🔺افتحوا الفيديو و انتم تقرأون🔺
🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹
|| في منزل تايهيونغ ||
استلقى تاي على سريره و هو يفكر في طريقة تمكنه من التحدث مع جيسو و إخبارها بالحقيقة ... حقيقة تصرفاته و بروده الشنيع معها.
《🔸Pov taehyung🔸》
منذ ذلك الحادث في الجامعة و جيسو لا تتحدث معي .. هي حتى تتفاداني😧 ماذا يمكن أن أفعل فقط لتستمع إلى ما أريد قوله؟ كلما اقتربت منها هربت بعيدا، كلما التقت أعيننا تشيح بنظرها بعيدا عني .. هذا حقا محبط! .. جيسو لا تطيق رؤيتي، هل هي تكرهني لهذه الدرجة ؟. لدرجة أنها لم تعد تريد رؤية وجهي أو إلقاء التحية علي؟ حتى أنها لا تأكل على نفس الطاولة عندما أكون أنا موجود 💔 أعلم كم أخطأت بحقها .. و أنا أستحق ما يحصل لي .. لكن .. ألا يمكن أن تمنحني فرصة التبرير لها على الأقل؟ لما تستمر في الهروب مني هكذا؟ 😣 أنا حقا أريد إخبارها بكل شيء ..
كل ما أريده هو حياة هادئة معها .. هل هذا كثير؟ لما لا يمكنني أن أحظى ببعض السعادة؟😔
لقد مرت عطلة نهاية الأسبوع أطول مما تخيلت .. غدا لدينا جامعة *تنهد* متأكد من أنها ستتفاداني في الطريق أيضا ..
💡💡💡
الطريق !!
يمكنني اجبارها على الإستماع الي في الطريق !!
لكن .. هل هذا حل أصلا؟ اجبارها؟ ستكرهني أكثر هكذا !!
ماذا يمكنني أن أفعل عوض ذلك؟ هذه فرصتي الوحيدة الآن .. و اذا غضبت .. سأتركها و شأنها فقط ..
*بعثر شعره بقلة حيلة*
سأذهب لأستحم .. أشعر بالقرف من نفسي😧
《🔸End pov🔸》وقف تاي و اتجه نحو الخزانة بملل ليخرج ملابسه .. لكن باب غرفته فتح فجأة و بقوة .. التفت بخوف ليرى جيسو في حالة يرثى لها .. كانت تبكي بحرقة مما جعل تايهيونغ يفقد صوابه و يتجه اليها بسرعة ليلقي عليها جميع أنواع الأسئلة.
تاي: أرجوك توقفي عن البكاء و أخبريني ماذا حدث؟!
جيسو:(بين شهقاتها) هل يمكنني أن أدخل أولا؟ قدماي لم يعودا قادرين على حملي😢ما إن أنهت جيسو كلامها حتى قام تايهيونغ بحملها و وضعها على السرير ثم جلس بجانبها و أمسك وجهها بكلتا يديه.
تاي: هيا أرجوك .. أنا لا أحتمل رؤيتك هكذا .. هذا يقودني للجنون .. أخبريني ما بك؟ لما كل هذا البكاء؟
جيسو:(أنزلت رأسها) أنت لن تتخلى عني مهما حدث صحيح؟
تاي: لن أفعل ذلك و لو على جثتي
جيسو:(شابكت يديها بتوتر و دموعها لا تتوقف عن الإنهمار) حسنا سأخبرك =>↪[FLASH 🔙]↩
خرجت جيسو من الحمام و هي تلف منشقة على جسدها المبلل.. فتحت دولاب ملابسها لتخرج تي شيرت طويل يصل لفخذيها و شورت مريح .. ثم جلست أمام المرآة لتضع بعض المرطبات على جسدها .. ارتدت ثيابها و جففت شعرها ثم همت بالإستلقاء على الفراش فغدا لديها جامعة و الوقت قد تأخر كثيرا بالفعل.
ما إن جلست على سريرها حتى شعرت بالعطش .
أنت تقرأ
[ my white cat ] ●||● [ قطي الأبيض ]
Fanficهَلْ تُؤْمِنُونَ بِالسِّحْر؟ ... جِيمِينْ لاَ يَفْعَلْ ... لَكِنّهُ أُصِيبَ بِلَعْنَة ... لَعْنَةُ القِطّ 🙀 - ماذا سيحصل؟ - كيف سيتخلص منها ؟ - هل هذا ما تدور حوله الرواية ؟! حسنا .. أسئلة كهذه يمكنك إيجاد إجاباتها بعد قراءة رواية "قطي الأبيض" 😉 ...