الختمه 35

79 5 10
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اللهم صل على محمد وال محمد

ختمه اليوم لوجه الله الكريم
ومهداه للاموات موتانا وموتاكم ونسال الله القبول

اعمال الختمه:
1:
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم 300 مره

2:
استغفر الله 300 مره

3:
لا اله الا الله الملك الحق المبين 200 مره

4:
السلام على الظلع المكسور 200 مره

5:
ياعلي ادركني 200 مره

6:
اللهم عجل لوليك الفرج 300 مره

7:
ياابا الغوث اغثني 200 مره

هذه هي اعمال الختمه

جزيتم خيرا وجعله الله في ميزان حسناتكم

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وال محمد

العاشِرَة : « مُناجاة المُتوَسِّلين »

اِلـهي لَيْسَ لي وَسيلَةٌ اِلَيْكَ اِلاّ عَواطِفُ رَأفَتِكَ، وَلا لي ذَريعَةٌ اِلَيْكَ اِلاّ عَوارِفُ رَحْمَتِكَ، وَشَفاعَةُ نَبِيِّكَ نَبِيِّ الرَّحْمَةِ، وَمُنْقِذِ الاُْمَّةِ مِنَ الْغُمَّةِ، فَاجْعَلْهُما لي سَبَباً اِلى نَيْلِ غُفْرانِكَ، وَصَيِّرْهُما لي وُصْلَةً اِليَ الْفَوْزِ بِرِضْوانِكَ، وَقَدْ حَلَّ رَجائي بِحَرَمِ كَرَمِكَ، وَحَطَّ طَمَعي بِفِناءِ جُودِكَ، فَحَقِّقْ فيكَ اَمَلي، وَاخْتِمْ بِالْخَيْرِ عَمَلي، وَاجْعَلْني مِنْ صَفْوَتِكَ الَّذينَ اَحْلَلْتَهُمْ بُحْبُوحَةَ جنَّتِكَ، وَبوَّأْتَهُمْ دارَ كَرامَتِكَ، وَاَقْرَرْتَ اَعْيُنَهُمْ بِالنَّظَرِ اِلَيْكَ يَوْمَ لِقائِكَ، وَاَوْرَثْتَهُمْ مَنازِلَ الصِّدْقِ في جِوارِكَ، يا مَنْ لا يَفِدُ الْوافِدُونَ عَلى اَكْرَمَ مِنْهُ، وَلا يَجِدُ الْقاصِدُونَ اَرْحَمَ مِنْهُ، يا خَيْرَ مَنْ خَلا بِهِ وَحيدٌ، وَيا اَعْطَفَ مَنْ اَوى اِلَيْهِ طَريدٌ، اِلى سَعَةِ عَفْوِكَ مَدَدْتُ يَدي، وَبِذَيْلِ كَرَمِكَ اَعْلَقْتُ كَفّي، فَلا تُولِنِي الْحِرْمانَ، وَلا تُبْلِني بِالْخَيْبَةِ وَالْخُسْرانِ، يا سَميعَ الدٌّعاءِ يا اَرْحَمَ الرّحِمينَ .

في امان الله
ودمتم بخير

*ختمات*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن