كفايه اللي جرى منه

654 22 28
                                    

يدخل معاذ بكامل هيبته كالعاده و هتان اللي البسمة شاقه وجهه
معاذ وهو يجلس على الاكل"يلا سمينا؟، بسم الله"
ماجد يطالع معاذ بحُب" كيف تقدر تكون كذا حنون علينا طول عمرك ، كنت تشيل حملنا اكثر من نفسك والله ما اجاملك بس ياخي احبك انت الوحيد اللي مهما تسوي ببقى احبك"
معاذ يرفع عينه بصدمه ويرسله بوسه في الهوا" وانا احبك ❤️"
ماجد يفز من مكانه ويضم معاذ من ورا ويبوس راسه"انا قلبي ابتلى في ذا الولد☹️"
حاتم يضحك وهو يطالع ماجد اللي باقي متعلق في معاذ" كلنا والله قلوبنا ابتلت في حبه"
هتان وهو يطالع معاذ"I feel like I have this world because I have a brother like you"
معاذ بضحكه وهو يطالعهم"so?"
كلهم بصوت واحد ويقفزون عليه"We love you💛"
معاذ يضمهم وهو يضحك بصوت عالي " Me to😭😂"

بعد الاكل والكل جالس على فونه

هتان يفز بصراخ"الحين لازم نسافر"
نواف عيونه تدمع وهو يطالعهم" مابي اخليكم"
يركض له مشاري ويضمه وهو يدمع ويضحك" بشتااق لك وللهواش معاك"
نواف يبكي ويضحك بنفس الوقت ويبعد مشاري"ابعددد😂,تعالو بضمكم مااقدر اودع كل واحد لحاله مابي ابكي"
هتان كان يطالع في معاذ وكأنه مايبي يفارقه قرب منه وضمه بسرعه وبعد عنه" بشتاق لك، انتبه لنفسك"
معاذ وهو يبتسم والحزن على وجهه" استودعتكم الله لا تقطعون دقو علينا زين؟"
هتان وهو يأخذ مفتاح سيارته" زين"
نواف كان ضام عبدالله يبكي" شوفو انا ماقد قلت لكم بس والله اني احبكم كلكم"
مشاري يضمه وهو يبكي" خلاص نوافوه اصلا كل يوم بكلمك"

هتان يركب السياره يناظرهم و الدموع بعيونه
ركب نواف وهو مغطي على وجهه ويبكي ويشهق
بدت السياره تمشي ' وصلو طيارتهم الخاصه وكان الكابتن في انتظارهم

نواف وهو يمسك يد هتان" اصبر خمس دقايق او اقل حتى"
هتان بأستغراب" ليه"
نواف وهو يقرب منه" العيال كانو ورانا او بالأخص معاذ كان ورانا"
دخل معاذ ويركض والتعب على وجهه وضم هتان بأقوى ماعنده" لا تروح تكفى هتان لا تروح اول مره أمنعك من شي اذا اعني لك لا تروح "
هتان يبعده بسرعه" ايش تبغى مني مو انت اللي قاعد تحاسبني على سالفه قديمه وانا يمين الله مالي دخل فيها خلني بحالي ترى تعبت"
معاذ وهو يشد على يد هتان" طيب برر ليه ماتبرر دام مالك دخل لا تتعبني معك انت اخوي ماعندي غيرك ليه تسوي كذا بفهم؟"
هتان يدفه ويبعد ويصرخ بأعلى صوته" انا مو اخوك انت ماتعني لي انت ولاشي عندي"

هتان يطلع على سلم الطياره بدون مايلتفت

معاذ وهو يصارخ" الشرهه علي سميتك اخو الله لايردك زيك زي غيرك تبي تكون ماضي في حياتي"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 31, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ماكنت قد وعدك ليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن