هاجر.. الوو ابراهيم الحقني بسرعه ... ابراهيم في شنو ..كدي تعال بسرعه... قفلت هاجر الخط .. قلت لي شفتها وين وجمب شنو بالضبط .. انا اصلا جاي من البيت وعلي حينا كدا في بحر مجاورنا شفتها هناك ... واي زول كان بعلق فيها ..هي ماشه وبتتكلم براها .. هاجر كدي وصف لي اركب شنو عشان اصل للمكان دا ..المهم بعد وصف لي هاجر .. ابراهيم جا راجع ..في شنو ياهاجر ....هاجر اسمعني سلمي دي في واحد شافا علي اتجاه البحر ووصف لي كدي ارح نمش.... مشو علي وصف الزول القال ليهم شافها بس مافي شي ولا حتي الناس الشافتها ادوهم اكيده انها نزلت البحر ولا رجعت ... ... تتصل سليمه علي هاجر ... الوووو هاجر ...الو ...سليمه وين انتو ودي شنو قله الادب دي. الناس صلو العشا انتو مارجعتو .. كدي اديني سلمي دي ...هاجر ..س سلمي .........هاك ... الووو اي يا سليمه معاك ابراهيم ... سليمه انتو في شنو انا ما طلبتك انا عايزه سلمي اختي ... ابراهيم .. اخير اصارحك يا سليمه بصراحه سلمي دي .. ما لامين فيها ... والله ونحنا من قبيل بنفتش فيها..... سليمه كيف الكلام دا ... ابراهيم ورا سليمه بالحاصل وسليمه حكت لي امها وابوها .ريه اتخلعت شديد وبدت تكورك وتبكي .... وسليمه بتهدي فيها ... اصبري يا امي حترجع. .. امكن تكون جايه في الشارع ما بعيد ... كدي اتصلو علي هاجر عشان نقدر نصل لي مكانو .. ريه الوو هاجر انتو وين اسي .. ..هاك ابراهيم يوصف ليك ... ابراهيم الوو خالتي خليكم نحنا جاين عليكم في البيت .... ما تتحركو لما اصلكم .. ابراهيم دور ورجعو البيت وهاجر حكت القصه بالتفاصيل ليهم ....ريه ماخلت ليها بكي ما بكتو .. وحسن طبعا اتمحن ..وهو كان شاكي في الموضوع وراهو شي وسليمه لامت امها وابوها علي الحصل .... وبقو يفتشو كلهم سوااا علي سلمي لكن للاسف مافي خبر يطمن انو سلمي موجوده او حيه .او ميته.. حسن بلغ القسم ونشرو صور سلمي ...البوليس قلب السماء والواطه ما لقاها..حسن ختي احتمال تكون غرقت في البحر وقال يمش يفتشو الموضوع اخد كم يوم ولسه ماف شي ظهر ... ......
يتبع.....