؤَمِّلُ سِواكَ وَالْخَلْقُ وَالاَْمْرُ لَكَ، أَاَقْطَعُ رَجائي مِنْكَ وَقَدْ اَوْلَيْتَني ما لَمْ اَسْأَلْهُ مِنْ فَضْلِكَ اَمْ تُفْقِرُني اِلى مِثْلي وَاَنـَا اَعْتَصِمُ بِحَبْلِكَ، يا مَنْ سَعِدَ بِرَحْمَتِهِ الْقاصِدُونَ، وَلَمْ يَشْقَ بِنِقْمَتِهِ الْمُسْتَغْفِرُونَ، كَيْفَ اَنْساكَ وَلَمْ تَزَلْ ذاكِري، وَكَيْفَ اَلْهُو عَنْكَ وَاَنْتَ مُراقِبي، اِلـهي بِذَيْلِ كَرَمِكَ اَعْلَقْتُ يَدي، وَلِنَيْلِ عَطاياكَ بَسَطْتُ اَمَلي، فَاَخْلِصْني بِخالِصَةِ تَوْحيدِكَ، وَاجْعَلْني مِنْ صَفْوَةِ عَبيدِكَ، يا مَنْ كُلُّ هارِب اِلَيْهِ يَلْتَجِئُ، وَكُلُّ طالِب اِيّاهُ يَرْتَجي، يا خَيْرَ مَرْجُوٍّ وَيا اَكْرَمَ مَدْعُوٍّ، وَيا مَنْ لا يَرُدُّ سائِلَهُ وَلا يُخَيِّبُ امِلَهُ، يا مَنْ بابُهُ مَفْتُوحٌ لِداعيهِ، وَحِجابُهُ مَرْفُوعٌ لِراجيهِ، اَسْاَلُكَ بِكَرَمِكَ اَنْ تَمُنَّ عَلَيَّ مِنْ عَطائِكَ بِما تَقِرُّ بِهِ عَيْني، وَمِنْ رَجائِكَ بِما تَطْمَئِنُّ بِهِ نَفْسي، وَمِنَ الْيَقينِ بِما تُهَوِّنُ بِهِ عَلَيَّ مُصيباتِ الدُّنْيا، وَتَجْلُو بِهِ عَنْ بَصيرَتي غَشَواتِ الْعَمى، بِرَحْمَتِكَ يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ .
دمتم في امان الله
مع السلامه✨
أنت تقرأ
*ختمات*
Spiritualالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته كتاب للختمات كل يوم ختمه تسبيحات لامام معصوم وان شاء الله لكم الاجر والثواب ولي الاجر معكم ان شاء الله ويكون صدقه جاريه عني وعن والدي ان اردت الاجر ادخل????