البارت الأخير ~ 《لا ترحل أرجوك !》

466 38 32
                                    

تذكير:

لم يمر على نومهما سوى نصف ساعة، قبل أن يفتح جيمين عينيه بفزع عند سماعه لصوت الزجاج يتكسر !
جلس بسرعة ليوقظ مين هي و يخرجا من تلك الخيمة التي بنياها ... لكن الصدمة كانت ... أنهما وجدا البيت بأكمله يحتق تحتهما !!
وقف جيمين على الشرفة ليرى جدته تصرخ في الأسفل و الخدم يمسكونها و يحاولون تهدأتها .. صدم بشدة مما رآه و حول نظره لمين هي التي بدت بدورها مشوشة و لم تستوعب بعد ما يحصل حولها

مين هي:(و هي تغطي فمها) اللعنة !!!! ماذا حصل ؟!!
جيمين:(يحاول التفكير في مخرج لهما أو، على الأقل لمين هي) لا أعلم تحديدا ما حصل أو ما سيحصل لكن المنزل تحتنا يحترق و على ما يبدو أن النيران ستصل إلينا قبل وصول سيارات الإسعاف أو النجدة و علينا الخروج من هنا حالا !!
مين هي:(تقدمت و أمسكت قميص جيمين بإحكام) لنبقى معا أوه؟ لا تبتعد عني مهما حدث !! حتى إذا كان علينا أن نموت معا !!
جيمين:(نظر إليها مليا و قد بدت علامات الحزن على وجهه لكنه أومأ لها بالإيجاب) لا وقت لدينا هيا !! لنفك هذه الخيمة و نصنع حبلا طويلا !!

مع كل ثانية تمر .. تلتهم النيران المنزل أكثر ... حاول جيمين و مين هي الإسراع و بالفعل نجحا !! صنعا حبلا طويلا بكل تلك الأغطية و تركا بعضها كونهما لا يحتاجانها، ثم ثبتا ذلك الحبل عند إحدى الأعمدة بالشرفة و رمى جيمين الحبل للأسفل .

جيمين:(و هو يدفع مين هي للنزول بسرعة) هيا بسرعة مين هي !! تكاد النيران تصل !!
مين هي: أنزل أنت أولا !!!
جيمين: توقفي عن معاندتي و انزلي !! سألحق بك !! أعدك !!
مين هي:(و قد تجمعت الدموع في عينيها) لن أفعل !! لن أخاطر ببقائك هنا !!
جيمين:(حاول أن يهدأ نفسه و أمسك وجه مين هي بكلتا يديه) مين هي عزيزتي؟ هل تحبينني؟
مين هي:(و قد خانتها دموعها بالفعل لتنزل على خديها و تكمل مسيرتها على يدي جيمين الذي سرعان ما مسحها بإبهامه) أ.أجل😢
جيمين: اذن أنت تثقين بي عزيزتي صحيح؟😯
مين هي:(أومأت له و قد ازداد بكاؤها لأنها تعلم ما سيقوله)
جيمين:(قبل رأسها بلطف و مسح على شعرها) اذن أنزلي الآن ! و أنا أعدك أنني سألحق بك !! أعدك أنني سأخرج من هنا سالما !!

قال كلماته بصرامة و هو يحدق في عينيها الدامعتين ثم مد إصبعه الخنصر منتظرا منها الموافقة .. ترددت مين هي كثيرا .. ربما لا يفي بوعده .. ربما يتركها وحدها في هذا العالم .. ماذا ستفعل هي حينها بدونه؟ لكن .. عليها الوثوق به !! لا حل أمامها عدى الوثوق بكلامه فجيمين الذي تعرفه، عندما يعد يفي !! لذلك شابكت اصبعها الصغير مع إصبعه و اندفعت لتعانقه و هي تهمس في أذنه "تذكر أنني لن أعيش بدونك أبدا ! أينما ذهبت سأتبعك ! أحبك قطي الأبيض! " شعر جيمين بقشعريرة تسري في كامل جسده بسبب ما سمعه منها تلك الكلمات كانت كفيلة بجعل عينيه تدمع .. ابتعد عنها بسرعة و حملها لتتشبث بذلك الحبل و يحاول هو انزالها ببطء حتى لا تصطدم بالنيران التي تنهب البيت و تصاب بأي أذى، فمجرد خدش بسيط عليها يساوي ألما فضيعا له !💔
وصلت مين هي للأرض فأسرع نحوها الخدم ليبعدوها عن المنزل و يأخذوها حيث تتواجد الجدة بينما هي لا تشعر بشيء من حولها أبدا و كل اهتمامها و منحى نظرها منصب على جيمين ! ما إن رأى جيمين جدته تحضن مين هي حتى تنهد براحة و أراد النزول ... لكن الصدمة ... أن اللهب القوي و النيران المتطايرة قد أحرقت ذلك الحبل بأكمله و صار رمادا ... ما إن رأت مين هي ذلك حتى شعرت بشيء يقبض قلبها بقوة و وقفت بسرعة متجهة نحو المنزل الذي اسودت جدرانها بشدة و أوشكت أن تصير فحما، لكن الخدم منعوها و أمسكوا بها من كل النواحي.

[ my white cat ] ●||● [ قطي الأبيض ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن