وش قاعد يصير فينا؟

295 11 0
                                    

مشاري وهو يصارخ وبحرقة" رجعو عبووود رجعوه تكفون خذوني انا و رجعوه" انهى جملته وقعد على الارض بقله حيلة
ماجد يفز" صوت مشاري يصارخ انا لازم اروح له"
معاذ وهو يمسك ماجد" انا بدخل اجيبه واجي اوكي؟
هتان وهو يمسك يد معاذ" انتبهلك"
يدخل معاذ ويبدا يفتح الغرف غرفه غرفه شاف شخص جالس على الارض وضام ركبته لصدره " مشاري؟"
مشاري كان جالس فز وحضن معاذ وهو يبكي" معاااااذ اخذو عبود صار يكرهني معاذ رجعه لي تكفى معاذ بموت من غير عبود تكفى" وصار يشد على حضن معاذ ويدفن راسه ويبكي
معاذ وهو يقربه له" مشاري ايش فيه عبود قولي مين اخذه ؟"
مشاري وهو يبكي اقوى من اول" الكلاب ذولي اخذوه بعدوه عني خلوه يكرهني عذبوه يا معاذ😭"
معاذ فهم قصده وصار يمسكه عشان يطلعه من البيت" امش ميشو خلنا نطلع ماجد متجنن برا يبيك"
مشاري بصوت ضعيف " أبي عبود بس"
معاذ وهو يقنعه" ومجود عادي عندك تخليه؟"
مشاري وعيونه بالأرض" لا"
ماجد وهو يقرب من البيت والرؤية مو واضحه " كأني اشوفهم جايين"
يطلع مشاري وهو رامي كل جسمه على معاذ
ويمسح دموعه شاف ماجد وصار يشهق بخفه
ماجد وهو يضمه ويمسح على شعره" شفيكك؟ جاك شي"
مشاري يدفن وجهه بصدر ماجد ويبكي بحرقة" ما .. جد ماجد عبود يكرهني "
ماجد وهو منصدم ويرفع راس مشاري" عبود اخوي؟ وين لقيته ؟ هو جوه؟"
مشاري وبصراخ" لااااااا"
ماجد وهو يقرب لمشاري المتدمر" شفيك ياقلبي"
مشاري وهو يطيح على الارض ويبكي" انا من دونه اندمر كل شي مكسور فيني ماعاد ادري وش اسوي ابي اموت  مابي حياه هو مو فيها " بصوت مكسور ودموعه تنزل" واللي خلقني تعبت"
ماجد كان يسمع كلامه ويتأمل الغصه اللي فيه فجأه انفجر وبكى" عبووووووووود انا مو بخير بدونك عبود الله يوفقك ارجع عبود تكفى عبود ارجع"
ماجد يركض يبي يدخل البيت وهو يبكي بس وقفته يد حاتم" ماراح تدخل داخل"
ماجد وهو يصارخ" فكني اخوي لحاله فكني "
مشاري صار يبكي بصوت اعلى ويقفل اذنه معاذ يمسك ماجد" حرام عليك شوف مشاري كيف مو متحمل الفكره لا تخوفه"
ماجد ينزل لمشاري وهو متكور حول نفسه ويبكي بصوت مكتوم ومغطي وجهه ماجد بصوت مكسور" مشاري"
مشاري فز وصار يبكي وخايف يقرب له
ماجد وهو مستغرب وخايف "مشاري انا ماجد"
مشاري وهو يبكي وخايف " ابعد عني ابي عبود من انت"
ماجد وهو عارف ان مشاري جاته صدمه يقرب منه ويضمه ويبكي " مشاري تكفى قو نفسك معي مااقدر اشيل ذا لحالي"
مشاري صار يضمه ويدفن راسه بصدره " مجود! ماجد ابي عبود ماجد جيب عبود" يرجع ويكمل كلامه وهو يضحك تذكر لما كنا صغار انا وعبود وندخل غرفتك نوصخها وننحاش من الدريشه وانت تلاحقنا"
ماجد يمسح على راسه ودموعه تنزل"  ايه اذكر يا عين ابوي "
قاطع تفكير ماجد صراخ هتان وهو يقول" نواف نواف شفيك نواف فتح عيونك شفيك"
عبدالعزيز وهو يمسك راسه ويدور" يا عياااال شفينا"

ماكنت قد وعدك ليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن