6| عازفتِي الموهوبـة .

588 100 35
                                    


عندما انتَهت آيوتا مِن عزف مقطوعتِها صفق لها الجميع مما جعلَ آيوتـا تُفكر في ما الذي كانَ سيحدُث لها إن لم تسمع هذا التصفيق بعد إغلاق القاعة.. لكِن مِن حُسن حظها أن كاي وقفَ بجانبها!

بعدما رحلَ الجميع جلست آيوتا بجانب كاي علىٰ المسرح و ظلا يتحدثـان.

"أنا حقًا لا أعلم ماذا كنتُ سأفعل بدونك! أُريد بالفعل أن أُقدِّم لكَ شيئًا في المُقابل!"
قالت آيوتا و هي تبتسم بهدوء.

"كلا ، أنتِ قدَّمتِ لي الكثير ، تكفينِي ألحانكِ! تعلمين؟ ألحانكِ تلك هيَ التي أخرَجتني مِن إحدىٰ حالات اكتئابي ، لقد أنقَذْتنِي مِن السقوط بالهاويـة لذا كُل ما أفعله مِن أجلك لا يُضاهي ما فعلتِه أنتِ مِن أجلي!"
قال كاي و هو يتذكر أول يومٍ سمِع فيه ألحان آيوتـا.

"كيف أنقذتُك؟"
سألتْ آيوتا بإستغراب.

"الأمرُ هو أنه مُنذ سنتيـن كنتُ علىٰ وشك فقدان موهبتي بسبب إصابة قدمي ، أنا راقص.. لقد أُصيبَت قدمي و أخبرنِي الطبيب أنه يوجد احتمالٌ كبير ألَّا أستطيعُ الرقص مُجددًا! كان الأمر بمثابة صدمةٍ كبيرةٍ لي ، لم أتخيَّل يومًا أنني رُبما أفقد ما أُحب فعله بسبب إصابـة!"
قال كاي و هو يتذكر تلك الأيام الصعبة التي مرَّ بِها.

"هذا شنيـع!"
قالت آيوتا بأسىٰ.

"أجل ، كانَ الأمر مُريعًا! دخلتُ بحالة اكتئاب مريرة ، لكن بالصدفة مررتُ بجانب القاعة التي كُنتِ تعزفين بها و ألحانكِ قد لمسَت قلبي حينها حقًا و خففَت عني ، كانَ ذاكَ أول يومٍ لكِ لتعزفي هُناك فأصبحتُ أذهب لأستمع لعزفكِ كُل يوم و اشتريتُ جميع معزوفاتكِ المُسجلة مِن المُديـر! لهذا كانَ يجب أن أُساعدكِ في مُشكلتكِ أيضًا ، يا عازفتِي الموهوبـة!"
تحدَّث كاي و هو يبتسِم.

"ماذا عن الرقص؟"
تساءلت آيوتـا بفضول.

"لم أفقِد موهبتِي بعد ذلك و استكملتُها ، لقد امتلكتُ أملًا في قلبِي بسبب ألحان أوتاركِ و لهذا لم أفقِدها! أنا بالفعل شاكرٌ لكِ"

"لا تشكُرني ، أنا سعيدة لأنني كنتُ سببًا في اخراجكَ مِن مُشكلتك حقًا"

"إيَّـاكِ و التوقف عن العزف ، عزفكِ يُحيي الأمل في قلوبِ الناس و يُخرجهم مِن أحزانهم! إيَّـاكِ و تركُ قيثارتكِ!"
قال كاي و هو يبتسِم بهدوء.

"لن أترُكها أبدًا!"
قالت آيوتـا و هي تبتسم لهُ في المقابل.

و هكذا أدركَت آيوتا أنها لا يُمكنها التخلي عن موهبتها مهما حدَث ، و أدركَت أيضًا أن كيم كاي ليس بشخصٍ عادي.. و ليسَت صُدفة هي ما جمعتهُما ، بل هو القَدَر.

---

كانَت هي اللحـن و كان هو النبض الذي يُحييها .

---

- انتَهىٰ 🙇💜.

29 - 9 - 2017.
4 : 35. AM.
Friday.
Happy Ayuta Day 🙆💙.














🎉 لقد انتهيت من قراءة Ayuta's Guitar 🎉
Ayuta's Guitar حيث تعيش القصص. اكتشف الآن