كانت يومي تتحدث مع اخ يوري
اخ يوري : اخبريني بكل ما تعرفين حتى اساعدك !.
اخبرت يومي الرجل بقصتها مع العمه وكل ما تعرفة
اخ يوري : اذن هل تعرفين ان ذكريات اختك مزيفة عن تلك الفتاة والمكان المسموم ؟
يومي بحزن : لست متأكدة بعد !.تقدم اخ يوري بدموع التماسيح واحتظن يومي
اخ يوري : انا اسمي آكي وسوف احميك من اي مكروه اعدك !.
يومي: لكن لماذا تريد قتل اخيك ؟.
آكي بنظرات غضب لا تعرف حقيقية ام خداع :هل ابدو شرير؟ اريد قتله لانه قتل امي .
يومي اشاحت بنظرها : آسفة ولكن لا تقلق ساساعدك !.
آكي بابتسامة مزيفة : شكراً لكن ستساعديني وانا من سيقتلة لا اريد تلطيخ يدك بالدماء!.
يومي: لا با..
قاطعها وهو يبعثر شعرها حتى احمرت خجلاً .في مكان آخر في غرفة مظلمة يقف على الزاوية ويضم رجليه وهو يرتجف من البكاء وبين الحين والآخر بين شهقاتة يطلق صرخات كالانغام الحزينة .
يوري : لا اريد ان اخسر شخصاً عزيزاً علي مجدداً لا .
دخلت امرأة تبدوا كخادمة كبيرة في السن
اسقطت السحن الذي كانت ستقدمة لسيدها لتركض وتفتح الستارة وتركض اليه
الخادمة : سيدي ماذا تفعل هل انت بخير ؟.
يوري : لا اريد ان اخسرهم ! لا اريد !.
اتسعت عيناة بعد ان طبعت الخادمة كفاً على خدة الابيض القطني ليصبح احمراً كالطماطم .
الخادمة : آ آسفة سيدي لكنك اخبرتني ان افعل هذا حين تقوم بشيء خاطيء وانت لن تساعدهم وستفقدهم ان بقيت هكذا !.
يوري احتظنها وابعدها وهو يبتسم : شكراً لك حق ساكورا انت امي الاخرى حقاً ! انا لا اريد ان اخسرهم حقاً سأذهب ولن اضيع وقتي .عند مي ويوكيني
مي : ذلك الاحمق الخرف .
جثت على ركبتها ورفعت رأسها لتبدأ بالبكاء كطفلة
مي : يوكيني انا حقاً افتقدته لا اريد ان اخسره !.
يوكيني بتعجب وتوتر : ح ح حسناً انهضي الآن هل تريدين ان نعود له ؟.
وقفت مي بغضب : ماذا تقول بالطبع لا اذا كانت لنا قيمة معه سوف يأتي ويعتذر !ولن اقبل اعتذاره ببساطة كيف يخدع عمياء مثلي !.
يوكيني : ربما أسأنا فهمه .
مي : لكن ما كان عليه الكذب هكذا !.
يوكيني : لا بأس انا ساتبعك اينما ذهبتي ففي النهاية وجهتنا واحدة .ذهبا يمشيان حتى وصلا لوادي طويل ووقفا لينالان قسطا من الراحة
ناما على الارض في البرد
فجأة استيقظت مي وهي تتعرق وتوقظ يوكيني : يوكيني هناك العديد من الاشخاص يراقبوننا ونيتهم خبيثة !.
استيقظ يوكيني وكل عظمة في جسمة تؤلمة بسبب الارض .
تحركا عبر ذلك الوادي وفجأة امسكت يد يوكيني وبدأت تركض بشكل متعرج وتقفز
مي : انها الغام الم اقل لك ان نيتهم شريرة ؟.
يوكيني : حسناً يا صاحبة السمع الخارق لنبتعد !.بين الصخور يختبيء قطاع الطرق
الاول : انا متأكد انها عمياء حتى لو كانت ترى مستحيل ان تعرف اماكن الالغام !.
الثاني يضحك بضحكة استمتاع : كم هذا ممتع انها تستمع جيدا لما حولها يالها من فتاة لو بعتها في مزاد سوف احصل على ثروة حقيقية والآن ..بدأ يضغط ازرار حاسوبة بطريقة سريعة والنقرة الاخيرة .
جثت مي على ركبتها وهي تصرخ بقوة وتغلق اذنها .
اسرع يوكيني ليحمل السماعة حول عنقها ليضعها على اذنيها ويحظنها بين ذراعية الصغيرتين وهو يصرخ : توقفووو سنعطيكم ما تريدون فقط اتركوا اختي انتم تؤلمونها !.الثاني وبنقرة اوقف ذلك الصوت ليركب مزلجتة ويغلق حاسوبه ليحملة على يد ويضع الاخرى في جيبه متجها اليهما .
يوكيني يخرج الاغراض : خذ هذا كل ما لدينا .
وفجأة يطير ذلك الرجل بسبب لكمة مي
مي بضحكة استهزاء وهي تضع يدها على خصرها : ماذا هل اعجبك الالم ؟انه ممتع صحيح؟.
الثاني : ماذا انا اجني مالي من هذا ! كما ان رؤية مهاراتك ابهرتني حقاً وفكرت ان ابيعك في مزاد الاغنياء .
يوكيني بغضب : ماذا تقوول هل تريدني ان اضربك ؟.
مي : توقف يوكيني ! حسناً اذاً ان نبضك يدل على حقيقة كلامك ! .
وبضحكة جانبية : اذاً ما رأيك في صفقة اكبر من بيعي في مزاد !.
لمعت عين الرجل الثاني وابتسم بقوة : حقاً ما هي؟.
مي وهي ترفع يديها ورأسها : ثروة الملك بالكامل !.
الرجل الثاني : اسمي ميامي انا مبرمج عمري 24.
مي بحزن اشاحت نظرها : انه مثل عمر ذلك الاحمق !.فجأة اتت ضربة على رأس مي كان اي انسان ليغمى عليه
لكن مي بدأت تفرك رأسها : آوتش هذا المكان مليء بالبعوض .رمى الرجل الاول العصى وبدأ يركض ويتعثر من الرعب : وحش انها وحش !.
ميامي امسك بطنة من الضحك : ماهذا انت حقاً مُذهلة !.
ووقف بجدية ليمسك زلاجتة في يده : اذاً لماذا انا ؟ وهل سنخترق قصر الملك ونقتلة ونصبح ملوكاً بدلة ؟.
مي : لقد سمعت مهارتك عندما تضغط ازرار حاسوبك بسرعة خارقة وضننت انك محترف ! لماذا هل اخطأت وانت لست محترف ؟.
ميامي : انا متخصص في هذا !.وقفت مي وخلفها ميامي ويوكيني وطلعت الشمس
مي بحزن : اذا لم يبقى سوى الاحمق ثم نبدأ بالخطة !.*******
أنت تقرأ
الناجية الوحيدة
Adventureالقصة يغلب عليها المغامرة والخيال تتحدث عن الفتاة عمياء تربت في منزل مصمم بتكنولوجيا حديثه ليربي هذا المنزل الفتاة ذات الشهر لتكبر وتتدرب لتصبح اقوى بمبدأ البقاء للأقوى وتبدأ بالبحث عن بني جنسها وسبب تركها في ذلك المنزل وهل هي حقا الناجية الوحيدة...