لا تنسوا الضغط على زر النجمة والتعليق بين السطور لدعم وتقدير جهدي
•••
c h a p t e r 2
وصل جونغكوك و يورا الى الملهى الليلي الذي يملكه الأمير بذاته، اخرج جونغكوك الكاميرا الفوتوغرافية من كيسه البلاستيكي لتستخدمه يورا لاحقاً.
كان الملهى يصدر الأغاني الصاخبة ذات صوت عالي يعم الشارع بأكمله، بدا الأرض وكأنه يهتز بقوة بسبب تلك الأغاني.
تواجد الناس بكثرة أمام الملهى منتظرين دورهم للدخول حتى يستمتعوا بليلة جميلة بشرب المشروبات المخمورة وبالرقص على إيقاع الأغاني.
"يوجد الكثير من الناس هنا، يبدو بأننا سننتظر وقتاً كثيراً" قالت يورا وهي تنظر حولها لتشاهد الناس الذين يضحكون ويقهقهون بصوت عالي ممسكين بكأس من الخمرة الغالية.
"لا تقلقي سندخل الآن" قال جونغكوك ليمسك يدها ويمشي نحو رجل الأمن ذو جسم ضخم مرتدياً ملابساً سوداء.
أخرج جونغكوك مبلغاً من المال من محفظته ليعطيه للرجل، "تفضل سيدي.." قال رجل الأمن ..عيناه متسعتان وهو ينظر الى المال ويبدأ بعده بفرح.
"هل هو ملياردير أم ماذا؟ يقوم بصرف المال في كل مكان..." فكرت يورا في نفسها بصمت.
دخلوا الإثنين الى الملهى الليلي ليعلو صوت الأغاني الصاخبة اكثر فاكثر كلما اقتربا من ساحة الرقص التي توجد بها تلك الأجسام التي ترقص وتشرب الخمر لا يهمها شيء من هموم الحياة.
اسطحب جونغكوك يورا الى طاولة في مكان الأشخاص المهمين، طلب من النادل الخمر الغالي لكلاهما.
"استمتعي الآن ولاحقاً يمكنك إلتقاط الصور" قال جونغكوك وهو يعطيها المشروب ذا الرائحة القوية.
"حسناً.." أخذت يورا المشروب مترددة بشربه.
بدأت تشعر بعدم الأريحية، وكأنها إتخذت القرار الخاطئ...
وضعت المشروب على الطاولة دون تذوقه، لم تكن تريد شربه حالياً.
"لماذا لا تشربينه؟ أنه غالي الثمن!" قال جونغكوك بغضب بنظراته الباردة.
ذهبت تلك الابتسامة اللطيفة، وجاءت نظرات الغضب والشر. بدا وكأنه شخصاً آخر..لا يشبه ذاك الشخص الذي كان يضحك و يبتسم ببهجة.
"لا أريد، لا احب شراب الخمر" قالت يورا بصوتها الذي كان يرجف خوفاً من غضب الرجل الجالس أمامها.
أنت تقرأ
The King's Bride | PJM
VampireThe King's Bride | عروسة الملك " كَتَبَ القَدَرُ أَنكِ سَتَكُونِينَ زَوجَتِي " Jimin x Yura Started: 16/5/2018 Completed: ?/?/?