p5

230 8 1
                                    

اهلا اهلا بالطبع لقد اشتقتم الي اليس كذلك.   
وان فلتضعوا فوت ولا تظنوا من انني قد نسيت هاهاهاهاهاها😈👿

لنبدا

______-_-_-_-_-_'_'^/-__$"^ __
__  ____------
زين :لمذا لم تتعجبوا انت وناندريانا من موتي بالرغم من انني قد اصبت في راسي .
ماكس: في الحقيقه اني قد تعرضت لطلق ناري من قبل ولكني لم امت في البدايه كنت قد خفت وتعرضت  لصدمه ولكن فيما بعد كنت قد تفهمت الامر وتقبلته اكثر بعد ان حدث نفس الشيء لناندريانا....
______-_-_-_-__-_--------------_______
في المساء
في مكان اخر كانت ناندريانا تقوم باحدى عمليات اغتيالها .
حيث تنكرت كعاهره تعمل في نادي ليلي بينما تحاول التقرب من احد اغنى المقامرين  حسنا في الحقيقه هو من يحاول التقرب اليها وليس العكس ...
بعد ان كانت ناندريانا ترقص بكل مهاره واثاره حيث ان كل الجالسين قد وجهت نظراتهم اليها وكم كانت مثيره وجميله تخطف الانفاس كل الرجال الجالسين ....
اتى×× اليها وقال لها : مارايك ان نجلس ونتحدث قليلا هاا .
فقالت له وبكل دلع وصوت مغوي : حسنا لما لا . وضحكت ضحكه خجله .
:حسنا انا اسمي روز من بريطانيا وانت .
:انا ×× وانا وبكل فخر اغنى شخص في الدوله هاهاهاهاهاها.
_________-------______^_____^
:هاي ماكس ما رايك ان نتسكع قليلا . قال زين لماكس وهو ينظر بحماس له.
ماكس وبحده:لا اريد .
خرج زين من البيت وذهب الى وسط المدينه بعدها لفت انتباهه نادي ليلي اسمه قطط ذهبيه.....
دخل اليه ولكن الصدمه كانت ........
(اكتبوا ماذا تتوقعون انه قد راى قبل ان تكملوا القراءه).



انه قد راى ناندريانا وهي ترقص وبعدها قد ذهبت مع رجل قبيح لكن من لباسه يبدو غني ولكن الصدمه الاكبر انا كانت ترتدي :-

انه قد راى ناندريانا وهي ترقص وبعدها قد ذهبت مع رجل قبيح لكن من لباسه يبدو غني ولكن الصدمه الاكبر انا كانت ترتدي :-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

    تقدم وبدون وعي الى ناندريانا و قال لها وهي جالسه بحده: اوه يالها من صدفه ان اجدكي هنا .
________--------------_______
^^^^______
الان نرجع الناندريانا
بعد ان كنت اريد ان انهي مهمتي وبحركه الاخيرا كان قد اتى ذلك الغبي ويبدو من انه غاضب ولا ادري لماذا زين: اوه يالها من صدفه اجدكي هنا .
قالت ناندريانا(روز)بدلع حسب شخصيتها: اوه زين مالذي اتى بك الى هنا . قالتها وهي تنضر له بمعنى اخرج .
ولكن غضبه قد اعميى بصيرته وليس هذا فحسب بل جعله غبي ايضا(هههههههههههه😂😂😂😂 اسف اسف كملو)
فقال ××: روز, هل تعريفينه من قبل .
فقالت له : كلا, في الحقيقه هو اخي ويبدو من انه قد كشفتي والان لن يدعني اتي الى هنا مجددا.
والان قد غضب اكثر من قبل دون ان يعرف لماذا ولكنه بعد سماع كلمه اخي كان وكانه سوف يقتل والجميع ويقول لهم انه ليس اخيها(ههههه خف علينه اخويه😂😂).
ارسلت له ناندريانا دون ان يشعر رساله تقول فيها[ ماذا بك ايها الغبي اني انفذ مهمتي وايضا ماذا غاضب هكذا .]
قرا زين هذه الرساله وابتسم ببلاهة وقد قال وهو يمثل: هاي روز سوف يكون حسابك عسيرا بعد ان اقول لامي عنكي .
وذهب خارجا وهو يبتسم وكانه شخص ثمل .
اما بالنسبه لناندريانا (روز) فقد اعطت الرجل قبله بسرعه جعلته مصدوما وذهبت فابتسم الرجل هو الاخر ببلاهة واتى اليه اصدقائه بعدها وكان قد ارجع ملامحه الى المعتاده وطلب شرابا ولكنه فوران شربه كان قد اختنق ومات بالتاكيد بعد ان صنع فوضا وضجيجا عاليا بسبب شعوره بالم السم الذي اعطته اياه ناندريانا على شفته من شفتها بعد ان قبلته ....... وبالتاكيد كانت قد وضعت علامتها على ملابسها قبل ان تخرج...بالنسبه للشرطه فقد اشتبهت باصدقاءه .... ولكن بعد ان وجدوا علامتها وقعت كل التهم عنهم.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 31, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

حب في عنوان الاغتيالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن