اسيا بالم : ارجوك مراد
مراد وعيناه مليئه بارغبه والكره : الم تكوني راغبه به ؟
اسيا والدموع بعينيها : لما تفعل ذالك بي ان كان جد( أغلق فمها بقوه)
لا اريد سماع اسمه الخنيث ولا اقسم ان اقطع لسانك واكمل بخبث والآن سوف اريك اشياء لم تحملي بها ، حاولت فك يده من شعرها ولم تستطع دفعها على السرير بقوه كانت لا تزال تشعر بدوار ولاكنها أغمضت عينيها بقوه و استجمعت شجاعتها واردفت اتعلم شي انت لست رجل حتى كلمت رجل كثيره بحقك ان( لم تكمل الى وقد ضربها بقوه على خدها مسكت اياها صعد فوقها وأمسك فكها بقوه وأردف افتحي عينيك ولاكنها لم تستجب ضربها بقوه على خدها الاخر ثم امسك فكها ودموعها قد ملئة وجهها وبصوت عالي قل افتحي عينيكي . فتحت عينيها بخوف وهيا تنظر له كمية الرعب التي اصابتها كانت كبيره كانت تشعر ان كل جسدها يرتعش خوفاً الشرار من عينه تقسم انه لو كان حقيقياً لا احرق القصر بمن فيه ابتلعت ريقها وهيا تراه أمامها كلا بل ترى وحش سوف يقتلها انزل يده لرقبتها خانقاً اياه واقترب من اذنها انا لست رجل صحيح لم تري الرجل الذي ترين بعد وزاد خنقاً لها وأردف سوف تتمنين انك لم تخلقي ابعد يده عنها وقطع فستانها وأردف والرغبه والغضب سوف يقتلونه سوف يطول الليل أعدك كانت لا تستطيع رايته جيداً وكان على عينيها غشاوه اقترب منها وأمسك بيديها بقوه الى ان تاوهت اقترب منها واستنشق رائحتها بقوه وبالمحه بدا بقبل خدها رقبتها صدرها الى ان تغير لونه وهيا من دون ان تشعر سلمت نفسها له انفاسه بدأت بتثاقل اقترب منها وعيناهما قد تلاقت ان اغمضتي عينيك سوف تندمين سوف ترين كل مايجري لك كانت خائفه لم تستطع الرد اقترب من شفتيها يريد تقبيلها أشاحت بوجهها يمين وييسارًا امسك فكها بقوه وبدا بتقبيل شفتيها بقوه وعنف كانه لم يرى أمراءه في حياته اصبح بصدق وحش كانت تتألم ولاكن لم تكن تستطيع ابعاده كان جسدها قد انهك قد استسلم لا يريد الحراك اصبحت تنظر لسقف عض شفتها السفلى بقوه وتاوهت حاولت ابعاد وجهها لاكن لا جدوى جرح شفتها نظر لها لم تكن تريد ان تصدر صوت عضت شفتها بقوه واغمضت عينيها ضربها بقوه على وجهها الم اخبرك ان لا تغلقيهما فتحتهما بقوه وهيا تبكي ارجوك ابتعد نظر لها بعينان مسوده وأردف باحلامك انزل ما تبقى من ملابسها وهيا تصرخ مراد لا ارجوك امسك يديها بقوه ووضع قدميه بين قدميها اسيا وهيا تصرخ بالم اه ه هه لا ارجوك اه ه ه سوف اموت توقف وكلما أغمي عليها ضربها على وجهها الى ان تستعيد وعيها مرت ساعتان وهما على هذه الحاله لم يهدى صراخها الالم كان كبير جداً وهو لم يهدى لم تعب كانها المره الاولى دائما نظرت له بالم العرق يتصبب منه وهيا تشعر ان عظامها قد نزعت من مكانها ولاكن عيناه تقول لن أتوقف أغمضت عينها بشده امسك فكها انتي تعصينني يبدو انك تحبين الضرب كثيراً امسك بالحزام واصبح يضرب جسدها بقوه وهيا تصرخ وتبكي بقوه رمى الحزام بعيداً وأردف سوف اريك من الرجل يا اسيا لم انتهي منك بعد سوف أجعلك لا شي هل تسمعين لا شي سوف اضاجعك بقوه الى ان لا تقوي على الحراك لأسبوع نظرت له بحزن وترجعي ولاكن فات الاوان اسيا اه ه هه ههه ومراد ينظر لها صوتها يزيد رغبته اكثر واكثر اقترب من اذنها وأردف انطقي باسمي هيا صرخت بأعلى صوتها لا لا اه هه ه اياها الحقير تبا اه ه هه نظر لها بنظره مخيفه لو كانت النظرات تقتل لقتلها ضربها بكل قوتها استمر الوضع الى ان طلع الفجر اسيا فاقده الوعي وهو بجانبها وبعد ساعه نهض استعد وخرج للعمل عند خروجه بدقائق فتحت عينيها كان جسدها محطم تماماً مليئ بالكدمات كانت تشعر بالضعف اصبحت تبكي بحرقه قدمها صدرها كل ما بها يؤلمها اللعنه عليك مراد اللعنه اتمنى ان تتعفن في الجحيم اللعنه عليك وأكملت بكائها وهيا تصرخ وتلعن وتتمنى موته .....
_________
😭😭😭😭قولو قصيره ها قولو كمان قصيره ولا مو حلوه المهم أعجبكم تبغو اكمل زي كدا او فيه شي ما عجبكم المهم قولولي بتعليقات