بعنوان:جواب استقاله..و مجهول...
تشوى: إذن...* وقف ناحيتها و اقترب من فمها قليلا و ببطىء* هل نتواعد..و بدأ فى تقبيلك. .
تاى دخل من الثور الهائج...ممبعدا اى شىء فى طريقه يعوق الوصول اليهم...
تاى امسك يدكى لكى يبعدك عنه .:الم اقل لكى لا تتحدثى مع غيرك......و انت ايها العاهر الم يعلمك احد عدم لمس ممتلاكات الاخريين؟....الم يقل لك احد عدم لمس وزجات الاخريين؟تشوى:زوجه.... من انت ايها اللقيط؟ تاى:انا جحيمك ...ثم لكمه تاى ووقع تشوى على الارض و اصبحت فمه تنزف الدماء من ضربه واحده من تايهيوبغ..
تاى:لا تلمس ما هو ليس لك؟
تشوى*ينهض و يمسح الدماء من فمه*:انت لا تعرف مع من تلعب يا شقى..
تاى: لا يهم من انت أيها العاهر...أن رأيتك فقط تلمسها ساقتلك حتما..ساقتلكاخذكى تاى بعيد ...و كان يمسك يديكى بشده كانت يديكى تألمك جدا لكن لم تستطيعى ان تتحدثى ممكن ان يكون من اثار الصدمه الذى فعلها تاى ...ام انكى خائفه من دره فعله معكى و انتى تعرفين انه عندما يغضب يتحول تمام ولا يمهمه عزيز او القريب الذى يستطيع تهدئته هم بنقتان ..لانهم الاقرب لهم كثيرا.... و ركبتى معه السياره ثم ذهب الى البحر هادىء جدا ...يجعل من يمظر اليه يسترخى من النظرة الاولى فقط
تاى:ما هو تعليقك...؟
و انتى كنتى تمسكين يديكى من كثره الالم و نظرتى له
انتى:تااى...انا *لم تكملى كلامك حتى امسك تاى بوجهك *
تاى :لا تبكى معى ابدا...يجب على ان انظف ما فعله هذا اللقيط...
بدا يقبلك .. كانت قبله مليئه بالشغف ..و المعناه التى لم يستطيع البوح بها حتى الان معك...و الرومانسيه الممزوجه ببعض من الحسره مما هو عليه الان...و انتى كنتى مفتحه العنين لكن نعدما تعمق تاى بالقبله و امسك بديه اولى على وجهك و اليد الثانيه يمسك يديكى و يجعل ابهامه يفرك يديكى كانه اعتذار عما حدث منه و تخفيف الالم اغمضتى عينيكى و استجبتى معه بالقبله ثم تغض على يديكى لتتأوهين و كان على وشك ان يدخل لسانه ليتفحص جوفك ....لكن للحظه شعرتى بالخوف ...ابعدى تاى عنكى ....تاى ينظر لكى..و انتى نظرتى اليه بضع ثوانى ثم ابعدى نظرك عنه لكى تتنجبى نظراته الاستفاهميه و نظرتى الى النافذه ...
pov you
لما ابعده ...؟انا حقا احبه ...؟لكن لا استطيع التخلى عن صديقتى و حبها له ..اششش لو لم يكن هذا العائق امامى....لقد فعلت الشىء الصحيح هو بالفعل لا يعرف عن حبها له ....يجب ان يعرف و انا من سوف اخبره.. لكنه قبلنى و اريد ان يقبلنى مرة و اثنين و ثلاث ...لكن لا اقدر اشعر و كأننى اختنق بشده بسبب هذا...
أنت تقرأ
قلادة حلمى...||+18
Fanficتاى:لا أقدر أن أرى هذا الملاك نائم ولا المسه ? انتى تلمسين شفاهه و هو نائم ...ما هذه الشفاه الجميله اريد تقبليها استيقظ و نظر الى و هو يقبلك:ما رأيك فى هذه القبله هل تفكر بى مثلما أفكر بها ? هل سوف تحبنى و هى لا تعرف ماضى عنى? إننى سانتصب☺. ..انتصب...