بداية النهايه...

2.4K 61 12
                                    

انه انه انه شيطان نظر له ماكس بذعر مما فعل كان يعلم انه يقتل لاكن ليس بيده لا يحب ان يلوثها لاكن ما رائه اعلمه ان الإشاعات حولها كلها كاذبه انه مجنون ليس به رحمه وكيف تحملت اسيا هذا الوحش قطع حبل أفكاره صوت مراد ماذا بك هل شعرتي بالخوف. ؟ اين لسانك السليط ها ؟ اشتقت له فعلاً كان مراد يريدها فقط ان تتحدث كي يكسر لها فكها ولاكنها كانت إذكاء بكثير فهيا تعلم ان الصمت خير سبيل مارأيك بان اقتله  وهو ينظر لعينيها شعر بالخوف والرجاء مما زاد غضبه اراد التحدث لاكن ماكس ضربه بقوه على راسه بالمزهريه اسيا بخوف يا الاهي أأنت مجنون الكل اصبح قاتل ارادت التحقق من وضعه ان كان يتنفس لاكن ماكس امسها بقوه جذبها نحوه اسيا لا تكوني غبيه لن يموت ذالك الوحش ولو أطلقت عليه النار .. ولاكن الدماء كثيره نظر لها بحده اسيا لقد قتل سوزي امسك بوجهها وأداره نحو راسها انظري هل تريدين ان يصبح راسك بقربها ؟ نظرت له بخوف جيد والآن هيا انتظر وماريا ؟ لن استطيع تركها لن يفعل لها شي سوف تخرج نفسها من الموقف والآن اسرعي قبل ان يعود لوعيه اسيا برجاء ارجوك التفتت نحو ماريا عقد حاجبيه وأردف انا اسف ضربها بقوه على راسها وسقطت فاقده الوعي حملها على كتفه ذهب الى الجانب الشرقي من القصر هو يعلم انه مهجور و يامل ان يجد المخرج بسرعه في هذه الأثناء دخلت جولي غرفة سوزي ورأت الدماء في كل مكان اه ه هه جيد انتهى الاولى ودفعت جسدها بقدمها وبنظرة خبث واصرار والآن الى البقيه لن أترك احد وخرجت تنادي الخدم لتنظيف الغرفه وتوجهت نحو غرفة اسيا هذا غريب لا يوجد صوت هل حقاً قتلهم يبدو اني فوت الكثير مؤسف كنت اريد القليل من التغيير ضربت الباب ولم يرد احد حسناً سوف ادخل ما ان دخلت حتى صقعت مما رات عيناه مفتوحه لاكن جسده عاجز عن الحراك كان ممدد كل الميت حتى عيناه لا ترف اقتربت سريعاً منه وبخوف مراد مراد ولا استجابه صرخت بأعلى صوت جااااااااااااااااااااايسون أيها الخددددددددددددم دخل جايسون مع الحارس فقط كان يحدثه قريباً من غرفة اسيا يخبره باختفاء ماكس و ان الحراس كانو نائمين جايسون بصدمه مراد !!! جولي وهيا تصرخ ايها الاحمق تحرك بسرعه اجلب الطبيب جايسون بربكه حسنا حسنا جولي بغضب عارم اسرع ايها الاحمق أمسكت راس مراد واضعه اياه على فخذها ودموعها تنهمر ارجوك لا تمت انا السبب يا الاهي عاقبني بكل شي الى هو استيقظت وهيا تشعر بدوار وضعت يدها على راسها يا الاهي ماذا يحدث اشعر ان الغرفه تدور امسك ماكس بيدها هل انتي بخير ؟ اسيا وهيا تتذكر ما جرى ماكس مراد سوزي ماريا لحضه اين انا ؟ نظر لها وأخذ نفساً وأردف اهدئي الان سوف اخبرك بكل شي ولاكن لا تسئليني كثيراً ما زلت افكر هدأت وهيا تنظر له يبدو وجهه شاحب هل ياترى هو خائف من مراد ام انه تورط بجريمة قتل أغمضت عينيها بقوه ووضعت يدها على قلبها لماذا أقع دائماً مع مجانين هل وضع احدهم لعنه علي ام ان سوء الحظ يحبني لهذه الدرجه امسك ماكس بها واحتضنها تحدثت بتوتر ماذا تفعل ؟ أرخى جسده وأردف أخفف التوتر استمعي لي جيداً يجب ان تنسي كل ماجرى سابقاً وتكرسي حياتك لطفلك ولي وأمسك بيدها اسيا اعلم ان الوضع والمكان ليس مناسبين لاكن انا أعدك بحياه افضل من حياتك السابقه سوف اكون أباً لطفل كما لو كنت فعلاً والده لاكن عيديني ان تبقي معي مهما حدث ومهما سمعتي حسنا ؟ أشاحت بوجهها بعيداً عنه ونهضت وهيا تحضن نفسها حسنا استمع انا لا افكر الى بشي واحد الان ان نبتعد لا اعلم كيف او الى اين فقط اريد الهرب ثم بعد ذالك لا اعلم ماسيحدث وبعد مرور ساعتين عند جولي اخبرني هل هو بخير ؟ نعم لا يوجد شي خطير الى الان عقدت حاجبيها ونظفت حلقها واردفت ماذا تعني بي الى الان ؟ نظر لها الطبيب اقصد انه لا يوجد شي من الظاهر كل شي سليم ولاكن عندما يستيقظ نتأكد ارادت التكلم لاكن جايسون قاطعها حسناً ايها الطبيب أشكرك تستطيع الذهاب لاكن أبقى قريب قد نحتاجك ... حسنا سيدي انا بالخدمه جولي بغضب لما فعلت ذالك ؟ نظر لها بكره ليس وقت التصنع بانك الام الخائفه على ولدها والآن غادري ان استيقظ ووَجَدَك سوف ينتزع راسك ايتها العاهره لقد تحملتك بما فيه الكافيه ولا اريد المزيد من الجثث اوه صحيح كدت انسى الم تعلمي ما جرى لي جيمس ؟
جولي بخوف ورعبه عن ماذا تتحدث واي جيمس ابتسم بخبث وهو ينظر لعينيها المرعوبه امممم فكري جيداً ايتها العاهره والآن هيا اخرجي قبل ان أفك عنقك ابتلعت ريقها وغادرت سريعاً وهيا تلعن تحت انفاسها .....
سوري على التاخير للمره المليون 🌚💔

الخاطف في منتصف الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن