وها هو يوم اخر من اجل ناندريانا ومهماتها فاستيقضت الساعه5 صباحا من اجل ان تستعد وتدرس المهمه جيدا من اجل ان تغتال احد اشهر الاشخاص في البلد وان قتلته فسوف تكون قد قتلت 10 اشخاص من اهم رجال الدوله فابتسمت على افكارها وكيفيه تفكيرها ................
------------________-_-_-_-€_€€في مكان اخر .......
اتت سياره مسرعه امام الفندق فترى ان كل الموظفين قد اتتهم الرهبه من مجيئ اكثر الاشخاص الذين يكرهون واكثر من يخافون ويهابون ولكن اكثر الاشخاص وسامه ممن يعرفون في حياتهم .....
فنزل هذا الشخص من الليموزين السوداء الطويل وقد كان يرتدي...فجاء اليه احد الحراس وانحنى له فتجاهله الرجل واتى من بعده في ااسياره نفسها فتاة جميله جدا ويبدو من مضهرها انها عشيقته وكانت ترتدي
نعم كانت ترتدي كالعاهرات وتضع الكثير والكثير من المكياج وعندما اقول الكثير فانا اعنيها حقا فاتى اليها نفس الحارس وانحنى لها ايضا ولكنها قد دفعته وصرخت عليه :ابتعد عني ايها القذر الفقير ..(عاجبني هسه اشدهه من شعرها واخذها دك بالصفعات المتتاليه نيهاهاهاها...😈.... اني معليهه تره هذا تفكير الحارس🤗).....
فخرجت وذهبت نحو حبيبها وتصرف وكانه لم يحدث شيئو اخذت تضحك بشكل قذر مع حبيبها الذي يتصرف ببرود معها وكانها ليست موجوده ولكن هذا لم يحبط عزيمتها لانه يكفيها ان تكون عشيقه حبيبها المليونير .......
فصعد الرجل كمدير العام للفندق وذهب الى مكتبه في الطابق الاخير او الطابق ال109 ......
فعندما فتح المصعد كانت ناندريانا تتنكر كالسكرتيره المثيره ولكن غبيه فكانت تجلس على مكتبها وترتدي