part5

23 0 0
                                    

بالرغم من ان  محادثتهما لم تتجاوز بضع كلمات، إلا أنها كانت سبب أرق ملك لتلك الليلة.
هل هو زير نساء حقير ؟
ام الرجل الذي لا يأبه لهن؟
الرجل النزيه كما وصفه والدها؟
ام المجرم الذي يهدد بتدمير مستقبل عائلتها من اجل المال؟

الشيء الوحيد المؤكد بعقل ملك؛ أنه كان مختلف، مختلفا عن كل شخص عرفته في حياتها.
"ستصيبني بالجنون ستايلز" 

رسالة اخرى اليوم ايضا، لكنها مرسلة لملك
"اتعلمين مدى صعوبة الامر، ان اضيع في جمال عينيك بينما ساكون السبب في تدمير حياتك ابنة علم الدين"

لكنها اليوم دون توقيع، دون اسم
كلمات بثت الرعب في قلب ملك من شخص مجهول،لكن في حالتها تلك لم يكن من الصعب تخمين المرسل. "ستايلز"
اخذت الرسالتين لتخرج من مكتبها متوجهة نحو السيارة، لم يكن ببالها شيء غير مواجهة هاري

اريد لقاء السيد ستايلز من فضلك" طلبت من مساعدته بغير صبر
"تفضلي" اشارت لها بالدخول بعد ان اخبرته بمجيئها

كان هاري ليتوقع كل شيء، الا زيارتها له بعد هذا الوقت القصير، هي أيضا مثل البقية ستتودد إليه  من أجل المال.

لم يعلم أنه بعد لحظات سيتمنى ان يكون هذا حقا سبب زيارتها

"ما هذا ستايلز، أتظن أنك ستنجى بفعلتك هذه" قالت ملك بغضب شديد بعد أن رمته بالرسالتين
ضربت المكتب بكلتا يديها لتكمل" سأحرص على تعفنك في السجن"

ينظر إلى عينيها الذي يتطاير منهما الشرار غير مستوعب لما يحدث، بينما مد احدى يديه ليلتقط الرسالتين.
لم تترك له فرصة كي يفتحهما لتصرخ في وجهه مجددا "بربك،ما الذي تخطط له؟ أتخطط لقتله أم أنك ستسلبنا ما نملك لتوسع عملك اللعين، أكل هذا من أجل المال؟ اللعنة عليكم يا هذا"

همت بالرحيل إلا أنه أسرع و أمسك يدها ليقول" لن تذهبي إلى أي مكان قبل أن أفهم ما الذي يحصل، لدي الحق في ذلك على ما أظن كما لدي الحق في الدفاع عن نفسي"

فتح إحدى الرسالتين ليلفت انتباهه شيء واحد بمكن ان يرمي به في قعر الجحيم... ختم الشركة باسمه

"استمتع بما تملك علم الدين، فلم يبق لك فيها سوى أياما معدودة"

افلتها من يده بهلع ليمسك بالأخرى آملا أن يكون كل هذا مزحة لعينة، لكنها ليست كذلك....
إنه تهديد آخر

"آنسة ملك..." حاول التكلم إلا أنها قاطعته قائلة "لن أدعك تدمر تعب و مجهود أبي لسنوات مهما كافني الأمر، مهما كلف"
"ليس أنا" قال و هو ينظر في عينيها متجاهلا كل تلك التهديدات " لم أرسل ايا من هذه الرسائل، و ليست لدي أدنى فكرة عن من أرسلها"

"أتنتظر مني تصديقك، جديا" أخذت منه الرسالتين لتتوجه نحو الباب
أدارت المقبض لتقول"لن أسمح لك بفعلها ستايلز، سأكون نهايتك"

حاول اللحاق بها لكنه علم أنه سيكون من دون جدوى، كل شيء محبوك بشكل مخيف، فمن ارسلها قريب منه لدرجة سرقة ختمه الخاص و ليعلم لقائهما في الحفل.

"ليس أنا" كانت هذه الكلمة الوحيدة التي تتردد في عقل ملك، لأنها إن فكرت بمنطقية، هاري ليس غبيا ليوقع باسمه الخاص تحت تهديد.
لكنها لم تعر اهتماما لذلك المنطق، فعندما يتعلق الأمر بوالدها يقول العقل للمنطق سلاما.

"تبدين مرهقة يا صغيرة" قال جاستن و هو يستند على باب مكتبها
"لا تعلم كم أحتاجك جاستن"قالت مشيرة إليه بالدخول
"ما الأمر؟" سأل بقلق بينما جلس بجانبها

أشارت للرسالتين على الطاولة ليلتقطهما بدوره و أخبرته بزيارتها الصغيرة لهاري

"بربك ملك، أي مغفل هذا يضع اسمه تحت تهديد كهذا فلتفكري قليلا"
"لا أعلم.... سأجن،جديا"
أسندت رأسها على المكتب بقلة حيلة، فخوفها على والدها و محاولتها المفرطة في حمايته لا تجعلها تفكر بشكل سليم
"حسنا، انظري إلي" طلب منها و هو يربت على يديها لترفع بنظرها نحوه
"عليك ان تعلمي شيء واحدا و هو أن هاري بريء من هذا، و أن الفاعل مقرب منه لدرجة معرفة كل شيء حتى لقائكما الصغير في حفلة البارحة.... حسنا، حتى و إن كانت زيارتك تلك في غير محلها، إلا أن الجانب الجيد للأمر أنك أكدت للمرسل أنك تتهمين هاري"
"فلتفكري ملك أرجوك، هل ستضعين اسمك على تهديد سترسلينه لشخص ما؟"
قال بقلة حيلة و هو يبحث في عينيها عن إستجابة
"ربما، إن أردت إبعاد الشكوك عني"
ردت و هي تشير
'بربك ان، لا أحد سيفعل"
"لا يهمني المنطق الان، كل ما يهمني هو سلامة والدي"
"لسلامة والدك عليك معرفة المرسل الحقيقي، ملك انظري إلي لقد فقد والده مؤخرا ليأخذ كل أسهمه بعد تنازل جيما له إضافة لتلك التي كان يملك، هذا يعني أنه لم يعد لشركائه أي تأثير... إضافة إلى أن شركة علم الدين هي المنافس الوحيد لهم، عصفورين بحجر. أفهمتي؟"
"التخلص من هاري و منا في آن واحد"
"بالضبط"
"لكن من؟"
"هذا ما سيساعدنا هاري في معرفته"

ملك

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 31, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ملك|angelحيث تعيش القصص. اكتشف الآن