لا تنسوا الضغط على زر النجمة والتعليق بين السطور لدعم وتقدير جهدي
•••
c h a p t e r 3
استيقظت يورا على سرير واسع وكبير، يتضح من مظهره أنه غالي الثمن ذا قماش حريري لونه أسود كعتمة الليل.
فالغرفة أيضاً كانت واسعة في مساحتها، وكأنها صالة حفل. تتواجد قطع الأثاث في أنحاء الغرفة بترتيب.
شعرت بالدوار ولم تدرك أي فكرة عن موقعها الحالي،
"أين أنا؟" سألت نفسها وهي تحاول استرجاع ما حدث قبل أن تأتي للمكان المجهول هذا."الملهى...ذلك الرجل!" صرخت يورا عندما استرجعت لقطات من ذكرياتها.
حينها سمعت صوت الباب يفتح ليدخل ذلك الرجل ذاته مرتدياً لباساً أكثر أريحية من البدلة السابقة التي رأته يورا بها في الملهى.
"يورا كوان....الفتاة الحمقاء" التصقت بشفتاه تلك الورديتان ابتسامة جانبية خبيثة.
"أين أنا؟ أرجوك أريد أن أعود الى منزلي.." قالت يورا بصوتها الضعيف والدموع تملأ عينيها بالكامل حيث شوّش على بصرها.
قهقه الرجل وهو يتجه الى السرير حتى يجلس على طرفه وينظر إليها بنظرته المثيرة، "أنتِ يا عزيزتي في قصري، مرحباً بكِ في قصر الأمير بارك جيمين!" قال بتفاخر لتتوسع ابتسامته أكثر فأكثر وتظهر اسنانه التي كانت بيضاء كاللؤلؤ.
"الأمير بارك جيمين...هل هذه دعابة السنة؟ فقط أخرجني" قالت وهي تمسح دموعها غير مصدقة لما يقوله هذا الذي يدعي بأنه الأمير بارك جيمين.
حسناً فالأمير بارك جيمين لم يكن يظهر وجهه بوضوح حيث كان دائماً مرتدياً نظارة شمسية حتى وإن كان في المساء، وكان حراسه يقفون أمامه دوماً.
أي أن شكله لم يكن واضحاً في الصحف و الأخبار.
"إذاً من أنا؟ بابا نويل؟" قال الرجل باستهزاء متضحاً في صوته أنه قد طفح الكيل معه.
"أنا الأمير إن صدقتي أم لا...لكن لو لم تصدقيني فستندمين وبشدة" قال جيمين محذراً لها ليقف من مكانه ويتجه إلى باب الغرفة، فجأة إلتفت لينظر ليورا مجدداً.
"لقد نسيت...سنذهب لزيارة الملكة، أمرتُ بعض الخادمات بمساعدتكِ سيأتون بعد قليل"
توسعت عينا يورا بدهشة، كل شيء بدا لها وكأنه كابوس يتحقق في الواقع. لكن عندما حذرها صدقت بأنه حقاً الأمير بارك جيمين...فهيئة جسده يشبه هيئة الأمير في الصور.
أنت تقرأ
The King's Bride | PJM
VampireThe King's Bride | عروسة الملك " كَتَبَ القَدَرُ أَنكِ سَتَكُونِينَ زَوجَتِي " Jimin x Yura Started: 16/5/2018 Completed: ?/?/?