بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم صل على خير البريه محمد واله الطيبين الطاهرين
اللهم صل على محمد وال محمد❤
شلونكم اليوم
اليوم ختمتنه ان شاء الله راح تكون لوجه الله تعالى ولشرف النبي ومهداه للامام محمد الباقر عليه السلام
ولغرض قضاء الحوائج وشفاء المرضى ونسال الله القبولنبدء الاعمال
.............................
1: الصلاه على النبي واله 300 مره2: الاستغفار 300 مره
3:سوره الاخلاص 5 مرات
4:ياعلي ادركني 100 مره
5:ياواحد يااحد 100 مره
6:حسبي الله ونعم الوكيل 100 مره
7:لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين 100 مره
8:ياشافي يامعافي 100 مره
9: ياحي ياقيوم 100 مره
10:يامهدي 100 مره
.........................
الى هنا نهايه الاعمالاتمنى انكم تستفادون من هاي الاعمال ومن الادعيه الي اكتبهه😊
اليوم المناجاه الخامسه للامام زين العابدين عليه السلام
مناجاه الراغبين
الرغبه في لقاءنا الله سبحانه وتعالى ونحن خالين من الذنوب وقلوبنا طاهره
هذه رغبه كل مؤمن يرجوا لقاء الله بالعمل الصالحفلما لا نناجي ربنا بمناجاه وليه راغبين العوده اليه متبرأين من ذنوبنا وتائبين اليه ...
الخامِسة : « مُناجاة الرّاغِبين »
اِلـهي اِنْ كانَ قَلَّ زادي فِي الْمَسيرِ اِلَيْكَ فَلَقَدْ حَسُنَ ظَنّي بِالتَّوَكُّلِ عَلَيْكَ، وَاِنْ كانَ جُرْمي قَدْ اَخافَني مِنْ عُقُوبَتِكَ فَاِنَّ رَجائي قَدْ اَشْعَرَني بِالاْمْنِ مِنْ نِقْمَتِكَ، وَاِنْ كانَ ذَنْبي قَدْ عَرَضَني لِعِقابِكَ فَقَدْ اذَنَني حُسْنُ ثِقَتي بِثَوابِكَ، وَاِنْ اَنامَتْنِي الْغَفْلَةُ عَنِ الاِْسْتِعْدادِ لِلِقائِكَ فَقَدْ نَبَّهَتْنِى الْمَعْرِفَةُ بِكَرَمِكَ وَآلائِكَ، وَاِنْ اَوْحَشَ ما بَيْني وَبَيْنَكَ فَرْط الْعِصْيانِ وَالطُّغْيانِ فَقَدْ انَسَني بُشْرَى الْغُفْرانِ وَالرِّضْوانِ، اَسْاَلُكَ بِسُبُحاتِ وَجْهِكَ وَبِاَنْوارِ قُدْسِكَ، وَاَبْتَهِلُ اِلَيْكَ بِعَواطِفِ رَحْمَتِكَ وَلَطائِفِ بِرِّكَ اَنْ تُحَقِّقَ ظَنّي بِما اُؤَمِّلُهُ مِنْ جَزيلِ اِكْرامِكَ، وَجَميلِ اِنْعامِكَ فِي الْقُرْبى مِنْكَ وَالزُّلْفى لَدَيْكَ وَالَّتمَتُعِّ بِالنَّظَرِ اِلَيْكَ، وَها اَنـَا مُتَعَرِّضٌ لِنَفَحاتِ رَوْحِكَ وَعَطْفِكَ، وَمُنْتَجِعٌ غَيْثَ جُودِكَ وَلُطْفِكَ، فارٌّ مِنْ سَخَطِكَ اِلى رِضاكَ، هارِبٌ مِنْكَ اِلَيْكَ، راج اَحْسَنَ ما لَدَيْكَ، مُعَوِّلٌ عَلى مَواهِبِكَ، مُفْتَقِرٌ اِلى رِعايَتِكَ، اِلـهي ما بَدَاْتَ بِهِ مِنْ فَضْلِكَ فَتَمِّمْهُ، وَما وَهَبْتَ لي مِنْ كَرَمِكَ فَلا تَسْلُبْهُ، وَما سَتَرْتَهُ عَلَيَّ بِحِلْمِكَ فَلا تَهْتِكْهُ، وَما عَلِمْتَهُ مِنْ قَبيحِ فِعْلي فَاغْفِرْهُ، اِلـهي اِسْتَشْفَعْتُ بِكَ اِلَيْكَ، وَاسْتَجَرْتُ بِكَ مِنْكَ، اَتَيْتُكَ طامِعاً في اِحْسانِكَ، راغِباً فِي امْتِنانِكَ، مُسْتَسقِياً وابِلَ طَوْلِكَ، مُسْتَمْطِراً غَمامَ فَضْلِكَ، طالِباً مَرْضاتَكَ، قاصِداً جَنابَكَ، وارِداً شَريعَةَ رِفْدِكَ، مُلْتَمِساً سَنِيَّ الْخَيْراتِ مِنْ عِنْدِكَ، وافِداً اِلى حَضْرَةِ جَمالِكَ، مُريداً وَجْهَكَ، طارِقاً بابَكَ، مُسْتَكيناً لِعَظَمَتِكَ وَجَلالِكَ، فَافْعَلْ بي ما اَنْتَ اَهْلُهُ مِنَ الْمَغْفِرَةِ وَالرَّحْمَةِ وَلا تَفْعَلْ بي ما اَنَا اَهْلُهُ مِنْ الْعَذابِ وَالنَّقْمَةِ بِرَحْمَتِكَ يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ .
دمتم بحفظ الله ورعايته
لكم الاجر والثواب ان شاء اللهفي امان الله 😊
أنت تقرأ
*ختمات*
Espiritualالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته كتاب للختمات كل يوم ختمه تسبيحات لامام معصوم وان شاء الله لكم الاجر والثواب ولي الاجر معكم ان شاء الله ويكون صدقه جاريه عني وعن والدي ان اردت الاجر ادخل????