البارت الواحد و العشرين ~ الشرفة 🏠

287 23 21
                                    

🌛-- في الليل --🌜
|| في منزل جيمين ||

كانت السيدة بارك تجلس على رأس الطاولة تتناول العشاء بينما جيمين و مين هي يجلسان بجانبها في هدوء.

الجدة: اذن كيف كانت الجامعة اليوم؟
جيمين: مملة !!
مين هي: لقد استمر هذا المزعج بالتحدث عن الطعام و لم يدعني أسمع أي كلمة قالها أي أستاذ اليوم😬
جيمين: لأن كلامهم كان ممل و لا يستحق أن يستمع إليه😌
الجدة:(صفعت رأسه بخفة) حقا سيد عبقري؟😑
جيمين:(أمسك رأسه) مؤلم !! ماذا فعلت ؟!
الجدة: عليك أن تدرس جيدا حتى تستطيع إدارة الشركة بشكل لائق !
مين هي: هذا يدير الشركة؟😂😂 متأكدة ستفلس من اليوم الأول😂😂
جيمين:(نظر إليها بحقد) سأجعلك تندمين أيتها القزمة!😬
مين هي: سنرى أيها القط !!😝😝

ابتسمت الجدة على سذاجة هذين الإثنين و همت بالوقوف و الصعود إلى غرفتها بعد أن أنهت طعامها و كذلك فعل جيمين و مين هي ..
دخلت مين هي إلى غرفتها التي تقع مباشرة بجانب غرفة جيمين و تركت الباب مفتوحا لأنها شعرت بالحر الشديد، مع أن الفصل هو الخريف إلا أنها شعرت بالحر لسبب ما لا تعلمه أصلا .. تقلبت على سريرها عدة مرات و انتهى بها الأمر تحمل وسادتها و تستقيم و تخرج من الغرفة لتتفاجأ بجيمين يخرج من غرفته هو الآخر.

مين هي: مازلت مستيقظ؟
جيمين:(بتذمر) الجو حاار جدا بالغرفة😫
مين هي: أنا أيضا شعرت بالحر ..
جيمين:(قطب حاجبيه) لدي احساس سيء حيال هذا 🤔
مين هي:(ضربته بالوسادة) توقف عن قول أشياء مخيفة !!
جيمين: ماذا؟ هذا شعوري وحسب.
مين هي: ماذا سنفعل الآن؟ لا أستطيع النوم !
جيمين:(ابتسم بحماس) لنصعد إلى الشرفة !!
مين هي: أوووه !! هل تتذكر عندما كنا نفعل ذلك في صغرنا؟!
جيمين: بالطبع !! لقد بنينا بيتا بالأغطية و قد كان جميلا بحق !!
مين هي: هل علينا إعادة بنائه؟😃
جيمين: موافق !! سأحضر كل الأغطية التي بغرفتي !!
مين هي: أنا أيضا ! ثم لنلتقي فوق😀
جيمين: أوك!

أسرعت مين هي إلى غرفتها و فتحت درجا كان جزءا من سريرها لتخرج كل تلك الأغطية الموجودة و تحملها و هي تركض بحماس كالأطفال إلى الشرفة، ما إن وصلت حتى وجدت جيمين قد بدأ بربط كل الأغطية معا، وضعت خاصتها على الأرض و اتجهت إليه لتساعده .. بعد مدة انتهى الإثنان من تحضير منزلهم الذي يحمل ذكريات طفولتهم معا، كما أنهما تركا فتحة ليستطيعا مراقبة النجوم و استلقيا بداخله ..

مين هي: اشتقت لهذا كثيرا
جيمين: أنا أيضا .. لا أصدق أنني أفعل هذا مجددا
مين هي: و لا أنا! لقد اعتدنا مشاهدة النجوم هكذا كل ليلة أبيت فيها هنا.
جيمين: و كنت أنت تخافين من أن تسقط أحد النجوم علينا لذلك تختبئين هنا😂
مين هي: ههههه كم كنت حمقاء😂
جيمين: بل كنتِ لطيفة لدرجة أنني كنتُ أنتظرك كل ليلة للقدوم إلى هنا
مين هي:(نظرت اليه) حقا ؟!
جيمين: اممم
مين هي:(استدارت لتقابل وجهه) لقد أحببت الإستلقاء بجانبك هكذا و مراقبة ملامحك اللطيفة، كان هذا ينسيني دائما كل أحزاني و انشغال والدي الشديد عني
جيمين: و الآن؟ هل مازال ذلك ... يروقك؟
مين هي: اممم .. بل أكثر من قبل
جيمين: بعد رحيلك ... ضللت آتي إلى هنا كل ليلة ... و أطلب من النجوم أن تعيدك الي ... لقد اشتقت إليك حد الموت !
مين هي: بعد رحيلي ... لم أستطع النوم لعدة أيام .. حتى أنني مرضت بسبب ذلك .. كل ما كنت أتمناه كل ليلة هو أن تسقط إحدى النجوم و تعيدني اليك، لقد شعرت بالفراغ و الوحشة بدونك ..
جيمين:(استدار ليقابلها و يضع يده على وجنتها و يمسح عليها بلطف و هو ينظر إليها بتمعن كأنه يحاول حفظ كل تفصيلة في وجهها) لقد أسرتني عندما كنت صغيرا و لا أعلم معنى الحب .. ثم عدت مجددا لتأسريني بهذه الملامح و هذه التصرفات التي لطالما عشقتها، كل شيء بك مميز .. صوتك، رائحتك، نظراتك .. كل شيء بدون استثناء ! كل نظرة منك تأسرني أكثر، كل كلمة منك تسحبني لأغرق في حبك أكثر ! كيف تفعلين ذلك؟ كيف تجعلين قلبي يقفز هكذا؟ أنت الوحيدة التي تستطيع جعلي هكذا .. أنت الوحيدة التي تستطيعين أن تفقيديني صوابي بمجرد لمسة صغيرة منك !! لا أعلم كيف وصلت إلى هذه المرحلة لكنني حقا .. أصبحت مدمنا عليك يا فتاة. أنا أعشقك بشدة💕 أرجوك لا تبتعدي عني مهما حصل ! سأجن ان فعلت ..
مين هي:(تلألأت عيناها و نظرت لجيمين مطولا ثم اقتربت منه كثيرا إلى أن اختلطت أنفاسهما معا و تلامس كل من أنفيهما لتمتد يد مين هي و تمسك بيد جيمين فجأة و تضعها فوق صدرها، تحديدا فوق قلبها الذي يكاد يخرج من مكانه) هل تشعر بذلك؟ هل تشعر كيف جعلت هذا الشيء الأحمر الصغير بداخلي كالمجنون؟ كيف يمكنني أن أبتعد عنك؟ اذا ابتعدت .. حتما سيتوقف هذا الشيء عن النبض !! اذا ابتعدت سأكون قد قررت الإنتحار حينها، أنت لا تعلم كم عانيت منذ أن رحلت و أنا صغيرة .. لكنني في كل مرة أتذكر ابتسامتك اللطيفة تلك .. أبتسم من تلقاء نفسي حتى عندما تخبأني أمي في ذلك القبو المظلم و تتركني طيلة الليل هناك وحيدة ... اذا كنت أنت مدمن فماذا أسمى أنا؟ فكرة أنني أستطيع الشعور بأنفاسك على وجهي الآن تجعلني أذوب حقا! رغم أنني أشعر بالحر الشديد لكنني لا أمانع البقاء هكذا طيلة حياتي .. كيف أصبحت هكذا أنا؟ ماذا يسمى هذا؟ مستحيل أن يكون مجرد حب! كلمة حب لا تكفيني!!! لا تطلب مني عدم الإبتعاد لأن ذلك يبدو غير منطقي بالنسبة لي، حتى لو أنا فقدت عقلي و أردت الإبتعاد فلن أستطيع ! لا يمكنني انتزاع قلبي و تركه ثم الرحيل بعيدا عنه !! هذا فقط .. مستحيل !!

استمع جيمين إلى كل كلمة، و كل كلمة حفرت على قلبه، كل كلمة اخترقت قلبه لتضيف دقة أخرى له و تجعله يقيم ماراثون!! أنفاسها الحارة مع كل كلمة تخرج من فمها جعلته يعشقها أكثر .. مع كل "دوم تاك" يحس بها تحت كفه الذي يستقر فوق ذلك الشيء الأحمر الصغير كما تقول هي، يشعر بحرارته ترتفع درجة !! حقا كلمة "حب" ليست كافية بتاتا !! لا توجد كلمة تستطيع وصف ما يشعر به كل منهما الآن !!
يتبادلان تلك النظرات في هدوء، و كل نظرة تحمل معنى كبير معها .. شفاههما تلامسا بالفعل لينغمس كل واحد بفعل ما يريده بكل حرية، انسجمت شفاههما معا ليبحر كلاهما إلى ذلك العالم، عالمهما الخاص! ... ابتعدا بعد عدة دقائق ليدخلا بعض الأكسجين لرئتيهما .. ثم ابتسما معا و أنفاهما لايزالان يتلامسان ليمسك جيمين شفة مين هي السفلية بأسنانه و هو يمازحها

جيمين: لو أستطيع فقط أخذ قظمة،
مين هي: ههه حتى انحرافك لطيف ! ماذا تريد أن تفعله بي أنت ها؟

ضحك جيمين بخفة و طبع قبلا صغيرة على كل جزء من وجهها ثم تسللت يده لتستقر تحت رقبتها و الأخرى عند خصرها ليجذبها إليه و يعانقها بقوة، حتى أنه أحس لوهلة أنها ستدخل بين أضلعه و تأخذ مكان قلبه !! أو ربما هي فعلت منذ زمن بعيد؟

جيمين: لو كنت أستطيع أن أخبأك بداخلي حتى لا يتمكن أحد من لمسك أو حتى النظر إليك لفعلت! لا أعلم أن كنت الوحيد الذي يراك مثالية من كل النواحي لكنني أتمنى أن أكون كذلك! لا أريد من أي أحد أن ينظر إليك كما أفعل أنا أو حتى أن يلمسك..
مين هي: أنا خلقت خصيصا لك أنت وحدك لذلك أن أردت أن تخبأني بداخلك فلا مشكلة لدي أبدا !!

أحاطت مين هي خصره لتلتصق به أكثر و أغمضت عينيها لتنعم ببعض الراحة، بينما بقي جيمين يلعب بخصلات شعرها البنية ...
....
....
لم يمر على نومهما سوى نصف ساعة، قبل أن يفتح جيمين عينيه بفزع عند سماعه لصوت الزجاج يتكسر !
جلس بسرعة ليوقظ مين هي و يخرجا من تلك الخيمة التي بنياها ... لكن الصدمة كانت ... أنهما وجدا البيت بأكمله يحتق تحتهما !!
.
.
.
.
.
.
انتهى!!😁🌈
ايش رأيكم بالرمنسية اليوم؟🙄😏
مت و أنا عم اكتب !! والله تخيلت كلشي و كأنه عم يصير قدامي😫🔥🔥
هذول الثنين جلطوني 💣💥💦
آسفة عالتغير المفاجئ الي بالنهاية😅
+
البارت الجاي رح يكون آخر بارت😷😢 و الله رح اشتاق لجيمين و مين هي !! 💔💔💔💔

[ my white cat ] ●||● [ قطي الأبيض ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن