(امنه بكت طول الليل ومحاسن من التعب م حست بيها طلعت سريره ونامت وامونه صحت الصباح عيوونه الكبار ديل وارمات ووشها محمر و م صحت ولا زول لبست عباايته ووقفت قدام المرايه م قدرت تشق شعره براها وقعدت تبكي تاني وتقول جواها ي امي خربت الشقه الشقيتيهاا لي وغلبني اصلحه 😢 سرحت كعكه ولفت طرحته وشالت تلفونه من الشاحن ومشت علي الجامعه بدررري والبنات لسه نايمات وصلت الجامعه ولقت ناس بالعدد قعدت براها بالطرف كدا وركبت سماعاته وبقت تسمع اغاني وتدندن معاها )
( بيقاادي البنات صحن وحسونه عاينت ل امنه لقته ماف ضربت ليها لقته ف الجاامعه وقامت جهزت وطلعو كلهم سوا م عدا ليلي قالت م ماشه تعبانه من الحفله )
... رنوده امنه ماله فااتت خلتنا .... م عارفاها والله امكن عندها محاضره بدري .... سلمي م معااها وياداب طلعت ... بري والله كدي نضرب ليها نشوفه وين .... الو امونه .... اي ي محاسن .... وينك انت .... انا بجااي جمب المكتبه.... طيب جاين عليك
( امونه قشت دموعه ورسمت علي وشها ابتسامه وسلمت عليهم عادي وقعدو يتونسو )
(تلفون حسونه ضرب شالتو وقامت وبقت قااعده بعيد تتكلم براحه وتضحك وشكلو وائل وامونه بتعاين ليها من بعيد ومتأسفه علي تصرفاته )
ارحكم فوق القاعات الزمن كبس .... سمح ي هبه كوركي لي رنوو دي .... ي بت رنوووده .... اي جايه جااايه
( كل ناااس دخلو محاضرتهم وخلصو وقاعدين ف الكفتريا بتونسووو )
يلا فقدنا للوش والله ..... ياخ ليلي كسلانه والله قبيل صحيته سبت لي سب 😂😂.... لالا ي موده غلطانه ف زول واعي يصحي ليلي .... مش عليك الله 😂✋🏻 اخر مره ياخ 😅.....
شوفو ي اخواني ساندي بل فكت الشعرتين ههههههه..... لكن الكعكه ظاابطه ياخ ..... بقت بت اخيرا .... لالا ياخ كانت شنو .... كانت شااافعه ولا م كدا ي ماايسه .... ههههه لالا كدا ي عصوومي كفك 👋🏻 ...ههههههه👋🏻 (ديل طبعا اصحاب امجد بترريقو ف امونه بس مع التريقه الحاصله دي امجد جا وضرب معتصم البتريق دا بنيه ورمااهوو والكفتربا كلها اتلمت وبقت تحجز وامونه خافت يعوقو الولد ب سببه جرت عليه وبتزح فيه من معتصم لحدي م المشكله هدت وزحو من بعض )
امجد انت كويس .... اي ي امنه كويس .... بس خشمك بكب دم ..... لالا مافي حاجه عندك منديل ..... اي عندي ( طلعت ليه واحد من الشنطه ادتو ليه ) ....شكرا ... العفو بس والله م كان ف داعي تتشااكل معاهم انا اصلا م شغاله بيهم .... م قدرت اشوفهم بتكلمو معاك كدا والله ..... انا اسفه والله دي المره التانيه انت تحميني ...... ولا يهمك عادي ..... ع العموم شكرا والله ..... م تشكريني انا راجل ومن الطبيعي ادافع عن اي بت حتي لو م انت ....( اتزكرت لما قالت ليه ب فوق كدا انت م راجل واولاد حلتنا ارجل منك وهو كان قاصد يزكره بقت تعابن ليه وتبتسم )