ختمات شهر صفر 19

41 5 2
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم

ختمه اليوم هي لمولاتي السيده سكينه سلام  الله عليها ولنصره الحشد الشعبي ولقضاء الحوائج ولطلب الذريه الصالحه ولشفاء المرضى ان شاء الله تعالى

اعمال الختمه:

1:اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم 300 مره

2:استغفر الله واتوب اليه 200 مره

3: لاحول ولا قوه الا بالله العلي العظيم 100

4: ياسميع يابصير 100

5:صلاه ركعتين واهداءها للامام المهدي عجل الله فرجه الشريف وسهل مخرجه

6:قراءه الجزء التاسع عشر من القرآن الكريم

7:قراءه زياره عاشوراء

دُعاءُ يَوْمِ الخَمِيس

اَلْحَمْدُ للهِ الَّذى اَذْهَبَ اللَّيْلَ مُظْلِماً بِقُدْرَتِهِ وَجاءَ بِالنَّهارُ مُبْصِراً بِرَحْمَتِهِ وَكَسانى ضياءه وَاَنا فى نِعْمَتِهِ اَللّـهُمَّ فَكَما اَبْقَيْتَنى لَهُ فَاَبْقِنى لأمْثالِهِ وَصَلِّ عَلَى النَّبِىِّ مُحَمَّد وَآلِهِ وَلا تَفْجَعْنى فيهِ وَفى غَيْرِهِ مِنَ اللَّيالى وَالأيّامِ بِارْتِكابِ المحارِمِ وَاكْتِسابِ الْمَآثِمِ وَارْزُقْنى خَيْرَهُ وَخَيْرَ ما فيهِ وَخَيْرَ ما بَعْدَهُ وَاصْرِفْ عَنّى شَرَّهُ وَشَرَّ ما فيهِ وَشَرَّ ما بَعْدَهُ اَللّـهُمَّ اِنّى بِذِمَّةِ الإسْلامِ اَتَوَسَّلُ اِلَيْكَ وَبِحُرْمَةِ الْقُرْآنِ اَعْتَمِدُ عَلَيْكَ وَبِمُحَمَّد الْمُصْطَفى صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ اَسْتَشْفِعُ لَدَيْكَ فَاعْرِفِ اَللّـهُمَّ ذِمَّتِىَ الَّتى رَجَوْتُ بِها قَضاءَ حاجَتى يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ اَللّـهُمَّ اقْضِ لى فِى الْخَميسِ خَمْساً لا يَتَّسِعُ لَها اِلاّ كَرَمُكَ وَلا يُطيقُها اِلاّ نِعَمُكَ سَلامَةً اَقْوى بِها عَلى طاعَتِكَ وَعِبادَةً اَسْتَحِقُّ بِها جَزيلَ مَثُوبَتِكَ وَسَعَةً فِى الْحالِ مِنَ الرِّزْقِ الْحَلالِ وَاَنْ تُؤْمِنَنى فى مَواقِفِ الْخَوْفِ بِاَمْنِكَ وتَجْعَلَنى مِنْ طَوارِقِ الْهُمُومِ وَالْغُمُومِ فى حِصْنِكَ وَصَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِ مُحَمَّد وَاجْعَلْ تَوَسُّلى بِهِ شافِعاً يَوْمَ الْقِامَةِ نافِعاً اِنَّكَ اَنْتَ اَرْحَمُ الرّحِمينَ .

*ختمات*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن