-01-

7.6K 667 255
                                    

لا تنسوا الضغط على زر النجمة والتعليق بين السطور لدعم وتقدير جهدي

•••

c h a p t e r 1

"اخبار عاجلة، اليوم في الساعة السابعة والثامنة والثلاثين دقيقة ليلاً أكد وفاة الملك بارك سيجون.

قالت الملكة بارك تشونها بأن الجنازة ستكون في القصر الملكي وسيتم استقبال جميع المواطنين الأولياء ليودعوا الملك لآخر مرة- "

تلك هي الأخبار التي نشرت حول البلدة، في التلفاز و الجرائد و حتى في لوحات الشوارع. جميع الناس تأثروا بوفاة الملك، فهو خبر لا يصدق...

كان الملك سيجون من أعدل و أحسن الملوك الذين حكموا هذه البلدة. دائما ما يتصدق للمحتاجين ويعطف عليهم.

نعم كانت العائلة الملكية محبوبة ولكن ليس جميعهم. عائلة بارك الملكية لديها ابن واحد فقط، وهو الأمير بارك جيمين.

الأمير بارك جيمين دائما ما تنتشر عنه أخبار و إشاعات ليست لائقة بأمير، فهو يسهر في الملهى الليلي و يشرب الخمر. توجد العديد من الصور له وبجانبه فتاة، ولكن كل شهر تكون فتاة جديدة.

ليست هذه المشكلة، بل المشكلة هي أن كل فتاة خرج معها اختفت عن الوجود تماما.

تنتشر أخبار اختفائهم في الشوارع فقط من قبيل عائلة الفتيات، فلا تنشر في التلفاز ولا في الجرائد. فحتى الشرطة لا يبحثوا عنهم أبدا...

قد اتهموا عائلة الفتيات الأمير بارك جيمين باختفائهم، لكن لم يقم أحدا بالتحقيق عن الموضوع، اتهامهم كان بلا جدوى.

•••

مر أسبوع من وفاة الملك سيجون وإلى الآن لم يتم تتويج الأمير جيمين ليصبح الملك.

قالت الملكة تشونها أن تأخير التتويج لأسباب عائلية بسيطة وسيتم حلها، وبعد ذلك ستنفذ مراسيم التتويج.

وبالنسبة ليورا، تلك الفتاة التي تشبه الملائكة، لا تنتظر مراسيم التتويج إطلاقاً، لا تريد ملكاً ذو سمعة و اتهامات سيئة...فمن يرغب بملك كهذا؟

لا احد بالطبع.

في الأسبوع الماضي بحثت يورا عن عمل، ووجدت عملاً متوفراً لصحفية مبتدئة في جريدة ڤيستا نوڤا.

The King's Bride | PJMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن