الفاتنة

70.9K 2K 116
                                    

" وحشتوني...أسفة قصير بس بكرا بنزل ....إذا فيه أي أخطاء سامحوني....أحبكم"


يجرها خلفه كالغزال....شعرها يتطاير ليغرز أسهما بقلبه مكان شعيراتها المتطايرة....توقف فجأة وهو يتأمل المنظر أمامه والمنظر الأجمل بجانبه ليلتفت لها وهو يبتسم...

-أليس لذيكي توأم..؟

عقدت حاجبيها وهي تفكر في مغزی السؤال ليتجهم وجهها قليلا وتجيب بحدة بعد أن تركت يده ...

-ولماذا انشالله ؟؟

ابتسم أكثر ليركز نظره علی جمال المنظر الصغير الواقف أمامه وكأن مكانه المفضل تقلص أمامها...

-سأجعلها أميرة عمري فقط لو تضهر ...

التفت ليعطيها بظهره ويكمل جملته بقليل من الندم والحسرة...

-لكن أميرتي بعيدة...ولا أريد غيرها ..حتی لو كانت لها  توأم لا أريد غيرها هي بالتحديد.......لم أكن ناقص حظ مع النساء..لكن حظ سنين عمري السعيد تحول لسئ مع امرأة واحدة وهي أمنيتي...أه ه ه ه لو كانت حرة ...ياإلاهي وقع الكلمة أثلج قلبي   ....

التفت ليغمز لها بأسی...

-لنتمشی قليلا....

أطرقت رأسها لتتمشی ببطئ وراءه وهو بضهره الضخم يتمشی كالجبل أمامها....فجأة توقفت تفكر في مجريات الأحداث التي وقعت مؤخرا همست وهي تضغط علی قلبها بشدة...

-ياإلاهي ماهذه السعادة وأنا بجانبه.....إنه السيد آسر ..

رفعت رأسها لتجده يحدق فيها من بعيد ويشير لها بيده لتقترب ...

لم تأخره أكثر فركضت بخفة لتجد نفسها تصتدم بصدره الضخم وكأنه يوقفها ...رفعت رأسها وقد ملأت وجهها حمرة الخجل...

-أسفة..

ابتسم ثانية ليمسك بوجهها  ويديره لمنظر أمامهم ...وتكلم بشئ من الفخر....

-هذا منظر يستحق المشاهدة.......

فتحت سما عينيها لتغمضهما تانية وكأنها تطبع ملمس يديه علی وجهها فالمنظر ابتعد كثيراااا لتشعر فقط بيديه لتجيب ...

-نعم أشعر بذلك .....أشعر بذالك...

أطرق آسر رأسه كعلامة يأس...ليردف بسخرية...

-وهل نشعر بالمناظر ياسما الفاتنة...

توقف فجأة عند أخر كلمة ليغير الموضع بعد رؤية تغير ملامحها لتركز معه لا مع المنظر...

-لنستلقي قليلا ونشعر الأن بالجو لا المنظر....

أخفضت رأسها وهي تشعر بجسده يرتطم بخفة مع الأعشاب ويستلقي....لكن عقلها توقف عند كلمة الفاتنة ...فجأة كف قوية أمسكت يدها لتجرها تحت لتستلقي بجانبه ....

الخادمة الفاتنةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن