بارت (5)

1.5K 45 26
                                    

"'ضع ثقتك بنفسك فقـط"'





نزلو البنات ل القاعه وجلست فوز جنب ارجوان ونوره ومعهم ريما وعهود ونسيبه..

حبو بعض اكثر وتبادلو اطراف الحديث وعرفو انهم يتشابهون ب الفكر والحركات وكل شي بدت ريما تحكي لهم عن  البنات الي يناظرونها ويلاحقونها..

"علمي الاداره " قالت فوز ببساطه.
"فكرت بس مابي اسوي مشاكل"ردت ريما بعبوس

"انتووو الي ورااا تنتبهون ولا احط كل وحده ف جهه؟" قالت الاداريه بغضب وهي تشير ع ريما والي معها..

"كلي زق" همست ريما وضحكت ارجوان.

ارجوان فكرت كل البنات فمدرستها يحافظون ع الانظمه ويسمعون الكلام من المعلمات وهاذا الي تشوفه اثنـاء الهوشات لمه يوصلون الاداره الكل ينسحب بخُوف ورهبه ممها سيحصل..

ريما استغربت من ضحك ارجوان لاكن ابتسمت لها..

طلعو من المحاظره واول ما نزلت ارجوان اتجهو لها شيم وساره..

"فوز ارجوان ابي اقولكم شي"قالت شيم وهي تستوقفهم..
"مانبي مشاكل روحي احسن "قالت فوز وهي تحاول تتحكم ل اعصابها مجرد شوفتها لشيم تعصبها..

"اوك انا مو جايه اتمشكل انا جايه اعتذر"قالت شيم وهي تبتسم وساره بعد..

"نحنا نعتذر ع كل شب سويناه وقلناه ونعترف اننا الغلطانين بس نبي نصير اصاحب الحين  وننسى الي فات"كملت شيم "موافقين؟ "قالت وهي تمد يدها.

"ايه اكيد! "ردت ارجوان وهي تصافحها..
"انزين يلا سلام اشوفكم ب الفصل" قالت ساره وهي تمشي مع شيم..

"بدايه حلوه" همست نوره.
"شقصدك مافهمت؟ "سالت فوز

"شوفي الحين صرنا شله مع ريما وتصالحنا مع شيم وتعرفنا ع ناس يعني مارح نطفش هسنه دام عندنا الي يونسونا " قالت نوره وهي تبتسم بثقه

داهـم هل الحضـات عهود ونسيبه الي يركضون ب اتجـاهم بسرعه..

"شفيكم وين ريما؟! "صرخت ارجوان ع صديقتها الي فيهم مزيج من التوتر والُخوف..

"ذيك الي اسمها صفيه!كنا نمشي مع ريما وهي كانت تمشي ورانا وتبتسم لريما وبعدين ريما همست يليل النشبه وشكلها سمعت ومسكت ريما وقالت لي انا وعهود نروح" قالت نسيبه بسرعه وخوف ..

"وانتو رحتو زي الاغبياء!" قالت فوز بحده..

"مكنت ناويه اروح بس ريما قالت لي علشان لا اطيح ف المشاكل" قالت عهود وهي تنزل راسها بندم

"بسرعه انتوو خلونا نشوفها وين قبل لا تسوي فيها شي!"صرخت نسيبه وبعدها لفت تبي تركض لاكنها انصدمت ف بنت وطاحت ..

ساعدتها البنت ع انها توقف ونسيبه صارخت عليها"عمى ماتشوفين!!!!" ودفتها وراحت تركض تدور ريما ..

إِنرِآب!.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن