بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم صل على محمد وال محمد ❤
شلونكم 😊
ختمتنه اليوم راح تكون ان شاء الله تعالى
لوجه الله ولشرف النبي ومهداه للامام الصادق عليه السلام
ولغرض شفاء المرضى ولقضاء الحوائج ونسال الله القبولنبدء الاعمال
......................
1:الصلاه على النبي واله 1000 مره2:الاستغفار 500 مره
3:حسبي الله الحسيب 100 مره
4:ياسلام 100 مره
5:لاحول ولاقوه الا بالله 100 مره
6:يامهدي ادركني 100 مره
7:حسبي الله ونعم الوكيل 100 مره
8:ياقدوس 100 مره
9:ياارحم الراحمين 100 مره
10: سوره الفاتحه 5 مرات وسوره الاحلاص 5 مرات
...........................
هذي كل الاعمال ماجورين ان شاء الله
اليوم هو يوم المناجاه السادسه
مناجاه الشاكرين
عندما تشكر الله يزيدك الله من النعم ماتريد
والدلسل على ذلك
قوله تعالى " ولان شكرتم لازيدنكم "سبحان الله مع انه خلقنا ورحمنا ورزقنا وفوق ذلك بمجرد شكرنا يزيدنا
انظروا الى عطف ورحمه ورأفه ربكم ياايها الناسمن منا يشكر الله حق شكره
دائما ردد اللهم اعنا على طاعتك وشكرك وذكرك ياللهتعالوا لنشكر ربنا بمناجاه وليه وامامه صلوات الله عليه
السّادِسة : « مُناجاة الشّاكِرين »
اِلـهي اَذْهَلَني عَنْ اِقامَةِ شُكْرِكَ تَتابُعُ طَوْلِكَ، وَاَعْجَزَني عَنْ اِحْصاءِ ثَنائِكَ فَيْضُ فَضْلِكَ، وَشَغَلَني عَنْ ذِكْرِ مَحامِدِكَ تَرادُفُ عَوائِدِكَ، وَاَعْياني عَنْ نَشْرِ عَوارِفِكَ تَوالي اَياديكَ، وَهذا مَقامُ مَنِ اعْتَرَفَ بِسُبُوغِ النَّعْماءِ وَقابَلَها بِالتَّقْصيرِ، وَشَهِدَ عَلى نَفْسِهِ بِالاِْهْمالِ وَالتَّضْييعِ، وَاَنْتَ الرَّؤوفُ الرَّحيمُ الْبَّرُ الْكَريمُ، الَّذي لا يُخَيِّبُ قاصِديهِ وَلا يَطْرُدُ عَنْ فِنائِهِ امِليهِ، بِساحَتِكَ تَحُطُّ رِحالُ الرّاجينَ، وَبِعَرْصَتِكَ تَقِفُ امالُ الْمُسْتَرْفِدينَ، فَلا تُقابِلْ امالَنا بِالتَّخْييبِ وَالاِْياسِ، وَلا تُلْبِسْنا سِرْبالَ الْقُنُوطِ وَالاِْبْلاسِ، اِلـهي تَصاغَرَ عِنْدَ تَعاظُمِ الائِكَ شُكْري وَتَضاءَلَ في جَنْبِ اِكْرامِكَ اِيّايَ ثَنائي وَنَشْري، جَلَّلَتْني نِعَمُكَ مِنْ اَنْوارِ الاْيمانِ حُلَلاً، وَضَرَبَتْ عَلَيَّ لَطائِفُ بِرّكَ مِنَ الْعِزِّ كِلَلاً، وَقَلَّدَتْني مِنَنُكَ قَلائِدَ لا تُحَلُّ، وَطَوَّقَتْني اَطْواقاً لا تُفَلُّ فَآلاؤُكَ جَمَّةٌ ضَعُفَ لِساني عَنْ اِحْصائِها، وَنَعْماؤُكَ كَثيرَةٌ قَصُرَ فَهْمي عَنْ اِدْراكِها فَضْلاً عَنِ اسْتِقْصائِها، فَكَيْفَ لي بِتَحْصيلِ الشُّكْرِ وَشُكْري اِيّاكَ يَفْتَقِرُ اِلى شُكْر، فَكُلَّما قُلْتُ لَكَ الْحَمْدُ وَجَبَ لِذلِكَ اَنْ اَقُولَ لَكَ الْحَمْدُ، اِلـهي فَكَما غَذَّيْتَنا بِلُطْفِكَ وَرَبَّيْتَنا بِصُنْعِكَ فَتَمِّمْ عَلَيْنا سَوابِـغَ النِّعَمِ وَادْفَعْ عَنّا مَكارِهَ النِّقَمِ، وَآتِنا مِنْ حُظُوظِ الدّارَيْنِ اَرْفَعَها وَاَجَلَّها عاجِلاً وَآجِلاً، وَلَكَ الْحَمْدُ عَلى حُسْنِ بَلائِكَ وَسُبُوغِ نَعْمائِكَ حَمْداً يُوافِقُ رِضاكَ، وَيَمتَرِى الْعَظيمَ مِنْ بِرِّكَ وَنَداكَ، يا عَظيمُ يا كَريمُ بِرَحْمَتِكَ يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ .
ماجورين وتقبل الله اعمالكم ودمتم بخير ✋
في امان الله✋
أنت تقرأ
*ختمات*
Spiritualeالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته كتاب للختمات كل يوم ختمه تسبيحات لامام معصوم وان شاء الله لكم الاجر والثواب ولي الاجر معكم ان شاء الله ويكون صدقه جاريه عني وعن والدي ان اردت الاجر ادخل????