أكيد انتو تتسائلو ليش دايما اتأخر والسبب انو انا دايما انتظر ليصير عدد الفوت فوق الخمسة . فبليز لا تنسو تحطو فوت مشان نزل بسرعة . بحبكوووو ن 😍😍😍
استمتعو 👇👇👇👇👇👇
_____________ _____________ _______بقيت أردد بصوت شبه مسموع : "يا يونغي لا يمكنك تركي الآن (شهقة) لا تفعل بي هذا أرجوك . أوقعتني لك و ها أنت تتركني خلفك . استدر ارجوك يونغي.."
اسرع الي بوك جون و أخذني للمنزل بينما يونغي لم يكلف نفسه حتى عناء الالتفات .
وقفت أمام عتبة الباب اطرقه بضعف ليفتحه اخي تشانيول .تشانيول : "مويا .. ماللذي حدث لك"
أجبته بضعف : " أوبا. يونغي تركني "
تشانيول : "مذا ماخطبه ذلك الأحمق . من يضن نفسه ليتركك كان يجب عليك تركه اولا"
انتي : "اوبا انا أريده بشدة"
تشانيول :"صغيرتي الجميلة هو الخاسر في النهاية لا عليك . أتعرفين أنا لا ألومه أنتي تبدين قبيحة عندما تبكين . "
دخلت غرفتي و اتخذت منها ركنا لأضم ركبتاي الى صدري و أسمح لدموعي بالتسلل.
اسمع صوت التكسير و الصراخ المتأتية من منزل يونغي ليشتد بكائي أكثر و أكثر و يعلو صوت شهقاتي و انا أردد بضعف:
"يون (شهقة) . يونغي توقف لا تأذي نفسك أرجوك"
"هل الحب يجعل الانسان هكذا . انا سببت الألم ليونغي و بوك جون . علي الرحيل أنا كارثة . أجل عي الرحيل "
تمتمت بهذه الكلمات لأنهض من مكاني و أفتح خزانتي و أبدأ بوضع ملابسي و أغراضي في حقيبة السفر . بعدما انتهيت اتجهت الى تشانيول:لأقول "أوبا قررت العودة الى المنزل "
قفز من مكانه في استغراب ليسألني :"مذا . م ماسبب هذا "
اجبته :" فقط اشتقت الى عائلتي "
عبس في لطف ليقول :"حسنا كما تريدين اتركيني وحدي في هذا العالم المظلم و اذهبي انتي و استمتعي . "
فتح ذراعيه لأركض نحوه و أرتمي في حضنه فأنا سأشتاق اليه كثيرا .
تشانيول : متى قررتي الرحيل
انتي : غدا في التاسعة مساءا
تشانيول : يا لما العجلة . هل لهذه الدرجة تريدين التخلص مني .
أنتي: اممم و أوبا لا تخبر يونغي ارجوك .
تشانيول : حسنا حسنا .
أنتي :سأذهب للتسوق غدا ثم أتجه الى المطار مباشرة لذا لا تنتظرني على الغداء
تشانيول : قولي لأمي أنني اشتقت لها كثيرا و أنني في صحة جيدة .
انتي : سأفعل .
End povاليوم التالي الساعة 8:
أنت تقرأ
مدرستي الجديدة الغامضة (مكتملة) الجزء الأول
Fiksi Penggemarبسبب ولادتي بتلك الميزة أواجه صعوبات عديدة في حياتي .. هل ستتقبلني ان عرفت ميزتي .. لاتتركني يونغي ... 😫❤