الايام الجميله ....

2.8K 69 17
                                    

في الصباح نهض عنها وتركها ممدده على السرير كا الميته لم يرف لها جفن دموعها قد جفت كانت خائفه ليس على نفسها بل على ماكس خرجت جولي من الغرفه وذهبت لماريا حسنا. اخبريني ما الامر ولما صريخ العاهره ملى المكان ولما هو غاضب من الاساس هل يحبها ام ماذا سكتت طويلاً ثم تكلمت في الحقيقه سيدتي لا اعلم ماذا يكن لها وبخصوص امس كل شي رايته والآن هو في الغرفه الخارجيه حسناً وهل أرسلتم له الطعام او حتى نظرتم لحاله ؟ لم يأمر السيد بهذا حسناً تركتها جولي وذهبت لترى ماكس لاكن الحراس منعوها ارادت فرض سيطرتها وأخبارهم بأنها امه لاكن خوفهم من مراد كان اكبر حسنا حسنا وماذا تفعل الخائنه هنا وعلى وجه ابتسامة شر عقدت حاجبيها جايسون تحدث باحترام انا في مقام والدتك ضحك بأعلى صوت ماذا قلتي والدتي اوه من الجيد انك تذكرينها انصحك بالابتعاد عن المكان رحمه لكي لست كا مراد بعد ابتلعت ريقها وهرعت لداخل نظر للرجلين وتكلم هل هو بخير ؟ في الواقع نحن لا نعلم تركهم وذهب خرج مراد من غرفته واغلق الباب ماريا : نعم سيدي .. اسمعي ادخلي لها الطعام فقط لا احد يدخل او يتكلم معاها اريدك ان تعلميني بكل شي يجري بغيابي حصل امر مهم وسوف أتغيب ليومين ارجو ان تكوني تععين امر ان حدث لها شي ماذا سوف يحصل لك ماريا بخوف نعم سيدي نزل الى مكتبه ليتأكد من الاوراق دخلت سوزي صباح الخير لم ينظر لها او يتكلم اقتربت منه ماذا ألن ترد ؟ نظر لها بعيني سوداوين شعرت وكأنها رأت الجحيم ولاكن حاولت جمع نفسها بسرعه وبتصنع عدم الخوف اقتربت ومدت يدها لكتفه اشتقت اليك رفع مراد حاجبه وببتسامه خبث متاكده ؟ ابتلعت ريقها نعم امسكها من يدها بقوه ورماها على المكتب وصعد فوقها قطع ثوبها امسك بوجهها واصبح يقبلها بقوه حتى أدمت شفتيها كان الامر مئلماً لاكنها حاول التحمل كانت تعلم انه يعذبها ويالمها اكثر من كون الموضوع رغبه كان هناك غضب كبير بعينيه صرت أسنانها حاولت مجارات قبلاته لاكن لم تستطع بعد ان انتهى توجه نحو طاولة الشراب ملئ كأسه ولم ينظر لها حاولت تغطيت جسدها بالقطع الممزقه واحتضنته من الخلف همست له انت تعلم اني احبك صحيح التفت لها وهو يشرب كأسه وتعلمين اني اني لا احبك تجمعت الدموع في عينيها وأصبحت تضربه بقوه على صدره امسك يديها لا تختبري صبري اسيا ازداد غضبها مع مجرد ذكر اسم العاهره انا اسمي سوزي وليس اسيا وضع يده على فمه واحضر لنفسه كاس اخر اعلم انك مجرد احمق تشعر بمشاعر حب تجاه العاهره التي تريد فقط استنزافك ارادت التكمله لاكنه ضربها بكف يده وقبل ان تسقط امسها من شعرها جاذباً اياها بقوه نحوه هل تعين قولك سوزي ؟ وبصوت عالي أرجفها انا مراد يا سوزي ودفعها بقوه على الارض اياكي ان تتحدثي ثانيه معي هكذا ولا أنهيتك من الوجود وضعت يدها على وجهها وخرجت مسرعه تبكي مرت باجوار جايسون وأردف غبيه لم تهتم لقوله فا الم قلبها اكبر من اي الم هيا اجمل اذكى لماذا ينظر لهذه الحثالة ماذا فعلت لعقله سوف أريك يا مراد سوف اجعل قلبك يتالم كما آلمتني بل واكثر دخلت ماريا بالفطور لآسيا لم تكن عليها سوى الملائه حاولت الاقتراب منها لاكنها غطت وجهها اخرجي لا اريد روية احد ولا سماع احد دعوني وشاني انا تكرهكم جميعاً حزنت لحالها لاكن الامر خارج عن يدها حسناً سيدتي فقط تناولي طَعَامِك وخرجت كانت تتذكر جدها والديها الايام الجميله السابقه كلها ذهبت وساد الالم المعاناه لو كنت فقط استطيع اللحاق بوالدي لو كنت فقط استطيع اجهاض الطفل اعلم انه لم يكن ذنبه ان والديه بهذا الشكل يا الاهي ماذا افعل يا الاهي أخرجني من الجحيم دخل جايسون غرفة مراد ارى انك بمزاج سيئ أردأ التكلم لاكن نظرت مراد إسكتته لدي أمور في الشركه لا اريد مشاكل وانا احلها كل ما تركته اعود وأجده كما هو تنهد جايسون حسناً وماذا عن ماكس ابتسم بشر ماكس ها انتهي من عملي واخبرك أحرص ان يعود لصحته هه او ربعها على الأقل جايسون : مراد دعه من اجلي وأقسم لك ان الامر لن يتكرر نظر له والشر يخرج من عينيه تريد ان تكون بجانبه ابتلع جايسون ريقه ذهب مراد وتركه في الليل فتح باب الغرفه تصنعت اسيا النوم حاولت ان توقف ارتجاف جسدها ولاكن دون جدوى امسك بها واجلسها بقوه فتحت عينيها والصدمة على محياها اششششش ولا كلمه واستمعي لما اقول جيداً لاني لن أعيده ولا يوجد لدينا وقت يا جميلتي ......
قضى مراد طول وقته بالعمل يريد اخراجها من عقلها ولا يستطيع اشتاق لها كثيراً اصبحت كا الادمان بنسبه له منذ الصغر يريدها له والآن اصبحت ملكه ليس لها احد غيره ولن يدعها تذهب وكل عين سوف تراها سوف يقتلعها انها ملكه له كيف تجرأت العاهره على حضن الخنيث امس كيف ارتدت ذالك الفستان المكشوف كل الرجال يتحدثون عنها كل من رآها عذبه حتى الموت لم يكن ليدع رجل رائها حياً الامر من المستحيل ان يكون حباً فتره وينتهي دخل جايسون الى مكتبه مابك ؟ انت تفكر بها صحيح ؟ لا انا افكر في شي اخر بي العمل الى ترى ابتسم جايسون بسخرية نعم بتأكيد العمل على مايبدو انك تقراء بالعكس صحيح اسمع ياصديقي انت لا تجيد الكذب وانا اعلى انك لن ولم تعترف بالأمر انت فقط تكره تلك المشاعر التي تجعلك ضعيفاً (قاطعه مراد بحده ) اخبرتك انا لا احبها هيا فقط كا الادمان سوف امل منها قريباً وارميها اخرج الهواء من صدره اتعلم انت لا جدوى منك .....



من الممكن يتمسح لو ماعجبكم وحسيت مافيه تفاعل 💔 وطبعاً ما أتخلى عن كلامكم الحلو لو عجبكم اكيد واذا حابين اضيف امسح قولولي واسفه على التأخير كان المفروض ينزل بدري بس انشغلت معليش 😭💔

الخاطف في منتصف الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن