"الم تنتهي بعد ؟؟"
سألت سيلينا بعدما اقتحمت مكتب ملك دون سابق إنذار"سأنتهي بنوبة قلبية إن لم تتوقفي عن الدخول هكذا كل مرة و إخافة اللعنة بداخلي"
أجابت ملك بدرامية و عبوس مصطنع لتقهقه الاخرى في المقابلتقدمت لتطبع قبلة على وجنتيها و تقول
"لا تضعي خططا بشأن المساء آنجل، لدينا حفلة""حفلة..لكن لدي عمل"
تمتمت بخيبة أمل، فهي لا تحب تفويت أي فرصة للمتعه"هيا آن لأجلي، ليام سيكون هناك "
توسلت لتقلب الآخرى عينيها و تقول"لدي عمل سيل، و للمرة الالف ادعى ملك"
"لا تكوني مملة، له نفس المعنى"
أسندت ملك رأسها بتعب، لقد ظلت تتحرى حول ستايلز طوال اليوم، و السيء في الأمر أنها لم تجد شيئا جديرا بالذكر لإدانته.
لفت انتباهها عدة مقالات عن حياته الليلية الحافلة بالاثارة،زير نساء.. أكثر نوع تمقته من الرجال
"لا زلت هنا آن، لست مزهرية "
قالت سيلينا بانفعال طفيف بعدما لاحظت شرود ملك أمامها"أعتذر، كان يوما حافلا بالنسبة لي"
بررت ملك لتومئ الأخرى بتفهم و تعيد ما كانت تخبرها به"لقد قلت أن جميع أبناء الطبقة الراقية سيتواجدون هوران،ستايلز و بالطبع ليام و غيرهم حبيبتي. لا تضيعي هذه الفرصة على نفسك"
"ستايلز..." تمتمت لنفسها و هي تفكر أن هذه أفضل فرصة لها للتعرف عليه عن كثب و تقول"سأذهب"
"أنت الأفضل آن،و أيضا عليك المرور لمشغل ديف لقد أنهى المجموعة"
"يا الهي،لن ينظر ناحيتي حتى"
"أعلم،أخبرني أنه لا يعرف شخصا باسمك"
ضحكت لتزفر ملك بقلة حيلة"أكرهك سيل"تمتمت ملك لتلملم أوراقها المهمة من فوق المكتب و تخرج
رفعت هاتفها لتتصل به،
"ديفيد اشتقت إليك" قالت كتمهيد عل و عسى أن تجعله هذه الكلمات يهدأ
"من تكونين؟"سأل في المقابل
"كسرت قلبي حقا ديف، أنا حقا اشتقت إليك لكن.. "
"لدي مجموعة جديدة متأكد أنك ستجدين ضالتك في واحد منها"قاطعها ببرود
"تعلم أني أحبك أليس كذلك، أنا في الطريق دقائق وسأكون معك"
أقفلت الخط لتسرع نحو سيارتها و تحلق باتجاه معبد ديف كما يسميه
"ازددت وسامة يا فتى، أتواعدني"تقدمت لتقبل وجنتيه
ابتعدت قليلا لترفع عينيها نحوه ببراءة منتظرة أي رد فعل منه"ماري ستساعدك في اختيار الفستان عن إذنك"
حاول الذهاب إلا أنها أمسكت يده و قالت"ديف لا تفعل هذا أرجوك"
اقتربت إليه بينما تنظر لعينيه ببراءة و تكمل"حقا لدي سبب مقنع""و أنا لدي عمل الآن"
أفلت يده من بين خاصتي و ابتعد"لكني أنتظر معرفة سببك المقنع حينما أنتهي"
"ستايلز"
تمتمت ليلتفت إليها باستغراب، فمن يعرف ملك يعلم جيدا أنها لا تهتم لمواضيع الشباب"أتوق لمعرفة المزيد"
قال بحماس و هو يشير بسبابته نحوها"أمرك سيدي "
ملك
أنت تقرأ
ملك|angel
Fanfictionفلتشهد كل نجوم السماء على صفاء القهوة في عينيك، لأنه لا أحد غيرها يجرأ على تأملهما فلتعلمي حبيبتي أن كل من وقع نظره عليك آثم لن يسلم من جزاء هذا العاشق و تأكدي حبيبتي، أقتلك دون تفكير إن رأيت عينيك تنظر باتجاه غيري فلتشهد كل نجوم السماء أن عيناي لا...