بدايه: أشكر تفاعلكم اللطيف مع أول روايه وبديتها قبل ٦ سنين بنوع جديد وغريب للبعض وهو العلاقه بين التومبوي والولد، النهايه ما كانت مرضيه للجميع لذا بديت هالجزء ، استمتعوا بالقراءه....
___________
-فتح عيونه وقدامه سقف غرفته، تنهد وقام بهدوء غسل وجهه رفع راسه متفحص ملامح وجهه، كم مر؟ سنتين، ابتسم وبعثر شعره الرمادي لبس وطلع برا اليوم اخر يوم دوام له بعدها بيرد للسعوديه مع بداية اجازته.
شرب قهوته وهو يتذكر اخر مره راح السعوديه قبل كم شهر، كانت غير لان موت جده اثر فيهم كلهم واولهم هو، تنهد وهو يسترجع الذكريات اللي جمعته مع جده " الله يرحمك" نزل كوب القهوه وطلع بعد ما لبس اللابكوت....
-
احمد بملل: خالد عن الدلع!.
خالد بهدوء غريب: مالي خلق اكل.
احمد: موت جدي م يعنى موتك!
خالد قام من مكانه: طيب.
تجاهل احمد بهدوء وهو يطلع من غرفته.
اخذ احمد نفس خالد من مات جده وهو ع ذا الحال لا يبي ياكل ولا يشرب الا بطلعه الروح مات الطفل داخله وصار هادي، تجاهل الوضع ونزل لقى الخدم يجهزون البيت عقد حواجبه وراح لقى ماجد بوجهه.
احمد: بيجي احد؟.
ماجد ببرود: اللي سرقت حبيبها.
وابتعد من عند احمد اللي تعكر مزاجه ١٨٠ درجه" وجد بترجع! بعد موت جدي مفروض م تجي اصلا".
_____________
كان مسرح وهو حاط راسه بحضن امه بعد م اجبرته تاكل،دخل راز وطالع بأمه.
راز-رزان-بفرح : مامااا واككسس، احمم وجدد بتجي اليومم صح؟.
ام فزاع وهي تحرك شعره : اي بتجي اليوم.
راز بحماس : باروح اعلم البنات.
وطلعت بسرعه عشان توصلهم الخبر..
ابتسم خالد ع ذكر اسم واكس وبهتت ابتسامته وقام: انا باخذ شاور وأنزل لكم.
ابتسمت امه: مثل م تحب..
دخل تحت الدش وهو يتذكر واكس " هه كنت طفل وانلعب علي"...
نفض الافكار ذي من راسه ونزل بعد ما لبس لقاهم متجمعين فتجاهل الكل وطلع برا يشم هوا...