بارت(4)

1.6K 36 16
                                    

'"ضع ثقتك بنفسك فقـط'"

"منجد بس كلها مشاكل بس الحلو فيها شكلها" قالت نوره
"حتى شكلها خايس بنسبه لي" قالت ارجوان

رن الجرس وراحو لفصولهم ومشى يومهم من غير احداث مهمه وبملل..

اليوم الي بعده..

"احس من زمان ماسيرت ع اوائل "قالت موضي وهي تناظر شلتها تثاوبت بعده كملت"ملل لازم نغير الروتين"

"عاد الحين احلمي نعسانين ومالنا خلق خل نشوف واجباتنا احسن ف الفسحه سوي الي تبينه" قالت يارا وهي ماسكه كتاب الرياضيات وتحل الواجبات الي عليهم..

تنهدت موضي بملل وهي تناظرهم.

-نروح لفصل ارجوان-

كانو يصححون كتبهم وحوسه ب الفصل..

"انا الحين بوزعكم توزيع جديد " قالت الابله وهي تبدل امكان البنات وبصدفه؟
جمعت ارجوان مع شله شيم..

"مالقتي غيرها تحطينها عندنا؟ "قالت شيم ب اعتراض
لفت لها ارجوان"ريحتك قرفتني تسبحي بالله ع اساس ميته عليك انا" قالت فوز و اول كلامها قاصده تستفز شيم ..

شيم ناظرتها بحقد بينما اصـوات البنات الضاحكه عليها تملئ الفصل..

صح يدرون الكلام مو صحيح بس مبادره جميله من ارجوان..

جلست المعلمه مكانها غير مُباليه بضحك البنات وهواش ارجوان وشيم لكن؟ مهمها كان صبرها كبير لا يمكنها قِرات كتابها بهدوء فقررت تسكتهم اخيرا وفي الوقت المناسب قبل ان تصبح حرب بينهم..

حملت المسطره الخشبيه وضربت بِهاالحصه طاوله وسرعان من انتشر الهدوء فالمكان ونظراتهم اصبحت مابين التوتر والغضب والاستغراب..

تكلمت بصُوتها المبحوح بزياده "يلا كل وحده تشوف نص الشعر وتحفظ اربع ابيات! والتسميع اليوم! " قالت بحده..

بدا الكل بتذمر والحفظ ومنهم ارجوان الي سحبت ع شيم وكلامها وفتحت كتابها تحفظ..

وبعد عشر دقائق بضبط كانت قد أنهت الحفظ بما انها سريعه ب الحفظ وكانت الابيات سهله بنسبه لها..

ولاكن سبقتها شيم التي قامت من ع الطاوله وتوجهت  لمكتب الابله وبدت تسمع لها..

وبعدها توجهو عِدت بنات وسمعو لها وبِما انه في عدد سمعو قالت وهي تمسك جوالها"كل رئيسه قروب تسمع لقروبها "

بعدها حددت الرئيسات ولسوء حظ ارجوان كانت رئيسه القروب شيم ناظرتها ارجوان ب انزعاج وابتسمت شيم بخبث ب المقابل..

ضلت ارجوان تحفظ وتسحب ع الكلام الي تقوله لهاشيم والسخريه لنهاماكانت ناقصه ابد..

قربت نهايه الحصه سالت الابله عن الي سمعو وصرخت شيم"ابله ارجوان ماتبي تسمع اصلا مو حافظه"

إِنرِآب!.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن