الايام الجميله ٣....

2.5K 62 4
                                    

الله يلعن ايش كتبته ومدري كيف طار بموت اه ياربي اطول بارت اكتبه وانمسح 😭😭😭😭😭💔💔 يدي صارت تعورني ولمن قربت على التختيم راح كيف ارجعه الي يعرف يقلي بسرعه بكتب جزء بس والله يدي تعورني
_______________
اسيا ماريا انا خائفه انا علم مراد سوف يمحينا اخرجت الهواء وهيا تخبرها ان كل شي سوف يكون بخير دخلت سوزي غرفتها وهيا تزرع الغرفه ذهاباً واياباً يا الاهي اني خائفه جداً لا اعلم لما وكأنها المره الاولى التي افعل بها شي كاهذا يجيب ان افكر بحيله تمنعه من الشك حتى بي وجلست على طرف السرير أمسكت جولي الهاتف وعلى وجهها ابتسامت مكر لنرى الان ايتها الصغيره ماذا سيفعل بك مراد واي الطرق سوف يتسخدمها مرحباً اريد مراد اناوالدته اخبريه ان الامر عاجل لا يريد التحدث حسنا  اخبريه انه بخصوص زوجته وما ان انتهت من المكالمة حتى ازدادت ابتسامتها اه ه ه ياصغيري الوسيم الامر فقط في البدايه سوف اجعلهم واحد تلو الاخر حتى تعود كما كنت في السابق وحيداً وسوف نرى حينها ان كنت لا تحتاجني أيضاً
________
ارجوك فقط دعيني أراه اريد فقط النظر له التحدث معه قليلاً قلبي ينفطر ماريا بتردد لا يوجد وقت ومن المستحيل رؤية مراد سوف يشعر ان هناك شي اسيا بخجل وهيا تحاول ان تخفيه انا لا اقصد مراد بل أقصد ماكس فقط انظر اليه ان علمت انه سوف يغفر لي فقط لو اسمعها منه أمسكت يدها بلطف حسناً ولاكني لن أعدك الامر خطير اخبرتكي مراًراً لاكن دون جدوى سوف احاول بكل ما استطيع فقط استعدي هنا سوف ارى الامر ان كان الجو هادى وأستطيع ان اشغل الحراس سوف اعطيك الاشاره ابقي عند النافذة وان اطلت اعلمي ان امر قد حدث عقدت حاجبيها بخوف حسناً ما ان خرجت ماريا حتى شعرت اسيا بدوار أرغمها على الجلوس اه ه ه لا اصدق اني دائما انسى ان هناك طفل في أحشائي اكاد لا اصدق اني حامل بهذا السن وانا حتى لا اتحمل المسؤليه ولا استطيع ان اعتني بشخص اخر أغمضت عيناها بثقل وأرخت جسدها ثواني وعادت لفتحهما ليتجمد الدم في عروقها ....نهضت سوزي من مكانها وذهبت لدورة المياه انقطعت الكهرباء وعادت بسرعه خرجت بسرعه لتنظر لباب غرفتها وهو يفتح .....ماكس كيف خرجت ولما وجهك هكذا كانت تتكلم وعيناها مليئه بدموع انا اسفه اعلم ان ماحدث بسببي حاول تهدئتها دون جدوى اسيا دعيني اتحدث اهدىي الان انا هنا لم اشعر بالحياه الى بعد ما رأيتك صدقيني والآن كل ما اريده منك هو الهروب من هذا المجنون اهربي يا اسيا ولا تنظري للخلف انا سوف اهرب أيضاً سوف اصبح اقوى وأقضي على كل مايملك وسوف أجدك ونعيش بسعاده ولاكن الان يجب ان نبتعد يجب ان تساعديني انتي نقطة ضعفه ان ابتعدتي سوف يشوش هذا تركيزه وادمر انا شركته وكل أملاكه واتباعه ما ان أنهى الجمله حتى فتح الباب تحمد الدم في عروق اسيا وأصبحت تشعر ان الموت اقترب الى ان رات ماريا وأخذت نفساً لم ترى وجهها جيدًا فا الغرفه مظلمه والنور الموجود كان من الخارج انارت ماريا الضوء يجب ان تخرج سريعا مراد هنا ما ان سمعت اسمه حتى خارت على الارض لم تعد تستطيع الوقوف فتح الباب كان وحش نظر لها بعينين تحمل كل معاني الرعب كان كا النار لا بال كالجحيم يبدو ان الجميع هنا اوه ماكس أيضاً اعتقدت انك سوف تهرب من الجيد انك ما زلت هنا اعتقد انك نسيت شي عقد ماكس حاجبيه وهو يقترب من اسيا نهضت سريعاً من مكانها حاولت الابتعاد لكن جسدها تجمد مكانه امسك خصله من شعرها ولفها حول إصبعه وببتسامه مرعبه اشتقت لك ابتلعت ريقها امسك بها بقوه ودفن وجهه برقبتها وأخذ يستنشق رائحتها بقوه رفع وجهه لاذنها هل لمسك ؟ وضغط بقوه كبيره على خصرها تاوهت الماً واردفت بسرعه اقسم لا خف من الضغط وأردف جيد نظر لعينيها وهو يرمي باراس سوزي أرضاً لي ماكس انحدرت عينا ماكس وهو ينظر لرأس سوزي كان مهشم لا بل وكان شخص عذبها حتى الموت أبعده جسده عن راسها اما ماريا فا سقطت مغشي عليها كانت عينا اسيا على مراد ارتدت النظر ولاكنه أردف ان نظرتي سوف اقتلع عيناك كانت تعلم انه سيفعل ابتسم وأمسك وجهها واشاح به نحو راس سوزي بلعت ريقها ونظرت كل ما بها تجمد رمشت عدت مرات عقلها لا يستوعب ما جرى نظرت له ماهذا ؟؟!!!!! ابتسم واقترب منها راس الخائن كانت ترمش وهيا تنظر لعينيه سواد انه انه ..

الخاطف في منتصف الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن