في صباح أليوم التالي استيقظت ناندريانا على صوت ماكس.....
ماكس:انستي ...انستي ....هيا استيقظي لقد اتاك طلب عمل آخر ....
ناندريانا:حسنا ياماكس فقط 5 دقائق أرجوك "وهي تتصنع عيون الكلب اللطيفه"
ماكس بتنهد:آه حسنا فقط خمس دقائق وبعدها تستحمي والتنزلي من أجل تناول إفطار
ناندريانا :حسنا حسنا اعدك.....
نزل ماكس إلى الأسفل من أجل أن يعد الإفطار ويضع الرسائل وطلبات الاغتيال على الطاولة من أجل أن تقرأها ناندريانا فيما بعد.......
------________-----
في مكان اخر.........
هل تضن انني سوف أوكل أي شخص من أجل شي بهذه السريه والخطوره هل أنت غبي.....قالها رجل يتجاوز عمره ال50 سنة وهو يصرخ على سكرتيره الخاص...
السكرتير بخوف : ل..ل..ل..لا..لالا سيدي انت مح..محق ن..ن..نعم انت معك حق انا هو الغبي وانت هو من يعرف كول شيئ اسف على تدخلي بامور لادخل لي بها .....
----____________----
في حديقه تملاها الزهور والعصافير كانت هناك طفلة حزينهه ذات ملامح باردة جالسة وهي تشرب الشاي وهي تفكر متى تتخلص من هذا العذاب ومتى سوف تجد الشخص الذي سيساعدها ....وفجأة تنزل دمعه منها دون أن تشعر......
فتاتي لها دميه متحركه وتقول لها لما انتي حزينه يا ازلابيثاازلابيثا:اوه توقف عن هذا يا جيمس ...
فجاة ترمي الدميه ويقول لها جيمس الذي كان يحاول الفات انتباهه بالاشياء الطفوليه ويقول لهاجيمس وهي يريد ان يخنقها ولكنه يحاول اخفاء هذا :انا اسف يا ابنتي وايضا فالتناديني بابي وليس جيمس😠
ازابيثا:هاهاها لقد اضحكتني هل ستحاول الآن ان تلعب دور الاب الحنون .....ارجوك لاتحاول لان اشر من انني سوف اتقيأ.
(الله عليها اني هاي لو ابوي لكان هسه راسي بمكان وجسدي بمكان هههه😅😆😂😥اوكي اوكي رجعوا لا تعصبوا...😂)
..----______---_____---
عند ناندريانا......
اثناء تناولها للافطار وشربها الشاي فجاة تختنق وشهي تقرا طلب العمل الذي جائها....
والذي يقول: يجب عليك ان تقتلي هذه الفتاة:-
الاسم:ازابيثا جيمس
العمر:55 عاما
الطول 156سم
صورتها....
"نعم فقد كانت ازابيثا فتاة من العائله الملكيه سابقا. ذات شعر وردي باهت طويل وعينان صفراوتان جميلتان يقع بغرامها كل من راها وكانت ذات جسد ناعم وبشره بيضاء وجميله بلا شوائب"
......ان استطعتي قتلها فان المقابل سوف يكون:(قصر عائلتها الملكيه.سياراتها كلها واثر من 900 ترليون الف دولار...وان اردتي قتلها فل تذهبي الى العوان@ه اا5 غي القصر )
بالطبع قد انصدم كل من ناندريانا وماكس لكن لم يبالوا للمكافاه بل للفتاة لما قد يكون من الصعب قتلها...
ولن كانت ناندريانا قد وافقت على العقد ....--_-__-_--______-----
في ال5 غي القصر كانت ازابيلا تجلس على الكرسي في القصر بمفردها وفجاه تظهر ناندريانا
وتقول:اسفه يا فتاة ولكني سوف اضطر لقتلك وتبتسم ازابيلا ابتسامه منكسره
وتطلق ناندريانا النار على راس الفتاة
ولكن فجاة تتجمد ناندريانا من الرعب وتسقط على ركبتيها من الصدمه .......
...
.
..........
....
..
.
.
......
..
..
......
نيييهاهاهاهاها هل كنتم تضنون هنالك المزيد
انتظروني في البارت القادم
توقعاتكم عن سبب صدمه ناندريانا
ال اللقاء يا اصدقاء...😍😘😗