" نعيـبُ زماننـا والعيـبُ فينـا .. وما لزماننـا عيبٍ سوانـا ~ "
- Hirai pov -
وَبعد سنة من العلاج المتواصل نَظرتُ فِي عيناهُ،رأيتُ البؤس تَجاه حَالتِي،وهذا ماكِنتُ أراهُ أنا إيضا.. شطب أسمي من لائحة مرضاه ونطق بهدوء
"ربما الحياة ليست للجميع..."ليس وكأني اريد من الحيـاة شيء، انا متعبة مثقله من كل هـذا الهراء الذي يؤرقني وكانت اقصى امنياتـي نوم طويـل، نومـا لاينهي ولايزول ابـدآ، وها قد نلـت مرادي ، ولكن ما عسـاي اقول لفلذة كبدي ولم يتبقى لهم في الحياة غيري وبينمـا غرقت في افكـاري السوداويـة مجددآ تسلل لاذناي طرق على البـاب لاردف " ادخـل "
ولم يكن سوى ابني، قطعة روحي يحدق بي بعينـآه الجميلة لتنسيني خيباتـي ، ورغم الالم الذي لم يخفى علي في عينيـه نطـق بنبرة اشبه بالبكاء "هل اشتقـت الي "
"لا...انا حتى لم ألحظ انك غبت ليومين و7 ساعات و20 دقيقه..."فورمـا انهيت كلامي سمعـت ضحكته الجميـلة تطرب اذنآني ويالسوء حضي لم تستمر لينطق بغصة وبندقيتاه تنذران بـذرف الدموع
" امي لقد سمعت ما قالـه الطبيب ، لكني اعدكي ملاكي لن يرف لي جفن الا وانتي بين احضاني سالـمة معافآة من اي سوء ، سأتكفل بأموال الجراحة ولو اضطررت لبيع كبدي "
تنهدت بخـفة لاجيبه بغصة " اريد ان اتخلص مِن كُلَ شيء...حتى روحي ،ارجوك أقتلع آخر ورقة لي في غصنك..لن يعود ربيعي أبدا .."
هو نفى برأسه بعنـف ونطق مع دموعـه " لن تمت لن اسمح بهذا " بعدها ركض خارجـآ
كطفل حـرم من لعبتـه المفضلة ~ لهذا احبه
رغم كل السـوء هو سيبقـى ملاكـي ~
-Yuki pov-
" اتوسل اليكم اعطوني هذا المبلغ وسأسدد اضعافـه لاحـقآ، اعتدت ان اغرقكم بالمـال فقط هذه المرة حسنـا!? " نطقت باكثر نبرة رجاءآ، اكثرهة ذلـة فلتذهب كرامتي للجحيم مقابل جنتي ، يقولون انه لتكسب شيء ما فعليك ان تضحي بشيء ما، ولااملك سوى نفسي ~ اذا كان مقابلا لكي فلن ابخل عليكي جنتي، فانت من اوجدتني والى احضانكي انتمي ~
باكثر النبـرات استهزائـآ نطق قائدهم "ايها اللعيـن هل تظن اننا بنـك او ما شابـه هاه "
وكم وددت لو ادهسه بشاحنه ثم امزق جثته لاجزاء لاتعد لانتهي بحرقها كما حرق قلبي ، لساني لم ينبس بحرف ولكن عيوني فعلت
أنت تقرأ
Regret [مكتملة ]
Romansaفي تابُوت الواقِع،تَحرير الروح يُشابه الغناء للِحائط،البُكاء للأوثَان،وإقناع الشِيطان بالتُوبة.[قيد التعديل ]