"مـ-مرحبًا ، آسِفة لتأخري"
تحدَّثت آيوتا بمُجرَّد أن وصلَت للمطعم و وجدت الجميع هُناك و كانوا في انتظارِها."لا بأس ، لقد وصلنَـا للتو أيضًا ، كان لديكِ ميعَاد عزفٍ في القاعة اليوم؟"
قال چون و الذي هو صاحب فكرة العشاء ، الذي لا تعرف آيوتا ما هو سببه حتىٰ الآن."أجل ، أنا أعزف هُناك كُل يوم"
قالت آيوتا و هي تُحاول أن تنسجم مع الحديث."أنتِ تعلمين ما هو سبب هذا العشاء الجماعي؟"
سألت كايلا بهدوء."أي سبب؟ أليسَ اجتماعًا عاديًّـا؟"
قالت آيوتا بإستغراب ، أي سبب؟ هذه المرة الأولىٰ التي تسمع فيها عن شئٍ كهذا!"حسنًا سأُخبركِ ، لقد قرر المُدير إغلاق القاعة التي تعزفيـن بها ، تعلمين أنه سيُسافر قريبًا ولا يُوجد أحدٌ للإعتناء بالقاعة"
قال چون بحَذر محاولًا عدم النظر لعينيها ، الجميع يعلَم كَم تُحب آيوتا العزف."ما الذِي تقوله؟ ماذا سيحدُث لي إذًا؟! لا يُوجد أي مكان لي في أي قاعةٍ أُخرىٰ! ماذا عليّ أن أفعل الآن؟"
قالَت آيوتا بنبرةٍ أقرَب إلىٰ الصُراخ."نحنُ آسفون ، جميعُنا سننتقل لأماكن أُخرىٰ ، لا يُوجد هُنا سوىٰ ثلاث قاعات لن تقبَل أيًّـا منا.. لما لا تنتقليـن؟"
قالت بيلا بأسىٰ."لا أستطِيع الإنتقال! أنا فقط..لا أعلَم ماذا سيحدُث لي! لقد ضاع مُستقبلي.. تمامًا!"
صرَّحت آيوتا و هي تقف و تركُض خارج المطعم و الدموع بعينيها ، لقد كانَ العزف بتلك القاعة بمثابة كُل شئٍ لها!---
عندمَا يكون لديكَ سببٌ واحِد يُسعدكَ في الحياة فمِن الصعب التخلي عنـه ، هكذا كانت القيثارة بالنسبة لآيوتـا .
---
أنت تقرأ
Ayuta's Guitar
Short Storyوضعَت يدها علىٰ أوتَـار قيثارتها فتبسَّم مَن كان يبكِي . 29 - 9 - 2017. 12 : 00. AM. Friday 💕.