انقذيني...

2K 63 8
                                    

الرجاء التصويت والتعليق قبل البدا...
مراد وهو في عالم الضياع مرت ساعات وهو على نفس الحاله محطم ويشعر بالكره لنفسه لقد قتل طفله بيديه هو من أخافها هو من تسبب بهذا لم يكن يجب ان يفعل هذا لها منذ البدايه احبك اعشق كل جزء في جسدك هذا ماكان يجب قوله لها بدل كل المعاناه والالم الذي تسبب لها به وبالنهاية خسر طفله الذي لا طالما تمناه منها دخل غرفتها وهيا مازالت تحت تأثير المخدر امسك بيدها ووضعها على صدره والدموع تهرب من عينيه أرجوكي لا تهربي انقذيني من هذا الالم الذي سوف يقتلني وانا فاقد الذاكره كل ما حولي وكل حواسي تبحث عنك لم اشعر باراحه كنت غارق بعملي النساء الخمر ولاكن لا شي جعلني أخرجك من هنا وهو يشير لقلبه ابقي معي لا استطيع الإكمال بدونك لن اكذب سوف أتخلى عن كل ماتكرهيه سوف اتحمل ولن المسك سوف احاول بكل ما اتيت من قوه ان لا المسك الى برضاك انا اكذب لا استطيع انتي بعروقي رؤيتك فقط تجعل ما بي يثار اقترب منها مقبل جبهتها بألطف وابتعد عنها قليلاً وهو ينتظر لكل جزء بها بالم ...... وصل اتصال لماكس فقد ارسل شخص لتفقد اسيا اهله قد سحبو كل شي منه جوازه هويته كل ما بيحتاجه لم ينم ولم يأكل فقط بغرفته دخلت والدته الغرفه كلها رائحت الخمر وهو ساقط على الارض مرجع راسه للخلف اقتربت منه واحتضنته بقوه وعلى وجهه ملامح جامده ابتعدت عنه قليلاً وأبعدت خصل من شعره عن وجهه ارجوك ماكس انت تقتل نفسك وتقتلني معك ولاكن لا رد فقط ملامح الجمود ما سمعه جعله يدمر كل مافي غرفته واصبح كانه وحش قد كان حبيس وخرج لتوه أردفت والدته بيأس قلبي يؤلمني لأجلك نظر لها وابتسم ابتسامه جانبيه ودموعه بدأت تنهمر انا قلبي يريد الخروج من مكانه والذهاب لها اعتلت الصدمه وجه والدته أغمضت عينيها بقوه وخرجت مسرعه وضع ابنها الوحيد ليس بجيد البته يجب ان تنهي الامر ....... تلقى جايسون اتصال من احد الحراس يخبره بان جولي تريد مغادره القصر وأمره بمراقبتها سوف تذهب له سوف احطم قلبها كما فعلت بوالدتي لم ترى شي بعد الامر يبداء الان يا جولي .....اليوم الثاني استيقظت اسيا وهيا تنظر لمراد والالم يعتليها دخل الطبيب وفتح مراد عينيه سريعاً ينظر لها وما ان تلاقت عيناهما حتى كان قلبهما يخرج للاخر أشاحت وجهها نحو الطبيب الطبيب ببتسامه كيف حال جميلتنا اليوم ؟ تحول وجهها للون الاحمر خجلاً اما مراد فقد بانت عروقه وتشنج فكه وهو ينظر لطبيب ويكاد يخرج قلبه صمت لحضات ثم اكمل وأين زوجك ؟ ابتلعت ريقها خوفاً ثم نطق مراد سريعاً انه بقربها الى ترى ؟ نظرت اسيا لطبيب بترجي ليصمت اخذ الكرسي واقترب من اسيا وهو يقول لا اعلم كيف لصوغ الامر لكي ولاكن يجب ان تعلمي انه ذهب لماكن افضل أرخت جسدها ونظرت له بتسائل ماذا تقصد ؟ نظر لمراد وقلب عينيه بعيداً اخذ الطبيب نفساً عميقاً وأمسك يدها عقد مراد حاجبه طفلك يا اسيا يرقد بمكان افضل من هنا نظرت له بعدم استيعاب للامر وشدت على يده اكثر أتقصد انه مات !؟ ابتلع ريقه بالم نعم ولاكن بإمكانك انتي وماكس جلب غيره لم تكن تسمع كلاماته من الصدمه كانت كا الصاعقه عليها وأما مراد فقد كان يحاول فقط ان لا يخرج قلبها هيا والطبيب امسكه من ذراعه بقوه وأخرجه سريعا ً وأخبره بحده ويده على رقبته اخبرني بصدق هل تريد الموت ؟ أرتبه الطبيب لوضعه وأجاب بخوف لا ولاكن ماذا فعلت ؟ أردف مراد بصوت عالي كلها غضب وحده تلك اللعينه زوجتي انا وذالك الخنيث سوف يرى قريباً وبلمحه كسر له يده وسط صرخات الطبيب اقترب من أذنه واكمل اعلم لو اقتربت مجدداً سوف اكسر لك باقي جسدك اقسم بكل شي لعين سقط الطبيب على الارض بالم واجتمع عليه الممرضين واقترب جايسون منه وقال وهو يبتعد لا انصحك بفتح فمك اللعين كي لا تحزن لاحقاً ابتسم له بخبث وابتعد سريعاً دخل مراد على اسيا وكانت الصدمه ابلغ .....
.
.
.
لو تحمستو كتبت الي بعده

الخاطف في منتصف الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن